الرئيسية / قضايا اسرية / زواجي به كان أكبر صدمة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (85 اجابه)
85 اجابه

زواجي به كان أكبر صدمة

زواجي به كان أكبر صدمة

تزوجت رجل مطلق وعنده ولد ١٧ عام يكبرني ب ١٢ سنة لايوجد عنده اي مقومات تذكر لامادية ولاعلمية ولا ادبية لاشيئ وسافرت معه الى دولة خليجية تحملت وضعه السيئ من اجل الامومة وقبلت بكل ظروفه السيئة لكي اصبح ام لكن للاسف اكتشفت انه مريض ولايستطيع المعاشرة ولا انجاب الاطفال كانت صدمة كبيرة بالنسبة لي والاسوء وجود ابنه في حياتنا وتفضيل ابنه علي بكل شيئ وحرماني من كل حقوقي الزوجية والمصاريف كل شيئ ل ابنه وابنه شخص فاشل جدا يستغل والده ويكذب لا يوجد عنده اخلاق اشعر انني غريبة بينهم لا حب ولا احترام مع العلم انا جميلة ومتعلمة وناجحة وزوجي يحاول افشالي والتقليل من قيمتي وتكسيري معنويا ...ما الحل؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

زواجك منه فقط من اجل الأمومة خطأ وهو ربما يشعر بأنك لا تحبيه او لا ترين فيه الزوج المناسب. القرار بيديك، ان كنت تريدين البقاء معه رغم ظروفه فأعط زواجك فرصة حقيقية وبادري انت بالتقرب منه وتذليل العقبات بينكما، أما ان لم تكوني راغبة في ذلك فالافضل ان تنفصلي عنه بهدوء.

مجهول
7 شهر

ما هذا الرد. الم تقرأي الرسالة. تقول عاجز جنسيا هل تعيش عنده خادمة مجانا. ما حياة المرأة بدون جنس ؟ اتقوا الله في نصيحتكم


مجهول
7 شهر

لو كانت مكانه او قريب له اذا كان المتكلم رجل لما قبل بهذا الوضع .رجل عاجز ما الفائدة من بقائها ع ظمته . الفتنة الفتنة ثم الفتنة . تطلقي منه ع الفور صوم لصوم احسن تكوني صائمة بدون هذا الرجل ويكون الباب مفتوح للزواج مرة أخرى.


مجهول
7 شهر

احسنت قولا


مجهول
7 شهر

كيف عاجز وهو عنده ابن ولماذا وافقت عليه من الاول رغم أنها تقول ان ليس له أي ميزه للأسف اشك فصدق كلامها ومن الواضح تريد إفشال علاقة الأب بولده


مجهول
7 شهر

اطلبي الطلاق بهدوء حتى لا تقعي في مشاكل اكبر . فالامومة تستطعين الحصول عليها من زواج اخر . لكن ذاتك و شخصيتك لن تجدينها في مكان اخر . استثمري في ذاتك و لا تحاولي تضيعت الوقت مع هذا الشخص لانه في الاخير يخرجك انت الفشلانه و الخسرانه . انجو بنفسك قبل فوات الاوان


مجهول
7 شهر

انتي كم عمرك وهو كم عمره اولا وثانيا ما دام انه لا يوجد عنده مقومات لماذا قبلتي به من البدايه


مجهول
7 شهر

عادي ممكن ينجب وهو ضعيف وممكن بعد ما انجب اصبح مريض


مجهول
7 شهر

قديكون اصيب بمرض جعله عاجز


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

الطلاق يااختي افضل حل لذلك تطلقي وكوني حكيمة في قرار زواجك مرة اخرى

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

الطلاق احسن لك من عيش مع شخص عاجز و الحياة مازالت طويلة لذالك اطلبي الطلاق و تزوجي مرة اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن