الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي بارد المشاعر ولا يسأل بي ماذا أفعل؟

السؤال

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي بارد المشاعر ولا يسأل بي ماذا أفعل؟

مشكلتي انني مغتربة اكثر من ست سنوات وكنت متزوجة ولدي ابنه وأبوها حارمني منها من ست سنوات تعرفت على شخص ورايته ثلاث مرات وتقدم لخطبتي وعقدنا قرأن شيخ لأن البلد الي عايشة فيه بدوا موافقة الدولة على الزواج ومن بعد ليلة الدخلة تغير معي وسبق له الزواج قبلي من فتاة اجنبية وراواته الويل ونصبت عليه وجرحته جداً وبدأ بالتحجج ان قلبه مقفل ولا يستطيع ان يحب مرة ثانية من بعد زوجته التي كسرته ولقد أحببته وتعلقت فيه جداً ولا اعرف ماذا افعل. مع العلم انني أعطيه حقوقه كاملة اشعر انه بارد المشاعر عندما يبعد عني ولا يسال عني حتى هاتفياً وعندما أراه اشعر انه إنسان جنسي لابعد حد ماذا افعل حتى احافظ على بيتي ما رأيكم انسحب أو احتمل وأحاول تغييره أرجوكم ساعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لست متأكدة ان قصدت بالست سنوات مدة زواجك، على كل حال ما دمت تزوجته وتحبيه فالافضل ان تستثمري في هذا الزواج وتتقربي من زوجك وتشعريه بمكانته عندك وبحبك وتحسني معاملته، مع الوقت سيدرك ان تجربته الزوجية لا يمكن تعميمها وسيجد فيك خير رفيقة وزوجة، اصبري عليه وبادري انت بالتقرب منه وان شاء الله يلين ويتجاوب معك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

كوني صريحة معه عن مشاعرك وانك لا تشعرين بالارتياح وانك بحاجة لوعود وخطوات عملية لتغيير اسلوب حياته معك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

ما تياسى من اصلاحه كونى المبادرة دوما ولا تملى فهو زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن