الرئيسية / قضايا اسرية / لا أحتمل العيش مع زوجي فأنا أعتبره كافراً!

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا أحتمل العيش مع زوجي فأنا أعتبره كافراً!

السلام عليكم انا سيدة متزوجة منذ عشرين سنة مشكلتي مع زوجي انه متقلب الميزاج احيانا يكون رقيقا وطيبا ولكن فجاة يتحول الى وحش لاسباب تافهة لا تستحق كل هذا الغضب والكلام الفاحش لدرجة انه يكفر بالله تعالى بكلمات تقشعر لها الابدان تجعلني افكر في الطلاق ولكن افكر في ابناءي فاتراجع رغم انهم ايضا كرهو من غضبه وشتمه لهم بدون سبب مع العلم انه يصلي كل صلاة في وقتها ويكثر من الصيام ارجو ان تجدو لي حلا لهذه المشكلة فانا لا اتحمل العيش معه نظرا لسبه الله فانا اعتبره كافرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدتي ليس انت ولا انا من يعتبر الانسان كافر أم لا، ولكن هناك حكم شرعي بان كل رجل يقذف الذات الالهية يعني انه خرج من الملة واصبح مرتد وبذلك لا يحق له العودة لزوجته الا ان تشهد ثانية واعادها الى ذمته باللفظ الصريح، واعتقد انه يمكنك أخذ فتوى واضحة في هذا الموضوع من اي شيخ او من القاضي، ولك الحق. ولكن سؤالي هل يعقل لرجل يصلي ويصوم ويتقي الله ان يكفر ويخرج من الملة على امر سخيف؟؟ هلا تراجعين المواقف وتكتشفين الحقيقة وتعترفي بدور كل منكما في تصعيد هذا الامر؟ هل يدخل البيت ويبدأ بالشتم والكفر ام ان شيئا يحدث ويخرجه عن طوعه. الامر الاخر ربما هو مريض نفسيا الم تفكري في طرح المشكلة لمستشار نفسي ليساعدك. ولا تتحدثي عنه بسوء امام الاولاد بل دعيهم يحسنوا التصرف في وجود والدهم ويلزمون الادب والهدوء ويتقربوا اليه، وستجدين ان الامور تختلف ان تحمل كل منا مسؤوليته في لابيت.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

اشتري كتاب أو اسمعيه شريط يشعره بأهمية سب الله و عظمتها و انها كفر "سب الذات الإلهية و لعن الدين " و اذا أعادها اخلعيه لانه اما يغلق عليه و لا يشعر بما يقول و أما كافر بالله و علاقتك بالكافر حرام اي انك تعيشين الزنا و العياذ بالله

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

الطلاق مو حل بالكلمة الطيبة والنصيحة الهادئة تستطيعين احتواء زوجك وامتصاص غضبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن