الرئيسية / قضايا اسرية / يهمل زوجته ويضربها لأنها لم تنجب له ولد

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

يهمل زوجته ويضربها لأنها لم تنجب له ولد

رجل متزوج من حرمتين وكانو الثنتين حوامل ولدت الأولى طنشها أيام الأربعين ونام عند الثانيه والآن ولدت الثانيه أيضا طنش الأولى وجالس عند الثانيه وطنش الأولى أيضا بس يطلب من الأولى طبيخ وغسيل وكوي يجي عند الأولى بس يأكل ويغير ملابسه ويمشي حتى اهله يريدوه عند الثانيه بحكم أنها جابت ولد ومعها من أول ولد وهو واهله كارهين الثانيه عشان جابت بنت وكل شي يجيب لأولاده وامهم وهامل البنت وامها حتى ع مستوى اللبس للأطفال والحفايظ والحليب والمستشفى وكل المستلزمات متكفل بالثانيه والأولى يقول لها دبري نفسك الزوجه الاولى أعطته فرص لكن لم يتغير ع العلم انو من قبل موضوع الولاده هامل الزوجه الاولى حتى بالمعاشره الزوجيه بالشهور مره الآن الزوجه الاولى قررت تقدم غ خلع علمآ بأنه لا يصلي ويتعاطى مخدرات ويضربها ويسب الدين ولا ينفق هل قرارها صائب حلوها لانها مقرر تذهب المحكمه الصباح


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

اعتقد ان قرارها صائب بعد كل ما ذكرته من ظلم وإجحاف في حقها وحق ابنتها، القرار لها وان لم تلمس تغيرا رغم كل محاولاتها، فلتطلب مر كبار العائلة ان يكلموه ولكن ان بقي الحال على ما هو عليه فالانفصال افضل من هكذا زواج.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

قرارها قمة في الصواب هيك شكل حرام تستمر معه

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 8 شهر

يا زين البنات ,, انا اب ولا اهتم بجنس الطفل فهو طفلي في النهاية ومستحيل اتخلي عنه ! حسبي الله على الاباء العنصريين اللي يفضلون حد عن حد نتيجة جهله وتربيته المتخلفة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن