الرئيسية / قضايا اسرية / كيف أرجع زوجي لسابق عهده؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

كيف أرجع زوجي لسابق عهده؟

كيف أرجع زوجي لسابق عهده؟

السلام عليكم هذه معاناة احدى قريباتي بعد سنة من زواجها انقلها على لسانها:كان شابا خلوقا مهذبا دارسا للعلوم الشرعية واماما في احد المساجد وخطيبا للجمعة الا انه تغير قبل سنة وترك العمل بالمسجد وذهب للعمل في احد المدارس وتعرف على والدة طالب عنده وبدأت علاقة بينهما اصبح سيئا للغاية في تعامله معي لدرجة الشتم والضرب ويعايرني بتلك السيدة وهداياها له واصبح يصر علي لمشاهدة افلام اباحية معه تركت المنزل وذهبت الى بيت اهلي وبعد العديد من المحاولات عدت اليه ووعدني الا تتكرر تلك الهفوات وعدت من اجل ابني ذو العام الواحد اشفق عليه ان يعيش بدون أب ولكن للاسف عاد اسوأ من اول واصبحت علاقته بالنساء اكثر من اول الى درجة استحي ان اوصفها لكنه يصر ان يوصفلي ماذا فعل مع تلك وتلك وتلك وانا صابرة على سوء معاملته وسوء خلقه وتركه للصلاة ماذا افعل هي من سبيل لارجاع الامور لاول عهدها؟؟؟؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام شكرا لك على تواصلك وأنقلي تحياتي الى قريبتك صاحبة الرسالة التي تواصلت معنا من خلالك . ان ما تمر به امر عظيبم للغاية فقد تحول زوجها من النقيض الى النقيض لسبب غير معروف وترفاته معها كزوج غير مقبولة على الاطلاق . نعم الحق بيدها يجب على ان يكبر طفلها مع والده ولكن مع والد يتحمل المسؤولية ويحسن تربيته وليس معظم وقته في نزواته النسائية اذا كنت ترغبين بأكمال حياتك معه عليكي بحزم أمرك هذه الخيانات وسوء معاملته لك وتركه للصلاة أطلبي من أهلك وان تطلب الامر أهله التدخل لمساعدتك في حل هذا الامر معه ولتكوني حازمة وان لم يرتدع فأنت صاحبة القرار بأكمال حياتك معه .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

عليك بكثرة الدعاء له وكثرة الاستغفار وتصدقي عنه عسى انه يرجع الى صوابه

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

ذكريه بامامته للمصليه في الميحد وبخطبه ايام الجمع واين هو من ربه وكيف يبيح لنفسه هذه الهفوات وقو قدوة مرتادي المسجد وهل عمله كمدرس افضل من عمله اماما وخطيبا لمسجد هداه الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن