الرئيسية / قضايا اسرية / ظننت زوجي مريض لكنه مدمن للعادة السرية

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ظننت زوجي مريض لكنه مدمن للعادة السرية

انا امراة على قدر من الجمال ابلغ من العمر 32 تزوجت رجل يكبرني ب14 سنة عن حب منذ 6 سنوات لي منه ولدان كانت حياتي عادية وهانءة ما عدى المعاشرة كانت كل شهرين او 3شهور مرة .ظننت انه مريض فتغاضيت عن ذلك حتى صدمت ذات ليلة اكتفت انه يمارس العادة ااسرية احسست اني اختنق وواجهته لم يستطع الانكار لاني امسكته متلبسا .في بادئ الامر قال ان العيب في ولكني ذهبت الى الطبيب واخبرني اني احسن من نساء كثيرات واني كاني لم انجب طفلين لما واجهته اعترف بضعفه وبروده الجنسي وارادني ان نبدأ صفحة جديدة لكني مكسورة ولم استطع ان انسى ما رأيته ولم اسطع مسامحته واصبحت لا اثق به ماذا لو كان يخونني مع نساء اخريات كنت اراه في مرتبة عالية اما اليوم لم اعد اراه في تلك المرتبة .ساعدوني اريد النسيان والاستمرار من اجل اولادي ولكن هذا صعب


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

هو غالبا شعر بإحراج كبير امامك عندما واجهته ، الان لا تذكري الامر له وتابعي حياتك معه من دون اي تلميح لهذه الحادثه . حاولي ان تتقربي منه اكثر وان تهتمي به ولا تقللي من حبك له ، ولا تشكي في خيانته لك فهذه العاده ستختفي مع الوقت خاصه بعد ان اكتشفتها وطلب منك فرصة جديدة. أعطه فرصة عله فعلا يغير من حاله.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

تذكَّري أن العادة السرية مجرد عادة، وكسر العادات يتطلب الكثير من الوقت، والمزيد مِن الصبر، وإيجاد البدائل الأفضل لتحقيق المتعة، مِن أجْلِ ذلك كوني واقعيةً، ولا تتصوَّري أن المشكلة ستنتهي في عشيةٍ أو ضحاها.

مجهول
8 شهر

انا الحرمه متعطيني حقي الشرعي ودايم اعزل عنها


صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

طريقةُ الاقتراب لها دورٌ كبيرٌ في إشعال الرغبة الجنسية، كما أن البُعْدَ الجسديَّ والغيابَ لليلة أو ليلتين لهما أكبر الأثر في إضرام الشوق بين الزوجين؛ لذلك كوني ذكيةً، ووازني بين الغياب والاقتراب من زوجك، واسعي دائمًا إلى تطوير أساليبك الأنثوية في الإغراء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن