الرئيسية / قضايا اسرية / أكره زوجي ولا أتحمل وجوده بالبيت

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أكره زوجي ولا أتحمل وجوده بالبيت

السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته أنا متزوجة من تسع سنين مشكلتى ان زوجى يختلق لاى مشكلة معى ما بمر يوم الا وفيه مشكلة ومن كثر المشاكل صرت اكره زوجى وانا متحملة المشاكل منشان أطفالى وبالإضافة لمشاكل زوجى امه مش ضايقانى عندها فى البيت مع الى شقة لحالى عندها وانا رافعة حالى عنها بس هى مش سايبانى فى حالى وصارت تقول عنى نقالة كلام وأنه أنا بقول لزوجى شو بحكوه عنه مع العلم انى لا اجلس معهم وانا عايشة فى بلد غريبة بعيدة عن اهلى ارجو افادتى لحل مشكلتى


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

عزيزتي يصعب العيش في مشاكل وخصوصا اذا كانت مشاكل يومية ومن اقرب الأشخاص لك وهو زوجك. لكن لكل مشكلة حل فأرجو ان تحاولي معرفة السبب وراء هذه المشاكل وإيجاد حلول لها بدلا من تكرارها. حاولي التحدث مع زوجك ومعرفة الامور التي تضايقه وتسبب المشاكل كما أرجو ان تخبريه انت أيضا الضغوط التي تعانين منها. استمعي له باْذن متعاطفة وحاولي مساعدته على إيجاد حل كما اطلبي منه مساعدتك في التخفيف من الضغوط التي تعانين منها. التفاهم بهدوء وصبر هو مفتاح الوصول الى حلول خصوصا في الزواج. وفقك الله في إيجاد الحل الذي يريح قلبك.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

تحملي وتوافقي مع زوجك ولا تخسريه، وحماتك حاولي تخففي الاحتكاك فيها واشكيها لابنها بطريقة مهذبة

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

حاولى ان تحسنى علاقتك مع اهل زوجك وان تسترضيهم حتى تفتكى من تدخلاتهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن