الرئيسية / قضايا اسرية / يكلم الفتيات على الفيس بوك وعندما واجهته قال: أعتبري نفسك مطلقة!!

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

يكلم الفتيات على الفيس بوك وعندما واجهته قال: أعتبري نفسك مطلقة!!

السلام عليكم زوجي بيكلم بنات كتير ع الفيس بوك ويقول لي انهم أصدقائه ف الجامعهوانا لم أتقبل هذا وانا في مشاكل دائما بسبب هذا الموضوع وآخر شي اتخنقت معه وقال لي إنّو زهق مني ومش بيحبني لأني تحدثت معه بأسلوب مشً كويس وقال لي أني اعتبر نفسي مطلقه وقال لي عاوزه اقعد ف البيت مع العيال او عاوزه امشي قال لي الي يريحك مش عارفه اعمل ايه اسيب البيت وأطلق ولا اقعد احنا مش بتكلم بعض حاليا كل واحد ف حاله أرجو الرد


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

شكرا عزيزتي لرسالتك. اتفهم حيرتك والصراع الذي في داخلك بين طلب الطلاق وبين الاستمرار في العيش مع زوجك بالرغم من المشاكل المتكررة.. ارجو ان تحاولي محاولة اخيرة للمبادرة باصلاح ما يمكن اصلاحه فطلب الطلاق سهل ولكن محاولة الإصلاح اصعب لانها تحتاج الى قوة وصبر واصرار. لذلك ارجو ان تتحدثي مع زوجك وحاولي معرفة السب وراء حديثه مع هؤلاء الفتيات حاولي التحدث معه بهدوء ومحاولة الوصول الى حل . كما يمكنك اللجوء الى اي شخص يثق زوجك به ويستطيع مساعدتك في تقريب وجهات النظر. حاولي محاولة اخيرة لكي تتاكدي بان اي قرار. ستأخذون لاحقا هو قرار مبني على محاولات صادقة وخالصة للإصلاح. وفقك الله.

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 1 شهر

لو قال لكِ اعتبري نفسكِ مطلقة فأعتقد انه من ناحية شرعية فأنتِ مطلقة واذا تجاوزت الثلاثة اشهر من الطلاق فلن يمكنه اعادتك اليه الا بعقد ومهر جديدين والله اعلم

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 7 شهر

ليش تعتبري نفسك مطلقه اطلبي الطلاق منه ,, لانك لو جلستي معه سيتمادى اكثر في الدردشات ويثار نفسه وسيفرغ شهوته فيك كانك موجوده لتفريغ شهواته ,, انتي عندك كرامه وسيقول لك هذا حقي فيك وسيطلبك للفراش بعد ان يثار مع الفتيات اعرف وحده كان زوجها بيعمل هيك واطلقت لكرامتها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن