مدير عام وزوجتي ريفية فقيرة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مدير عام وزوجتي ريفية فقيرة
انا مدير عام مثقف جدا ذو شخصية قوية قيادى وسيم على درجة عالية من الاناقة مشكلتى ومصيبتى انى تزوجت من انسانه ريفيةفقيرة بسيطة جدالاتعرف القراءة والكتابةوالحق يقال مؤدبة جدا وجميلة وكان هذا من اختيارى وتحديت كل الناس اعمالا (خذوهم فقراء يغنكم اللهورزقنا الله بولدان حاليا فى كليات القمة كما يقولون واحب اولادى جدا جدا وهما قرة عينىصار لنا 20سنة زواج كنت اعلمها كيفية التعامل والتفاهم وكانت الامور تسير وللأمانة هى ترضى بالقليل وليس لها مطالب تعجيزية كما نرى من بعض الاخرياتالمشكلة انها عندما لاحظت ارتباطى بأولادى وبها بدأت تتمرد وتهمل منزلها شيئا فاشيئا ودائما انهرها مرة تستجيب وثلاثة لا لدرجة ان الاولاد لايعجبهم سلوكها ودائما مختلفين معها وحجتها فى ذلك كما تقول للأولاد عمر ابوكم مايتجوز على لانه بيحبكم ولايمكن يترككم ولو يوموالكارثة الكبرى انى عندما اطلب منها حقوقى الشرعية تتذمر وان وافقت تقوم وهى متذمره لدرجة انى كرهت اطالبها بحقوقى الشرعية ماذا افعل بالله عليكم؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userكونك اخترتها وهي فقيرة قبل عشرون عاما هذا اختيارك وليس ذنبا لها ،،وانت ماذا كنت قبل عشرون عاما موظف بسيط ام ماذا لا تنسى هذا وتركز على كونها ريفية الناس تتغير وربما انها كانت بسيطة وطلباتها قليلة وانت تعودت هذا الوضع ولكنها بالتجارب والاطلاع اصبحت لها متطلبات ورغبات وكما يبدو انت وجدتها كثيرة عليها بسبب الخلفية التى في ذهنك عنها ونسيت امها ايضا السبب في الحياة المستقرة والنجاح لك ولولديك ولم تاتي حياتكم ونجاحكم من دون تضحياتها وتحملها. عليك بادراك ان لها هي ايضا حقوقا عليك من التقدير والاهتمام وانها شريكة في كل نجاحك حتى لا تشعر بالتمرد والظلم والتهميش لتثبت نفسها بالرفض لك ولطلباتك. ،،، اشعر كانك تريد من رسالتك ان نسجعك ونقول تزوج عليها ولكن لا انت مخطيء لا يحق لك ان تجازيها بهذا لانهاكانت فقيرة في يوم من الايام وتحملت معك بل انها غنية بغناك قوية بقوتك عزيزة بوجودك جنبها ،،،غير معاملتك واظهر لها الحترام وتفهم انها ربما ترغب ان تعيش وتتطلب وتتمتع بما لم تفعله سابقا وساعدها وتحملها وستجدها هي التي تدعوك الى الفراش بحب وتقدير
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    من كلامك ياستاذي ما احد يكد الزوجه غير زوجه تانيه ده مثلنا المصري المعروف هي عادي بس مكانت الان واولادك يدرسون ف الجامعات مش حلوه ف حقكم جميعآ وهي الله يهديها
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول
    اكيد حاسة بنظرتك الدونية لها وبالتالي تظهر رد فعلها بهذه التصرفات (ولابد انها كتمت كثيرا)
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    تزوجغير العتبه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    أتزوج عليها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    غير اسلوب معاملتك وأكثر من الحب والاهتمام بها وخروجات ودلال خاص بيها حتى تشعر بأنها كل شئ بحياتك وحرك وداعب غيرتها تصبح امراءة مجنونه فيك واكيد انت تعرف كيف تحرك غيرتها وخوفها أن تخسرك وان شاء الله أمورك بصير تمام وأهم شئ لا والف لاء من موضوع الزواج من آخرى لا تهدم ما تعبت وبنيته سنين
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    قد تكون المشكلة في طريقة معاملتك لهافالواضح من خلال سطور قصتك انك متعالي وتنظر لها بالازدراء وهي كأنثى ليس من الصعب عليها رؤية ذلك المشكلة تبدأ من عندك سيدي ألم تحفظ لها الجميل بعد أن ربت أولادك وأحسنت إليك بالمحافظة علي مالك وعرضك هل تريد منا كارت بلانش لزوجة أخري بعد انتهاء صلاحية الأولي عفواً
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ما دمت حلفتنا وانا بقولك بالله عليك انك تتزوج عليها لان المثل يقول ما بقهر المرة الا مرة ثانية
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    لمح لها بالزواج بتصير تسرع لطلبك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    تزوج

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا