الرئيسية / قضايا اسرية / ماذا أفعل سنتين وهو لا يصرف على اولاده؟

السؤال

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

ماذا أفعل سنتين وهو لا يصرف على اولاده؟

انا ام لست اطفال وانا مقيمة في بلد وجوزي في بلد وصارلي سبع سنوات مقيمة لحالي مع اطفالي واجا زوجي شي مرتين لعنا ولكن من سنتين عرفت انو زوجي متعرف ع وحدة عمرها ستين سنة وكان يقول انو شغل مع بعض مع انو جوزها معها وانا صرلي سنتين ما صرف ع ولادو واتصلت فيه وقلتلوا وضعنا صار زفت واجار لبيت ما عاد فيني ادفع ما بسمع منو غير اصبري وانا صاروا بناتي طلاباتن كترت ولوضع صار زفت عندي وربي مش عارفة شو اعمل معو انو كنت اشتغل وما اعتاز حدا لحتى من تلت اشهر انكسرت رجلي وماعاد فيني اقف عليها شو الحل برأيكن


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

من الصعب ان تواصلي حياتك بهذا الشكل ، لا بد وان تتفقي مع زوجك على مصروف اولاده فهو لا يستطيع ان ينجب سته اطفال ويهملهم ولا يرسل لهم المال الكافي . عودي الى حيث يسكن ليضطر الى الانفاق عليكم او تفاهمي معه على حل . عليك ايضا العوده الى العمل حين تتحسن صحتك ، ابحثي عن عمل لا يتطلب الكثير من الوقوف على الرجلين ريثما تتماثلين للشفاء . مسؤوليتك كبيره وطلبات الاطفال حتما الى ازدياد ، اهتمي بهم وتابعي دراستهم باهتمام واحسني تربيتهم ليهتموا بك عندما يكبروا . وفقك الله كم انك رائعة، كوني على يقين ان الله لا يضيع تعبا ولا صبرا.

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

حاولي اخبار أحد من عائلتك أو عائلته حتى يحل لكي الموضوع...

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

يجب على زوجك تحمل اعالة على عائلته، لأنه من واجبه ليس عليكي انتي ذلك لان كي لا تقدرين على ذلك..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن