الرئيسية / قضايا اسرية / كرهت حياتى معه وكرهت نفسي بسببه

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كرهت حياتى معه وكرهت نفسي بسببه

ارجوكى انا كتبت لكى ولم يصلنى اى رد انا محتاجه جدا إلى رايك سيدتي. فأنا متزوجه من سنتين وشهرين الآن ومهما وصفت لكى كميه التعاسه التى اعيش فيها لن استطيع انا أجبرت على الزواج من قريب لى ومن البدايه وانا على يقين انى لا أشبهه ولا هو يشبهني كل شىء ف حياتنا متناقضه مفيش اى توافق ولا اتفاق بيننا .هو من اول الخطوبه وهو يدرى أننى لا أريده وكنت اقولها له ف وجهه انا بكرهك ابعد عنى ومع ذلك ظل متمسك بى وانا لم اقدر على فعل شىء فأبى والمجتمع واخواتى وكل الناس كانوا ضدى لانى خطبت عده مرات ولم اوفق. توسلت لأبي أن يرحمنى من هذه الزيجه ولكنه رفض وقام بضربى استسلمت نعم استسلمت ولو كنت ادرى مدى التعاسه والشقاء التى أشعر بها بعد الزواج ماكنت استسلمت ولكن ماالفاءده فأنا الآن حامل فى شهورى الاخيره اعيش ماساه ياسيدتي فأنا اجلس بالايام ادعوا الله أن يسقط حملى فأنا لم أعد اطيق العيش معه ولكن دون جدوى لم أعد احس بطعم للحياه فأنا ضعيفه ووحيده ولا ادرى ماذا افعل لا أستطيع الطلاق لانى لا أجد من يتكفل بى وبابنتى التى لم ترى النور وأبى مستحيل يوافق فأين اذهب الى من لا أملك مكان ولا مال ولا سند أن زوجى انسان فاشل وضعيف الشخصيه وغير قادر ماديا ولا معنويا انه يفتح بيت ويصرف على كرهت نفسى وكرهت بنتى وهى مازلت داخل احشاءى من كثره كرهى لزوجى كرهت ابنتى ارجوكوا انقذونى ماذا أفعل ؟ ؟ ؟ ؟ ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

عزيزتي، انت تسودين الدنيا في وجه نفسك، انت مدركه انك لا تستطيعين تغيير ظروفك فاهلك لن يتفهموا وضعك الان ولم يبالوا برفضك قبل ذلك ، لذلك لا حل لك سوى تغيير واقعك والقبول به خاصه وانت حامل الان . لقد صارحت زوجك برفضك وكرهك له ولم تتركي وسيله لتظهري ذلك فمن المتوقع الا يحبك الان . اقبلي بوضعك الان ولكن حسني ظروف حياتك ، غيري معاملتك لزوجك وتقبليه ، فكري في طفلتك التي ستكون بحاجه لرعايه والديها والتي ستقرب بينكما ، لماذا تحرميها من ذلك وما ذنبها لتكرهيها حتى قبل ولادتها . لقد انعم الله عليك بنعمه الامومه ، قدريها وانظري كم من النعم لا تقدرينها . قد تعاكسنا الحياه احيانا وتفرض علينا واقعا لا نريده ولكن بذكائنا وتفكيرنا السليم وتصرفاتنا نستطيع ان نغير الأمور لصالحنا . غيري معاملتك مع زوجك ، احبيه وابتسمي في وجهه وستجدين نفسك ليدخلا أفضل.

صورة علم United States
مجهول
قبل 6 شهر

الزواج نعمه وستر من الله وانتي بذلك ترفضي نعمه الله لك كم من فتاه تتمنى ان تتزوج وتصبح ام ولها مكانها في المجتمع !! لماذا كل هذا لو تقبلتي الشي داخلك صدقا سوف تعرفي قيمه الشئ الذي بين يديك ، عزيزتي تقبل نصيبك والان انتي سوف تصبحي ام كم هي جميله هذه الكلمه اذا كان زوجك بدون شخصيه اصنعي انتي له هذه الشخصيه اجعليه له مكانه بين الناس كم من زوجه رزقت بزوج ضرير او مقعد او اخرس وعاشت ورضيت بقسمة الله لها ، يا عزيزتي هذه كلها افكار شيطانيه يوهمك بها شيطانك بأنك غير سعيده ولكن لو نظرتي حولك لوجدتي نفسك تملكين اشياء البعض يتمناها

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

الله يعينك على ما انتى فيه لكن اكيد فيه سبب تانى مخليه يضربك ابحثى عن ذلك وكونى صادقه مع نفسك وشوفى لو فيه عيب معين منك ممكن يتعالج او عادة سيئه ممكن الاقلاع عنها وربنا يوفقك ويهدى نفسك ويهدى زوجك ان شاء الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن