الرئيسية / قضايا اسرية / اشتقت لأنوثتي وأنا مع زوجي

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (59 اجابه)
59 اجابه

اشتقت لأنوثتي وأنا مع زوجي

اشتقت لأنوثتي وأنا مع زوجي

السلام عليكم أنا امرأة أبلغ من العمر 26 سنة تزوجت رجلا عن حب لكنني لم أتوقع أن أعيش في جحيم بسبب هذا الحب الأعمى. أعطيته كل ما أملك من حب و تفاني و عاملته كما لن تعامله امرأة غيري فأنا امرأة و لله الحمد مكتملة الأنوثة كما أحرص على مظهري و أناقتي خصوصا في البيت أنفق على نفسي لأشتري ملابس مثيرة و مكياجا و كل شيء لأسعده كما أنني ماهرة جدا في الطبيخ و هو مجال تخصصي ، لكنه لا ينتبه لأي شئ من هذا و لا يهمه إلا أن يراني كالخادمة ،يرفض أن أحضر مساعدة و يجبرني على اشغال البيت بطريقة مقيتة و يصرخ في وجهي كأنني خادمته مع أنه يعلم أنني تربيت في بيت فيه المساعدة ، ءحاول بكل جهدي أن أسعده لكنه يقتل أنوثتي فهو لا ينتبه الى محاولاتي من صبغات و مكياج و روائح و اعتناء به و بمطعمه و بأولاده و لا يغدي فيا هذه الأنوتة كل ما يفعله هو التصريخ كل يوم و التجريح ،و لا يسأم من إخباري أنني لا أجدي نفعا مع أنني متأكدة أنني حلم بالنسبة لرجال آخرين ،فهو لم يدعني قط الى فراشه و تمنعت بل أنا مولعة بالتدلل و التدليل ... و لا داعي للتوسع في الشرح ، أريد الفراق فهو يجرحني الى درجة مميتة ساعدوني بآراءكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

ان تاخذي إجازة كما نصحك متابعو حلوها فكرة جيدة لتغيري جوا وتستعيدي نشاطاتك وبعدها تقرري ما تفعلين معه بهدوء. طبعا الحياة التي تصفينها متعبة ومملة وبعيدة كل البعد عن سمات الزواج الأساسية من مودة ورحمة. صارحيه ولا تخافي، بهدوء ودون اتهامات اخبريه ان هذا الحال يتعبك وان معاملته لك غير ملائمة، طالبي بحقوقك بصبر وذكاء ودون اتهام واعطه فرصة وفي ضوء تجاوبه تقررين الخطوة التاليه. من حقك ان تعيشي سعيدة وكرامتك محفوظة وان تشعري بتقدير زوجك لك.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر

اخطاء يبدء من ثقافة شعوبنا ترفع من قيمه الرجل وتحجم المراءه ،يبدو انك أعطيته وتماديت في العطاء لشخص ربما كان يلهث في حياته للوصول الى اي رغبه من رغباته وقدمت له اكثر مما يقدم فقفزت الى نافوخه إلانا ولم يعد ما تقومين به يعني شيء،اذا كان القرار البقاء فعليك قلب المعادله مئه وتمارين درجه روحي عند اهلك أسبوع وخلي يطبل بالأولاد وحتى في البيت تراجع تدريجي مغلف بقليل ما الدهاء ليصبح يفتقد ما اصبح عنده عادي او أقلامكم أصبحت بهذا السلوك امر مفروغ منه all what you do is taken for granted هذا يجب ان يتوقف فهو لا يشعر ولا يفهم الجهد الذي تقومي به لاغراءه او جهد في تزيين اي شيء وهذا لوحده مقرف والله لو واحد عملي فنجان قهوه بنفس لأبوسه من عيونه اما الفراق يمكن يكون الحل لانه هادي مش عيشه والتغير اذا كان وارد ممكن الاسواء لمي حالك وكوني واقعيه وموضوعيه وشوفي وين كرامتك شخصيتك طموحاتك وكوني واقفه على رجليكي بثبات ،والله يكون بعونك على القرار اللي راح توصليلوا

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

اذا لم يكن بينكم اطفال فارقيه غير ماسوف عليه لأنه لا يملك شعورا ولا احساسا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن