الرئيسية / قضايا اسرية / ماذا أفعل مع حماتي التي تهددني بترك زوجي؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ماذا أفعل مع حماتي التي تهددني بترك زوجي؟

من سنة تعرفت ع شخص عن طريق النت حبيتو و حبني كنا رغم الظروف و البعد ما نترك بعض نتواصل كتير عرفني ع امو و اختو كانو كتيير لطيفين معي بعد بمدة ابتدأ بينا مشاكل لأن غيور كتير وصلت انو مرة ظربني اتصلت باختو و حكيت لها شو عمل لانو هو دايما ي حكيلها قالت لي لازم اني اتركو بعدين هو طلب مني السماح و سامحوتو تفاجأت بامو عم تتصل فيني بعد بمدة قالتلي انو لازم ابعد عن ابنها و قالت لي انت مش بنت ناس و انت ناوية تخربيلو مستقبلو و قالت لي ألفاظ جرحتني كتير و هددتني انو لو اتصلت فيه تاني هتروح لأهلي و تعملي مشاكل بعدت عنو لكنه ما تقبل و صارحتو بشئ الي صار راح حكى معها بس قالت لو البنت دي لا يمكن اقبلها ما عمل شي بعدها ضلينا نحكي بالسر بس انا ما عاد قادرة استحمل و لما احب ابعد ما يتركني شو اعمل ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

هو لا يحبك ولو كان صادقا وهدفه الزواج لما رضي باهانتك وبالاستمرار معك سرا. انت تضيعين وقتك ومستقبلك معه واتوقع ان يفاجئك يوما بزواجه تاركا اياك مع خيبة الامل. اعملي على تحقيق مصلحتك وسعادتك، من الواضح الا فائدة مرجوه من علاقة مكللة بالعنف والاهانة والرفض، ابعدي عنه وهدديه باخبار اهلك ان تعرض لك ثانية، كوني حازمة وان ضايقك اشتكيه للاهل ومن ثم الشرطة ان احتجت ذلك.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

اتركيه وأرتاحي

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اتبعي كرامتك وفيه الف شب غيره، لا تقبلي على نفسك تعيشي في اجواء خيانة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن