الرئيسية / قضايا اسرية / تعبت من حياة أعيشها من غير علاقة زوجية

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تعبت من حياة أعيشها من غير علاقة زوجية

انا متزوجة من سنه ... وحامل والحمد لله .... زوجي سبق اله زواج بدون اولاد لمدة 10سنوات زوجي شخص تعامله رائع .. لكن في العلاقة الخاصة وضعنا مو طبيعي يعني مستعد يظل شهر ومرات اكثر بدون ما يطلب علاقة ..... حتى لو حاولت ابادر ..... بحكي انه تعبان وبتهرب مني .... تعبت نفسيا من هذا الزواج .... طبعا من بداية زواجنا وهو هيك ..... ما عندي افتراض الا انه مو ناسي زوجته السابقه .... او عنده مشكله بهرب من مواجهتها..... تعبت من حياة عايشتها بدون حياة زوجية ..... صرت اتمنى لو ما تزوجت .... وصرت افكر بالطلاق ..... هو عارف اني مش مرتاحة ... بس بتجاهل شعوري ..... حاولت اكون عادية .... انبسط وارتاح .... ع الاغلب علاقة اصدقاء ممتازة ....... لكن قدرتي ع الصبر ما بضمنها تستمر ....


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

ما دام يعاملك معامله جيده فلا بد ان تصبري قليلا ، اعطه وقته وبادري انت وحفزيه بأجواء رومانسية وصارحيه بلطف ودون اتهام. مع العشرة ستجدين الطريقه التي تشجعه على العلاقه او على مصارحتك بما يمنعه عنها وقد يكون خوفا على حملك. وطدي علاقتك به كصديقه وتقربي منه ليفتح لك قلبه وحينها سيكون من الاسهل معالجة هذه المشكلة.

مجهول
7 شهر

لا اشعر برغبته تجاهي ابدا ....حتى ان ملابسي التي جهزتها كعروس ما زالت في خزانتي ...لم اشعر بمتعة وفرح وبهجة العروس التي تعيش فترة زواجها الاولى بعلاقة حميمة ....ينام في فراش منفصل عن فراشي .....لا يطلب العلاقة ....عندما ابادر باكثر من اسلوب وطريقة يتهرب مني ..... تعبت جدا ..... اصبحت اكره ان ادخل غرفة النوم .... اكره خزانتي ....


صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

من حقك ان تتمتعي بالعلاقة الحميمية مع الزوج اخبريه اما العلاج او الطلاق

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

تحاولي انك تحلي المشكلة معه و تتحملي اكثر و خلي الطلاق الخيار الأخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن