الرئيسية / قضايا اسرية / أحضر زوجته السابقة على أنها مربية لبناته فكانت الصدمة..!!

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

أحضر زوجته السابقة على أنها مربية لبناته فكانت الصدمة..!!

أحضر زوجته السابقة على أنها مربية لبناته فكانت الصدمة..!!

تزوجت من زوج متزوج ولديه ابنتان ، تدمرت علاقته بزوجته فأحضر بناته لكي اربيهم و لم يكن قد طلق زوجته بعد .. بعد فترة و قد تعبت من تربيتهم بسبب طريقته في التربية بحيث انه متطلب جدا و يدقق بأدق التفاصيل قلت له بأني تعبت و احتاج الى خادمة او مربية ، فأحضر امهم الى بيتي على انها حاضنة وانها مطلقة بالثلاث من دون استشارتي . اكتشفت مع مرور الوقت انها ليست مطلقة و انه يعمل علاقة جنسية معها دون ان اعلم ، عندما اكتشفت اصبحت العلاقة علنية(لم تكن هي ترغب بهذه العلاقة و كانت تبكي ولكنها خائفة) فقدت اعصابي و شتمت و بكيت كثيرا من كثر الغيرة و المواقف المحرجة التي حصلت داخل المنزل ... لم يكن هناك من يساعدنا او يرشدنا لانه اخذ كل وسائل الاتصال منا ...عندما رجعت الى اهلي رفضت العودة له على ان يجد حلا و يفتح بيتين مستقلين ، ولكنه رفض الى ان بعث لي بورقة الطلاق ... علما بأنني و زوجته بنفس العمر تقريبا (٣٥ عاما)


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا ابنتي هو من كذب وهو من فعل تصرف يدل على خيانة وجبن مع انها زوجته، لو كان صارحك واخبرك بالامر وفتح لكل منكما غرفة او جعلكما ببيت فيه انفصال بينكما وتفهامتما على الامر لكان افضل من الخيانة والغش وعمل امور بالخفاء وهي حلال، فلا ضرر من ان يكون له زوجتان ولكن كل ما فعله هو خداع، وعندما طلقك لانه قرر ان يعيش مع زوجته وبناته ولعل فيه خير، لا تندمي على مضى واحمدي الله ان لا اولاد لك ليتعذبوا، استمري بحياتك فهي لا تزال امامك ولا تنكسري ولا تضعفي بل هي تجربة مررت بها عليها ان تقويك، وابحثي عن نفسك وابحثي عن عمل واملئي وقت فراغك ولا تفكري بالموضوع وصدقيني احتسبي امرك لله وسيعوضك خير منه، لان ما بني على غش وفساد هو فاسد وانقذك الله منه، وهو خير ان فكرت بالامر، ربنا يصبرك ويقويك لتجاوز هذه الفترة ثم ستصبح هذه الامور ذكرى بشرط ان تنفضي التفكير بها من عقلك وترضي بقضاء الله وقدره، وربي يعينك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

يبدو انه وقع في غرامك ليترك زوجته الاولى من اجلك و يضع فلذات كبده عندكويبدو انك لم تبادليه نفس الإحساس و بداتي بمساومات عقيمة خربت بيتكلم تذكري المدة وما اذا كنت قد حاولتي نصحه و اصلاحه ؟

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

القصة مليانة فجواتانتي تزوجتيه و زوجته على ذمته لماذا تستاءين من رجوعها على ذمته؟يبدو من القصة انه لجأ اليكي عندما تدمرت حياته مع زوجته الاولى و كان يبحث فيكي على الأمان و الاستقرار في حين كنتي تبحثين عن الماديات و الخدم و الحشملذلك من المنطقي ان يعيد من تربي بناتهلماذا لا تريدينه امً يكون على علاقة جنسية معها؟ هي زوجته شرعا وانتي كنتي تعرفين انه يقيم علاقة معها قبل ان تتدمر حياته معهايبدو لي انهم اكثر نضوجا منكي؛ تدمرت علاقتهم و مع ذلك تمكنو من اعادة بناءها بالرغم من كل الصعاب بالصبر و التنازلفي انك لم تحاولي ان تكسبي احدا؛ تعاجزتي عن تربية البنات، و من ثم تعاجزتي عن رفع الظلم عنها و من ثم تعاجزتي عن الصبر على رجوعه اليها و قمتي بشتمه و هجرتي بيته و ذهبتي لاهله و من ثم بداتي بمساومته انتي لم تقومي باي فعل يجعله يتمسك بك لماذا استغربتي الطلاق؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن