الرئيسية / قضايا اسرية / أشعر بالوحدة الشديدة بسبب ما يفعله زوجي بي

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أشعر بالوحدة الشديدة بسبب ما يفعله زوجي بي

أنا امرأة متزوجة منذ ٤ سنوات و عندي ولدان المشكل اني تركت كل شيء لاجل عائلتي و لكني لم أجد شيئا بالمقابل، تركت وظيفتي و مواصلة الماجستير و ابتعدت عن عائلتي في الشمال لاعيش مع زوجي الذي نقل للجنوب و تختزل حياتي فقط في تربية الأولاد في وسط ريفي غريب عن المكان اللذي تربيت فيه. المشكله ان زوجي يهملني جدا ياتي للمنزل فقط للعشاء أو النوم و الباقي في المقهى مع اصدقائه حتى عندما يكون في البيت ينشغل بالهاتف عندما احادثه يجيبني باختزال إن أجابني و عندما الومه يقول عادي مثل كل الرجال أو يسكتني بقليل من معسول الكلام مع العلم أنه هو من اصر على ان انتقل معه، أشعر بالوحدة الشديدة لا اعرف ماذا افعل و هل تصرفاته حقا عادية.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة معك حق ان الوحدة التي تعاني منها صعبة على أمرأة كانت تعيش في المدينة وانت أمرأة عاملة وكنت تحضرين للمجاستير وفجأة أنتقلت الى حياة مختلفة تمام أجواء ريفية و زوج متغيب معظم الوقت . سيدتي ان ما انت فيه ممل وروتيني نعم ولكنك انتي ايضا تقومي برسالة عظيمة هي تربية أولادك ورعاية منزلك أطلبي من زوجك ان يقضي معك الوقت لانك تشعرين بالوحدة ووجودك في هذذا المكان الجديد لم يسمح لك بالترف على اصدقاء بعد وأبدأي بالتعرف على الناس وتكوين بعض الصداقات من الناس المحيطة حولك زوجك لوحده لن يزيل وحدتك يجب ان تجدي شيء تقومين به وتحبيه وحاولي ان تكملي رسالة الماجستير حتى ولو كانت بالمراسلة .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

وضعك مثل اغلب الزيجات .. الافضل اشغلي نفسك عنه بأي شيء

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اخبري اهلك و اكيد ما رح يرضوا في وضعم هذا يكونوا ضهرك و سندك و يتكلموا مع زوجك يلاقوا حل و انت محق الحق في كل كلمة قلتيها وهو غلطان ومقصر واي قرار انت تاخذيه هو قرار صائب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن