الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي ثرثار وكلامه لا نهاية له

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي ثرثار وكلامه لا نهاية له

انا مملوكه مشكلتي زوجي ثرثار وكثير كلام وماعنده نهايه أو حد لآي حديث بيننا لدرجة احيان يعيد نفس الحكي وهو مو حاس بنفسه وانا عكسه تماما في هذا الشي هادية وقليلة كلام ومااحب الفلسفه الزايده في الأمور بشكل عام ..


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا ابنتي اولا لا تنظري للموضوع بسلبية، هناك اشخاص كثيرون يحبون الكلام والزواج يقوم على القدرة على الكلام والتواصل بشرط ان لا يكون بكلامه كذب ولا نفاق ولا نميمة، ولو كانت احداث تمر معه في الحياة ربما هو فرح بك ويخبرك اسراره ويريد ان يشاركك باموره، تقبلي منه ولكن اتفقي على ان يتحدث بهدوء وفي موضوع واحد وتناقشي معه، وان اراد ان يكرر الموضوع اخبريه بطريقة مهذبة ان هذه لاقصة مكررة وتعرفينها، وشاركيه بسردها، يعني يمكنك الاصغاء اليه وصقل مهارة الحديث، وبالمناسبة لن تخافي ان يخفي عنك شيء في المستقبل فهذه صفة جيدة للزوج الذي يشارك زوجته بكل اموره. انت تغيري واصبحي اكثر قدرة على الحوار معه. وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

اعرفي أكثر عن زوجك. دعيه يتحدث – على راحته– فهو من ناحية ينفِّس عن نفسه، ومن ناحية يجعلك تفهمينه أكثر.

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

العلاقة الزوجيَّة الناجحة تقوم أساسًا على الحوار، فهو الشيء اليومي الدائم.. والحوار يعني «واحد يتكلم وواحد ينصت»، والطرف المنصت هو المستفيد؛ لأنَّه سيعرف مكنونات الطرف المتحدث، ومن هذه النقطة يستطيع أن يعرفه أكثر، بل يسيطر عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن