الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي هجرني بسبب اسم أمه!

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي هجرني بسبب اسم أمه!

زوجي حنون وطيب لكن وقت الزعل ينقلب انسان ثاني .. لسانه قاسي ويجرحني بالكلام ويهددني بالانفصال حتى على اتفه المواقف الان انا حامل بأول التاسع وتخاصمنا على اسم البيبي يبغى يسميها على اسم امه وانا رافضه شاف هذا الشيء اهانه له ولأمه واني غير محترمه لمجرد رفضي وبدأ يهددني بسوء المعامله هجرني بالفراش وقال في حقي كلام سيء وانه غير مرتاح بالحياه معايا وانه غير راضي واني مدينة له بإعتذار علما انه وقت الصفا عكس ذلك تماما ما الحل؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا سيدتي لو تعلمي عدد المشاكل من وراء رفض الزوجة ان تسمي البنت على اسم امه، واقول ان بعض النساء تفكر بطريقة خطأ فتدمر بيتها وتتطلق وتتربى البنت بدون اهل واستقرار بين البيوت لاجل ان لا تسميها كذا او كذا، يا ستي هل يعقل ان يكون اسم الام سيء لهذه الدرجة لتقوم هذه المشكلة وترفضي هذا الرفض، ليسميها ما يشاء وانت ناديها باسمها وستجدين ان الاسم طبيعي، اعملي لها اسم دلع، واستسمحي زوجك الذي يبدو ايضا ان تفكيره ضيق فبدلا من الحوار والاخذ والعطى قرر التلويح بسف التهديد، الان نصيحتي لك ان تنتبهي لسلوك زوجك فهذا موقف لا يستدعي منه كل الشدة، وهذا الموقف الاصعب، فالخطر ليس بالتسمية بل الخطر بسلوك زوجك، انتبهي واحذري واعرفي كيف تعالجينه وتتعاملي معه، غدا عند اي موقف سيعيد الكرّة مرة ثانية، تصرفي بكاء واعرفي كيف تعيدينه اليك. وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

ماذا لو كان زوجك يريد ان يسمي البنت على اسم امك هل كنتي تحزني وتفتعلي المشاكل؟؟ كما تحبي لنفسك حبي لغيرك

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

هل اسم امه سىء لهذه الدرجة ؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن