الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يهتم بالقطط المشردة أكثر من ابنه

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي يهتم بالقطط المشردة أكثر من ابنه

زوجي يهتم بالقطط المشردة أكثر من ابنه

السلام عليكم و رحمة الله انا امرأة عمري 40 سنة تزوجت منذ سنتين من شاب يصغرني ب 4 سنوات . تزوجته رغما عن عائلتي لأن امي لم توافق عليه ذلك أنه كان لا يزال طالبا . لا أدري إن كنت أحببته أم كان هروبا من تسلط امي و تحكمها في حياتي . قبل الزواج كان يطاردني من مكان لآخر و يبكي بحرقة عندما أخبرته أن امي لم توافق و أنه علينا أن نفترق كان يهدد بالانتحار أن لم يتزوجني .المهم تزوجت و كان والده يدفع الكراء و يعطينا راتبا شهريا و انا اعمل بالطبع. بعد الزواج اكتشفت فيه شخصا آخر . منذ اليوم الأول تغير . أصبح لا يهتم لوجودي. لا يتحمل تحركاتي بالبيت . لم يكن لدي الحق في التصرف بيتي كان أعلق ستائر أو افرش الزرابي. كان يحب العزلة و عنده تصرفات لا اجتماعية . ليس لديه اصدقاء حتى زملاءه في الجامعة كانوا ينفرون منه. هوايته الوحيدة كانت جمع القطط السائبة و إطعامها . حتى تجمع عدد كبير من القطط في البيت و لم أعد أتحمل لأن البيت كان صغيرا . كثر خصمنا خاصة و اني كنت حاملا و كان حملي صعبا . كنت اقضي معظم الأوقات في بيت خالتي عندما نتخأصم. طلبت منه عديد المرات أن يخرج القطط من المنزل لكنه كان يرفض و يصبح عدائيا و يصرخ و يسب . حدثت لنا عدة مشاكل مع الجيران. المهم قبل ولادتي بشهر عادت علاقتي بأمي طيبة و عندما ولدت ابني قضيت مدة في منزل والدي ثم عدت إلى منزلي . طلبت منه أن يتخلص من القطط بما انه أصبح لدينا رضيع في المنزل و لابد أن يكون كل شيء نظيفا لكنه كالعادة رفض. طلب مني أن أبحث عن بيت بحديقة حتى يضع فيها قططه. رفضت لأن الظروف المادية لا تسمح بكرا بيت أكبر و الأولى أن نصرف على ابننا. كثر ت المشاكل و الخصومات فتركت البيت و منذ سنتين و انا أعيش في منزل والدي. لم يقم بأية محاولة كي أعود إلى البيت . لا يسأل عن ابنه و لم يصرف عليه مليا واحدا منذ ولادته حتى عندما استجدت بوالديه شتمني والده . وصلت الأمور بيننا إلى المحاكم لاني قمت مؤخرا بقضية في النفقة . وكل محاميا حتى لاينفق على ابنه . لم يره و لم يسال عنه منذ 7 أشهر . حتى عندما كنت أخذه إليه ليره لا يبدي شوقا إليه أو حنانا نحوه. أفكر في القيام بقضية في الطلاق. مع العلم أنه أيضا لم يكن ينام في غرفة النوم و لم يعاملني كامرأة يوما. هدفه من الزواج كان استقلاله عن عائلته و ممارسة هوايته إلا وهي تربية القطط . انا حائرة . لست مرتاحة ببيت أهلي. عذرا للاطالة. و شكرا .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

ماذا تنتظرين لطلب الطلاق ، هذا الرجل عديم المسؤوليه ، لا يعمل ، لا يسأل عنك او عن ابنكما ، لا علاقه خاصه بينكما ، يعيش لوحده بعيدا عنك ، ماذا تبقى من مقومات الزواج ؟ انت مطلقه حكما ويبقى ان تثبتي معانتك كلها من خلال محام . اتركيه من دون ندم وابدئي بتنظيم حياتك والعمل على استقلالك في سكن منفصل حتى ترتاحي.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

هل من الطبيعى أن تتزوجى من شخص عمره 36 سنه ولسه طالب ولا يعمل أنت أخطأتى ولا داعى للأستمرار فى الخطأ

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

إذا كنت ترغبي في الزواج مجددا أطلبي الطلاقأما إذا كنت لا ترغبي بالزواج مجددا فلا داعي للطلاق لعل الله يحدث بعد ذلك أمراوتجمعكم الحياه الأسريه السعيده

مجهول
6 شهر

اعرضيه على طبيبي.نفسي ممكن يكون بيعاني من شيء وانت ﻻتعرفيه ﻷن تصرفاته تصرفات شخص غير سوي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن