الرئيسية / قضايا اسرية / كيف أقنع زوجتي بالرجوع لي؟

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

كيف أقنع زوجتي بالرجوع لي؟

كيف أقنع زوجتي بالرجوع لي؟

اب زوجتي حرض ابنته على ان تتطلق مني وحرمني من زيارة ابناءي. المشكل بدا منذ الخطوبة حيت ان اب زوجتي رفض هذا الزواج ،الا ان اهل زوجتي ارغموه على قبول الزواج . وبالفعل تزوجنا، وفي البداية كنا نعيش حياة طبيعية وهادئة ، الا انه مع مرور سنوات على زواجنا حتى بدانا نعيش بعض المشاكل التي نغصت علينا الحياة وقلبت زواجنا راسا على عقب .وفي ظل ازمة خانقة في المنطقة لاسباب واضحة للعيان . يعني ان حياتنا كان من الطبيعي ان تعرف عدة مشاكل ، وكان علينا تجاوزها لكن كان لاب زوجتي راي اخر ، بحيث قرر ان يفرق بيني وبين زوجتي وابناءي ومنعني من التواصل معهم ولو عن طريق الهاتف . وبعد حوالي سنتين وبعد عدة محاولات للصلح الا انها كلها باءت بالفشل ، لان اب زوجتي منع الحوار مع اي احد في هذا الموضوع .ولشدة حبي لابناءي وزوجتي قررت ان اخد ابني ،وبالفعل اخدته ليعيش معي .والان مرت سنة وابني معي ولم تسال عنه امه ولو مرة واحدة ،لا اعلم لماذا ؟ وفي الاخير بعد الضغط على ابنته التي هي زوجتي قررت هي كذلك ان تطلق نفسها طلاق الشقاق . نظرا لصعوبة التواصل مع زوجتي ، افكر ومتردد كي ارسل رسالة عبر البريد لزوجتي احاول ان اقنعها كي ترجع للم الشمل فابناءنا لا يستحقون العيش وسط هذه التفرقة بامان . ولا اعرف ماذا سافعل كي اقنع زوجتي وباي طريقة ، ارجو منكم نصيحة لو سمحتم ،وشكرا جزيلا .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

عجيب امر هذه العائلة التي تفرق الزوج عن زوجته وأبناءه وتغلق أبواب الصلح. أبعث بزوجتك رسالة او رسول من صديقاتها او أقاربها، وسط شيخا او احدا له كلمة مسموعة عندهم، لا تتنازل عن حبك لزوجته وحقك في العيش معها ومع اولادك، اطلب بل طالب ان تتكلم معها وتفهم منها هي ماذا تريد فقد تكون مرغمة على طلب الطلاق تحت سيطرة ابيها.

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 2 شهر

تزوجتها رغم رفض ابيها والان تطلب الرضا من ابيها اين كنت قبل الزواج الا حاولت ان ترضي ابيها الا تعرف ان لابيها راي اخر بعد الزواج وكيف تزوجتها رغم رفض ابيها هل كان ابيها قبل الزواج لا راي له مجرد رجل بالبيت وهو لا يسمى رجل تتزوج ابنته رغما عنه انت من يتحمل السؤلية وابيها له الحق بارجاعها او طلاقها .تحمل مسؤلية خطءك وخطء اولادك

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

حاول محاولة تجبر الجميع على الجلوس معا لوضع النقاط فوق الحروف وإذا لم يحدث شيئ فاطلبها للطاعة وليأخذ الأب إبنته ناشزا دون أطفالها فالنشوز يسقط الكثير من حقوق المرأة بما فيها حضانة أطفالها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن