الرئيسية / قضايا اسرية / أفضل شيء فعله زوجي هو الزواج علي

السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أفضل شيء فعله زوجي هو الزواج علي

تزوجه صغيرة كان عمري ١٣ لااعرف شي عن زواج زوجي تحكم في صرت متل اللعبه بيدو وكان يضربني ضرب عنيف جدا اهلي كل مسافرين برا مالي غيرالله إنجابت اطفال واستمر بتعنيفي انا وأطفالي وحياتي صعبه بشكل كبير هيك كبرو اولادي وصل ع نفس الحال تزوجه علي مرآة تانيه كنت مرتاحه لانو خلصت منو لكن هوي ماتركني انا منعتو ع نفسي هجرتو بلفراش كان شديد الغيرة على بشكل جنوني حبسني بلمنزل يمنعني ع الخروج لأني شديد الجمال ومع ذلك تزوج وهي اسمر مش حلو بنوب بس كنت خاف منو كتير ضل متزوجه عشر سنين وانا هجرتو يجي عندي بس انا ارفض رغم ضرب االمبرح على تعرف ع شخص ع نت طريق نت كان يوسني استغل ضرورفي في تفريغ شهوته ضل معي خمس سنين ع نت وتركني فجأة لا فيني أطلق ولا فيني اترك البيت مافيني أعمل شي بنوب حياتي صعبه جدا كيف الحال


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لا شك ان زواجك المبكر وسوء معاملة زوجك أمور صعبة جدا الا ان ذلك بل يبرر خيانتك لزوجك فهذا امر مرفوض مهما كانت الأسباب. انصحك ان تقرري ان كنت تريدين الاستمرار مع زوجك او لا، ان لم يكن الطلاق وارجا فاعملي على تحسين علاقتك بزوجك والتاقلم مع حياتك. ارفضي الضرب طبعا واشتكي عليه ان استمر في تعنيفك. حاولي ان تركزي على صفاته الحلوة وتليني طباعه، لا تكوني عنيدة بل سايريه، بالصبر والكلمة الطيبة وحسن المعشر ستحسنين حياتك.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

فهمت كل شيء الا جزء يفرغ شهوته علي عن طريق النت ؟؟!

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عزيزتي ربي اولادك واحسني تربيتهم ولا تفكري بزوجك لانه هو البدب وهو الاظلم ،،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن