أجبرني على الإجهاض مقابل اعترافه لأبناءه بزواجنا، وهذا ما حصل....!

قضايا اسرية
أجبرني على الإجهاض مقابل اعترافه لأبناءه بزواجنا، وهذا ما حصل....!

كنت امرأة جميله احضر ماجستير واعمل في مكان مرموق مكتفية بذاتي واعيش وحدي لظروف عملى في بلد غير بلدى تعرضت كثيرا لارتباطات فاشله وصدمات عاطفيه كنت اتغلب عليها بعملى ولكن لظروف خاصه بالعمل اغلقت المنشأة وتدهور حالى من عمل لاخر وللاسف تركت عملى نهائيا ولم اجد غيره حتى وصل الحال بانني لن اجد قوت يومي قرتت السفر لبلد اخرى وفي نفس الوقت اتقدم لخطبتى رجل اكبر مني سنا انا فى الثلاثون من عمرى وهو فى الثامنة والاربعون مطلق ولديه ثلاث اولاد اثان في الجامعه وطفله فى الابتدائي فى البدايه رفضت ثم لا ادرى كيف وافقت عليه يوم خطبتي اعتذر وقالي كل شئ نصيب كنت ساموت حزنا وقهرا تحدثنا اكتر من مرة بعدها وقالي لي لديه عذرا انه لايستطيع مواجهة اولاده وان زوجة صديقه تحبه وهو فى كارثه لانها دخلت المستشفى واقسم بالله انه لاعلاقة له بها وهى صدمته بموقفها وهى ام خطيبه ابنه ولايدرى كيف يتعامل مع الموقف وطلب منى ان اقف معه مده تلات اشهر حتى يتجاوز محنته ويمهد لاولاده على الرغم عندما تقدم لخطبتى فى البداية قال لى انه لامشكلة لدى اولاده فى جوازه كنت تعلقت به ولا ادرى كيف وافقت ومرت الايام واتفقنا مع اهلى ان نتزوج دون علم اولاده لفترة قصيره ووافقت كنت اشعر انه لازال يحمل مشاعر لزوجته القديمة التى دامت عشرتهم اكثر من 22 عام ولكنه لم يبخل على بشئ انهيت كل علاقاتى بكل اصدقائي اصبحت لاخرج من بيتى اكثر من يوم كل شهر وانا راضيه كل الرضا ومكتفية به عن العالم وفى لحظة خلاف لاتذكر قال لى كم انا حمل عليه وانه اصبح يعيش في جحيم كيف سيواجه اولاده بزواجه منى وعندما انفعلت باكيه وقلت له اذا لم تريدنى اتركنى طلقنى بكل سهوله ظللت يومان لا ادرى ماذا حدث وهل فعلا طلقنى ام انه كابوس وجاء لى يوما يخبرني كم يحبني وفي نفس عدت له لاننى شعرت كم احبه ولم اتخيل حياتى دونه وبعد ايام علمت باننى حامل فى شهر جن جنونه لانه لن يستطيع ان يواجه اولاده فى الوقت الحالى وبالرغم من اننى قلت له كم اريد ذلك الطفل واننى لا استطيع ان اجهض ابنى وانا عشت احلم ثلاثون عاما بهذه اللحظه ولكنه ابغلنى كرهه لذلك الطفل وانه سيكون الفاصل بينى وبينه وانا لسه فى الشهر الاول وانه سوف يعلن زواجنا لاولاده بعد الاجهاض اصر كل الاصرار على الاجهاض وبالفعل اجهضت وكنت ساموت ألما سواء نفسيا ام بدنيا وتعرضت لمشاكل صحيه كبيره وكانت هذه ايام امتحانات الماجستير وللاسف اعتذرت عنها وضاع امتحاني وبعد مرور عشرين يوم من اجهاضي تحدثنا فى موضوع اخبار اولاده قال لى اتركى الامر فتره قصيره وفى اليوم التالى كلمنى تليفوتيا وهو غارق بالدموع بانه عرف بزواج طليقته وانها تركت له الاولاد وانهم منهارين نفسيا والحقيقة التى شعرت بها ولم ينكرها انه هو المنهار نفسيا وانا الان اشعر بالموت والحرقه اشعر باننى ساموت قهرا ولا ادرى ماذا افعل هل احتويه واموت نارا مما اشعر به واتجاوز معه محنته على حساب نفسي ام اتركه وابدا حياتى من جديد وفى هذه المره ساعود وانا خاسرة لكل شئ لنفسي ومشاعري وساظل فى نار وانا اعلم كم احبه وصار بالنسبة لى الحياه باكملها ماذا افعل لا ادرى هو الان مع اولاده ولم اراه يحدثني تليفونيا ربما لاتتجاوز المكالمة الدقيقه وعندما اقوم بفتح اي موضوع يعتذر بانه غير قادر على الحديث فى مثل هذه الظروف وانه لاياكل ولا يشرب وان هو واولاده يعيشون اسود ايام حياتهم وان حياته تدمرت.. ماذا افعل وانا اشعر اننى سأموت قهرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد كنت فتاه ناجحه وتراجعت أحوالك حين فقدت عملك. لكنك لم تصبري وفضلت الحل الاسهل وتزوجت من أجل أن تجدي من يتحمل مسؤوليتك ولكنك أسأت الاختيار . اخترت رجلا مطلق ولديه أولاد في الجامعات ، ورضيت بالزواج سرا وهنا خسرت كل أوراقك . من المفروض أن الحب يرفعنا والزواج يضيف الكثير على حياتنا ولكنك مع الاسف أحببت شخصا غير جدير بهذا الحب وتزوجت سرا فخسرت كل حقوقك كزوجه . الافضل لك أن تضعي حدا لعلاقتك بهذا الرجل ولا تهدري سنين عمرك مع " زوج " لا يحترم واجباته نحوك ، سيتنقل من حجه لأخرى ولن يعلن زواجك منه وقد أضعت فرصه الارتقاء بنفسك بشهاده عاليه ، وفرصه الامومه فتخلي عن هذا الحب الذي يؤذيك ولا يضيف أي شيء على حياتك ، بإرادتك الآن حتى لا تصدمي بتخليه هو عنك . الحياه لن تنتهي إذا تركته بل على العكس ستتوفر لك الفرصه في إختيار زوج مناسب في النور وأمام كل الناس و يعطيك حقك في الانجاب والسعادة وتحقيق الذات.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لقد ابتليت يا عزيزتي بواحد كذاااااااااااااب .. وسرعااان ما تنجرفي مع أول كلمة دافئة منه أو أول دمعة .. ومثلك مثااااايل اللواتي وقعن مع أبناء الحرام الذين لا دين لهم ولا مذهب ولا ملة .. منهم لله .. كل من خدع بنات الناس .. وقضوا على مستقبلهم ودمروهم ..
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    احذري لا تعطيه فرصه أخرى حتى لا ينقهر قلبك وتحزني على ما فعله بك والأن يعود لك ليس نادما على ما فعله بك ولكن نادما على زوجته السابقة التي تركته وتزوجت من أخر.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة لا تفكري بقلبك ولكن فكري بعقلك لأن هذا الرجل لا يهمه إلأ نفسه وأولاده فقط ولا أرى في كلامك ذرة مشاعر من ناحيتك غير الأنانية فقط.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لماذا تحكمين على حياتك بالدمار! أنت من حقك أن تعيشي في حياة أفضل من هذه فابعتدي حتى تعثري على رجلا بمعنى الكلمة ليحتويكي ويهتم بك وبمشاعرك.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الطلاق هو الحل الوحيد من وجهة نظرى لأن هذا الرجل عاجلا أم اجلا لن يحبك هو يفكر في طليقته وأولاده فقط .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا أريد أن ألومك أبدا ولكن كان من الأفضل أن تختاري طفلك وتبتعدي عنه لأنه هو اختار أولاده وكان يخاف على مشاعرهم ولكن أنت فكرتي في نفسك وتركتي طفلك وحكمتي عليه ألا يطلع إلى الدنيا.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كيف تكني له كل هذه مشاعر الحب والعطاء وهو حرمك من حلم كنت تعيشي عليه حتى وصلتيله! أطلبي الطلاق وابتعدي عت تلك الرجل الأناني الذي فكر في نفسه وفي أولاده.

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    هذا ماخذك يتسلى بيكي و كل مرة كذبه شكل و هو بالاساس شخص اناني و لا يحبك بالمرة و اذا هذي الحياة عاجبتك فاستمري بالذل و الهوان

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟