الرئيسية / قضايا اسرية / ماضي زوجي أثر على علاقتنا الأسرية

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

ماضي زوجي أثر على علاقتنا الأسرية

السلام عليكم مشكلتي ياجماعه بدات ان زوجي كان مغترب عرف واحده اجنبيه وتزوجها عرفي وكانت معاه في نفس مجال عمله وان هو حاول الابتعاد عنها فسافرت الي بلدها على اساس ان يلحق بها ولكن هو تركها لاني انا واهله عرفنا الموضوع فاعتذر وطلب مننا السماح وان هو تاب ولكن هذه البنت بدات تلاحقه وانها اكتشفت بعد سفرها بشهرين انها. حامل وانها تريد من زوجي ان يعترف بالولد ولكن زوجي طلب منها ان تحضر الولد لكي يعمل له التحليل ولكنها رفضت وقالت لازم زوجي هو يسافر بنفسه اليها وهي تحاول ابتزاز زوجي فترسل له صور الولد كل يوم تقريبا فزوجي عمل لها بلوك ولكنها تغير الاكونت وتستمر في الارسال ونشرت الموضوع في مكان العمل لكي تسبب له شوشره ولكن جميع العاملين لم يصدقوا انً هذا الولد ابنه لانه شكله اجنبي نفس ملة امه لا يوجد فيه اي شبههً عربي او شبه زوجي او اهله وظلت على هذا النظام سنتين وتنسانى فتره وترجع فتره فمشكلتي ياجماعه بدات لما وضعت بروفايل على رقمي ان انا احب اسرتي واولادي فهو اتعصب وطلب مني تغيره بحجه انها لو شافت هذا البروفايل تظن ان زوجي يغيزها وترجع للمشاكل مره اخرى مع العلم هي تعرف رقمي لانه كان رقم زوجي في الاول فانا اريد اعرف فعلا هذه نية زوجي ولا هو يحبها ولا يريد ان يزعلها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة ان العلاقة فيما بينهم كانت موجودة أما هذا الطفل فالله أعلم أن كان أبنه ام لا فافيصل غي هذا الموضوع هو التحليل و ربما هذا الطفل ولده ولكنها خافت من ان تأتي به الى بلد زوجك كونها من جنسية أخرى ولن تستطيع العودة به . أما فيما يتعلق بما قمت به فمن الممكن لان زوجك لا يرغب بأثارة المشاكل ولو كان يحبها لسافر لها علما ان الموضوع قائم منذ سنتين .

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

ما في اجنبيه تتزوج عرفي ,, طالما صار زواج من بينهم يعني تزوجها ,, زوجم انسان اناني كذب عليها ووعدها بحياه جميلة لكن خذلها وقال لها ان تذهب الى وطنها وسوف يلحقها لاحقا ,, لكن زوجك نذل تخلى عنها بعد ان فاحت ريحته عند عائلته وعندك وبدى بالاعتذار وقبول التوبه !! اي توبه هذا زواج بالحلال ,, اذا لا يريدها فيطلقها وعليه ان يتأكد من نسب الولد والمواضيع اللي وي كذا مافيها تلاعب بالانساب ,, كيف قذفها بشرفها وقال لها انه مش ابنه ؟؟ هو لم يتأكد حتى ,, لكي يظلمها هكذا ,, هو من خذلها وعليه ان اراد ان يتأكد من ابوته لهذا الطفل الذي لا ذنب له في الحياه فيعمل تحليل ,, ويحضرها معه للتكفير عن خطأه في حاله تبين انه والده وعليكم احترام الزوجه الاولى وعدم افتعال المشاكل ,, فهي زوجته مثل ما انتي زوجته ,, انتوا ظلمتوها وجحدتوها ,, وزوجك عقابه سوف ياتيه من رب العالمين بما فعله للفتاه ,, لو كنتي مكانها لفعلت نفسها وربما اكثر ,, يجب عليه الذهاب لها والتاكد من الطفل وانتهى الموضوع .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

تستطيعين تغيير حساباتك او على الاقل تجميدها في هذه الفترة لتتخلصي من ازعاجها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن