الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي دائماً حزين وأنا أتمنى أن يجلس معي ويغازلني

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي دائماً حزين وأنا أتمنى أن يجلس معي ويغازلني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوجه من 3 سنين عندي ولد وحامل زوجي طيب ويخاف الله يحافظ على الصلاة في المسجد وقيام الليل والقران بس متشدد مايشوف تلفزيون ولا عنده جوال كميرا ولا نت ولا اي شي بس يسمع احيانا الاذاعه المشكله انو دايم حزيين ويقول الله يرحمنا ويجيرنا من النار ودايم يذكر اهوال القيامه مو يوميا وبس لا كل مايدخل البيت يذكر هالشيء الموت والقيامه والحساب والنار ووجهه حزييين وبعيونه دموع .. كل تفكيره بالاخره مايضحك نفسي نجلس مع بعض جلسه رومنسيه او يضحك معي ويسولف معي بالعكس كل سوالفه بالاخره انا جاني احباط وكررهته صرت اقوله يطلع من البيت عشان ارتاح وصرت اجلس لوحدي مع ولدي ونطنشه كانه مو موجود بس بداخلي تعبانه نفسيا ابي احس اني زوجه ابي زوج يسولف معي يضحك معي يطلعني يرفه عني هذا حتى الترفيه عنده حرام والسوق ماينزلني ناقصني اشياء كثيره مو لاقيه احد ينزلني السوق .. انا لو اهلي كويسين كنت تطلقت من زمان بس ظروفي صعبه وامي متوفيه مدري وين اروح.. ساعدوني ارجوكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 7 شهر

وعليكم السلام صديقتي للاسف زوجك يفهم الدين بطريقه خاطئه ولا بد من وجود احد حوله يدخل لقلبه وتفكيره هذه الامور ، ولا بد انه يعاني من مشاكل اما في عمله او اصلا في علاقته مع اهله مما زاد في كآبته .انصحك بان تعيشي حياتك دون التاثر بافكاره ،وحاولي ان تدخلي الامور التي تريدينها للبيت بالتدريج ،وخاصه انك لا تريدي ان ترجعي لبيت اهلك ،اذا حاولي ان تسعدي نفسك وتجدي طريقه لادخال ما تريدين دون مشاكل واعلمي ان زوجك لن يبقى على هذا الحال ولكنها مرحله مؤقته وسيتغير وانا لا اعني سيتوقف عن التزامه ولكن سيتوقف عن الافكار المتشدده التي يطبقها على نفسه وفي هذه الاثناء انت عيشي مع ابنك واسعدي نفسك ، حاولي ان يكون عندك صديقات تتحدثي معهم خلال غيابه لتتفاعلي مع المجتمع ولا تعيشي وحيده .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

تحدثى مع زوجك بالحجه والمنطق وليكن حديثك من مطلق دينى مثلا الرسول عليه افضل الصلاة والسلام كان يمازح السيده عائشه رضى الله عنها وكذالك الصحابه رضوان الله عليهم والدين يسر وليس عسر وهناك امثله كثيره من الكتاب والسنه

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 7 شهر

قوليليه عارفه وفاهمه وكلنا لها محد باقي غير وجه سبحان ,, انت تحدد مصيرك من الان لماذا الندم والخوف من الاخره وانت لا تغضب الله ,, ومن قال انه الترفيه حرام ,,؟ ليس لديه الحق ان يحلل او يحرم الاشياء ,, وينطوي على نفسه ويحاول ان يغلق عليكم ابواب البيت وتعيشوا تحت سقف واحد واربع جدران كالمجرمين ولكن الفرق انكم بلا ذنب !!؟ اخبريه بان هذي العيشه لا تطاق وعليك بتغير نفسك في حدود لا تغضب الله ., واذا لم يتحسن وضعه اطلبي الطلاق لانه يعيش حاله نفسيه غريبه ومنغلق على نفسه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن