زوجي يهملني ويفضل زوجته الثانية علي وعلى أبنائي

قضايا اسرية
animate

أشكو من إهمال زوجي لي وعدم مبالاته أيضا بي علما أنه متزوج من امرئتان لااتصال ولا رسائل ولا أجد منه الكلمه الطيبه بعيد عني كل البعد وغيور على الزوجه الثانيه جدا فدائما يؤذيني ويؤذي ابنائي بسببها وبسبب ابنائها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا صديقتي انصحك ان لا تفكري بالموضوع بهذه الطريقه ولا تقارني نفسك بالزوجه الاخرى ولا يهمك كيف يعاملها المهم ان تركزي على نفسك واولادك .اهتمي بنفسك واولادك ولا تركزي على تصرفاته معهم بل ركزي ان يكون بيتك سعيدا وايجابيا واولادك سعداء وناجحين وان تعيشي بهدوء ودون مشاكل في بيتك وكلما كان بيتك سعيدا وهادئا كلما احب زوجك قضاء الوقت معك وببيتك اكثر .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    دعيه يفعل ما يشاء لكن انتي اعطيه حقه وكل شي يريده ...اهتمي ببيتك واولادك افضل لك من ولا تحسسي ولادك انو ابوهم مهملهم
  • animate

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    لا تحزني عليه واهتمي بنفسك واولادك واستمتعي بوقتك فيما يرضي الله ،المهم ان يحضر لك النفقة الى البيت وانسيه كما نسيك.واكثري من الاستغفار عسى الله ان يهدي زوجك لانه آثم وان لم يتب ويعدل بينكما فسوف يأتي يوم القيامة وشقه مائل.لعل الزوجة الثانية جديدة لهذا هو مهتم بها كثيرا لكن مع الوقت سوف تكون عادية بالنسبة له .اصبري أختاه وأجرك على الله اما ان كنت لا تتحملين العيش معه وتحتاجين الى رجل بجانبك فمن حقك انت ايضا ان تتطلقي وتتزوجي لكن مع وجود الأولاد فهذا صعب ،لذا اصبري وابقي في بيتك وربي أولادك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أفضل من باب اللجوء إلى الله سبحانه بذكره , فالذكر يغير حال بحال لقوله تعالى "ألا بذكر الله تطمئن القلوب " , للوصول لمحبته تعالى بالعمل الصالح , والمحافظة على الصلوات , وكثرة التوبة , والاستغفار , ولتكثر من الدعاء له سبحانه خاصة في جوف الليل , فالله تعالى قريب مجيب الدعاء .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عبك ان تتقي الله في القول والعمل ,ولتعلمي أن الله يطلع عليك, ويعلم ما في القلوب , ويعلم السر والعلن . فبالتقوى يجعل لكمن الأحزان والهموم مخرجا .. ومن الضيق فرجا .. و يخرجهما من الفقر إلى الغنى , ويرزقك من خير الدنيا والآخرة لقوله تعالى , "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب "

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟