الرئيسية / قضايا اسرية / تنازل زوجي عن أي شيء يخصني أرهقني

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تنازل زوجي عن أي شيء يخصني أرهقني

السلام عليكم لجئت لكم لان لا احد لي احدثه لا صديقات واخجل ان اصارح امي لان هذا سأثر على علاقتها بزوجي هو انسان خلوق ومتدين والحمد لله عليه لكن فيه عيب واحد فقط هو انه يتنازل عن اي شيء يخصني اذا جاء شيء اخر وهذا يضايقني كثيرا اذا قال نوفر لازم نوفر في الاشياء التي تخصني مثل ملابس او خرجات او حاجيات التي اريدها بحجة اني جالسة في البيت بدون تصريح صريح بذلك ودون اخذ رأيي فيه ومنذ يومين صار نقاش بيننا لانه سيبدأ العمل صباح يوم الجمعة وهذا اليوم مخصص لي يخرجني فيه لاني لا اخرج طيلة الاسبوع لانه يعمل وعذره اننا دائما نخرج بعد الصلاة وعمله لن يأثر وبعد مدة صار نقاش ثاني وجرحي بكلامه اني لا اسانده ولا اقف جنبه في اوقات الصعبة وفي هذه الايام عنده عمل كثير وانا والله صبرت كثيرا عليه وعلى عمله حتى اني اعطيته ذهبي ولم احاسبه على الوعود التي وعدني بها دون ان يفي بها حتى اني لم اذكرها ابدا وتراكم هذه المشاعر التي لا استطيع ان اعبر عنها له اصبح يزعجني كثيرا واعرف انه اثر على علاقتي به وعلى مهمي في المنزل من طبخ وتنظيف وغيرها لانها اصبحت عبئ علي اقوم بها دون رغبة ارجو الحل لاني حاولت باسلوب الحوار مع زوجي الذي كان دائما يأدي الى مجافات واصبح انا الغلطانة ويعود لنفس التصرف دون تغير مللت وتعبت وشكرا لكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

ابحثي انت بدورك عن عمل بنصف دوام في اول الامر او من داخل البيت فهو الحل الوحيد الذي سيؤمن لك بعض الحريه في استخدام المال الذي تحصليه كما انه سيسنح لك الفرصه في الخروج ومقابله اخرين . لا تستخفي بأي وظيفه قد تحصلين عليها فقد تولد لاحقا مركزا افضل ، المهم ان تبدئي. العمل سيخفف من طلباتك المتكرره وقد تنتظرين انت ايضا نهايه الاسبوع لترتاحي مثله . اعتمادك على زوجك في كل شيء لن يولد سوى المشاكل ، اعتمدي على نفسك في اسعاد نفسك وحققي احلامك بنفسك ، سيعجب بك ويقدرك اكثر حينها.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

انصحك يا اختي ان تضعي لزوجك حدا لانه ما بنسكت عليه صراحة وانا لو محلك بخبر اهلي بكل شيء

صورة علم
عبد الرحمن
قبل 6 شهر

من الافضل ان تضعي لما يفعله معك حدا لانه لا يجوز ان يتمادى بما يفعله معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن