الرئيسية / قضايا اسرية / في عيد زواجنا العاشر فاجأني بأنه متزوج

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

في عيد زواجنا العاشر فاجأني بأنه متزوج

مشكلتي اني متزوجه صارلي عشر سنين وللاسف انه عن حب وعندي 3 اولاد وبنت وصبرت مع زوجي عالمرة اكتر من الحلوة ومرت علي ايام سودة وصبرت ووقفت معه المشكله الاساسيه انه زوجي نسونجي وعانيت كتير من خياناته ومطلقة طلقتين من تتحت راس هالقصص وبعيد زواجنا العاشر وعيد ميلادي وولادتي صدفت كلها بوقت قريب من بعض فاجئني انه متزوج او كاتب كتابه ع وحدة مطلقه وعندها ولدين ما بتنوصف الصدمه والكسر وحرقة القلب عصبت وكسرت الدنيا وانخنقت المشكلة موقفي ضعيف كتير بالنسبه اله انه لا قادرة اطلق ولا قادرة احرد واقفه بالنص اللي حرقني ودمرني انه اعترف انه نايم معها وهنة باعتبار مخطوبين والله محروق قلبي عمري ما قصرت معه شو اعمل عشان اتخطى هالمرحلة انا بنحرق من جوه وعم بموت مكسورة من جوه اسفة عالاطاله


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

عزيزتي أني اشعر معك وأستطيع تخيل صعوبة الموقف الذي انت فيه. موضوع الخيانه موضوع صعب ومؤلم جدا جدا. زوجك حسب قولك نسونجي وقد عانيت الكثير معه بسبب هذا الموضوع. بالرغم من صعوبة الواقع لكن نحن مجبرين على تقبله في بعض الأحيان. فما يحدث الان في موضوع زواجه فهذا شي متوقع من شخص مثله. أمامك خياران اما ان تطلبي الطلاق وأما ان تقبلي بالواقع وتعيشي وتربي اولادك وهذا جميعا يعتمد على قدرتك الاستقلال بحياتك ورعاية اولادك لوحدك. اصبري ولا تاخذي اي قرار الان وانت مجروحة ومقهورة. انتظري حتى تهدأ الامور ومن ثم خدي القرار الذي يناسبك. وفقك الله لما فيه الخير لك ولاولادك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

خلينا واقعيبن اتعاملى معاه على انه البنك وبس وخليكى فالبيت زى الممثلات وخليكى كمان ودلعى اولادك هيجرى وراكى ويطلب الرضا

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

الله يجبر قلبك يا اختي ويصلح حالك ويعوضك خير يا رب والله الواحد ما بيعرف شو يحكي عندك ٣ اولاد والله صبرك هالعشر سنين معلش بصبرك كمان عشرة كرمال الاولاد فقط لا تطلقي ولا عبالك اخرته مرده ومرجعه لك صدقيني تجاهليه وكملي حياتك مع اطفالك وربي اولادك وحطي كل جهودك وطاقتك بتربية وتعليم اولادك وان شاء الله حيكبروا وينجحوا وفرحة نجاحهم هاي اكبر انتصار لك صبر جميل والله المستعان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن