الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يرفض علاقتنا فما رأيكم بأن أطلب الطلاق؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

زوجي يرفض علاقتنا فما رأيكم بأن أطلب الطلاق؟

زوجي يرفض علاقتنا فما رأيكم بأن أطلب الطلاق؟

لا أتخيل اني اوصل لهذه المرحله دائما لا اقتنع بمن يبرر إساءة الزوج والحفاظ على الزواج من أجل الأبناء لكن ها أنا الآن يكاد مخي ينفجر من التفكير متزوجة من ثلاث سنوات ورزقني الله بأجمل بنت في الكون كانت ظروف زوجي لا تسمح باستقدامنا لمده عامين ألا أيام إجازات كل فتره منذ ولاده طفلتي كانت كثيره البكاء فكان ينام في غرفه منفصله وكانت العلاقه الحميمية طبعا نادره وهنا حصلت بدايه الكارثه اللي أراها بعيني أثر العاده أو الاحتلام حسبما كنت أقنع نفسي لأنه يحبني كثيرا ومحترم كثيرا كثيرا وابرر أن هذا بسبب ابنتي سافر بعد شهر الاجازه ولأول مره لا يوجد ولا كلمه واحده تدل علي شغفه بي رغم أنه كان عكس ذلك طول الخطوبه الطويله وأول سنتين من الزواج وكان المبرر اتركك لابنتنا واهتمامك بها وكل كلامنا كان عنها فقط حتي شاء الله أن نستقر مع بعضنا رغم أن نوم ملاكي الصغير اتظبط إلا أنه كثيرا ما ينام لوحده وأرى واغسل ورائه حتي أنني أحيان اطلبه ويرفض واستيقظ أري أيضا حتي انه في يوم قريبا انفجر بركاني وأخذت قراري بالابتعاد إلا أنه عمل المستحيل لمصالحتي وها أنا الآن بعد فقط 3 أسابيع يرجع لمواله ويبعد عني بالعشر أيام ويحدث فعله تقريبا يوم ويوم وأريد الطلاق ولكن تصعب عليا ابنتي بعد أن صارت روحها متعلقه بوجوده افتوني في أمري اكاد اموت من الحزن


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

اتفهم حزنك وغضبك ولك الحق طبعا مع ذلك ادعوك ان تتريثي في موضوع الطلاق اكراما لابنتك. لقد اعتاد على ابتعادك عنه بحكم سفره،  حاولي ان تتقربي منه وتغيري العادات القديمه فقد يتجاوب معك ولكن ذلك يحتاج الى صبر ووقت. اذا وجدت انه لا يتجاوب معك عليك ان تصارحيه وان تسعي معه الى ايجاد حل بعد ان يفسر لك سبب ابتعاده عنك ، اكدي له انك تحبينه وانك تريدين ان تحسني علاقتكما . الطلاق ليس الحل الان ، لقد كونت معه عائله عليك ان تدافعي عنها بإصرار ، فاقبلي التحدي واكتشفي أسبابه وعالجيها معه.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر

لا اوعى تفكرى فى الانفصال حاولى معاه تانى حاولى بكل انوثتك بكل حب صدقينى هيرجع عادى ربنا يهديهولك

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

فتشي عن السبب ولابد من وجود سبب وجيه لديه عالجي الوضع بحكمة واطلبي من الله المعونة والرشاد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن