أكره كل شيء يتعلق بزوجي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أكره كل شيء يتعلق بزوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متزوجه منذ 4 سنوات وعندي طفلين زوجي اكبر مني لا اعلم ماهي الاسباب التي جعلتني اوافق على هذا الزواج انا شابه بالعشرينات وهو بالاربعينات لم اتاقلم مع زوجي اشعر بانه اكبر مني وافكارنا لا تتشابه لم استطع ان احبه او حتى اتعامل معه بطريقه جميله اشعر بان هناك حاجز كبير بيني وبينه اكره كل شيء يتعلق فيه وما اهتم فيه واهاوشه كل ما اشوفه وانكد عليه رغم انه طيب ومتدين ويحبني ولم يؤذيني ابدا لكني اكرهه وبسبب كرهي له اصبحت عصبيه عليه كل كلمه منه تخليني اعصب بشكل كبير واسبه واشتمه واهينه واصارحه بندمي على زواجي منه لكنه لا يرد علي يصمت ولا كاني اتكلم وبعد كل سبي له وهواشي يعاملني بشكل عادي ويعاملني بموده ما كاني سبيته وهاوشته !! هل هذا الشيء طبيعي ؟ وكيف اقدر احترمه واعامله كويس حتى لو مجامله لاني حاولت بس ما اقدر امسك نفسي يوم يومين وارجع لطبعي معه ساعدوني
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاويverified_user
    انت مخطئة جدا وان استمريت على هذا الحال فلا استغرب ان يتركك زوجك او يتزوج ثانية فانتبهي. تصفينه بأحلى الصفات فما يزعجك فيه!!! انت تظلمينه بهذه المعاملة وتخطئين في حقه كثيرا وتصرفك غير مقبول بتاتا وما من عذر يبرره. اتقي الله في زوجك واحترميه وعامليه بالحسنى وإلا اتركيه لمن تقدر قيمته وتعيش معه كما يستحق. غيري من طبعك واعلمي انك محظوظة انه لا يرد عليك وهذا من كرمه ونبله، كثيرون غيره ما كانوا ليتحملوا أفعالك.
  • animate

  • صورة علم Yemen
    صورة علم Yemen
    من مجهول
    هذا رجل محترم يحترم بيته ويحترم عائلته واسلوبك الرخم هذا سيؤدي الى ان الله سلحانه يعاقبك عليه
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أدعي معي أنك تتطلقي وتتزوجي وأحد يطلع ميتين امك علشان تعرفي أن الله حق
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    واضح ان هذا الرجل يسعى للحفاظ على بيته وعائلته. وواضح ايضا انه يحبك . واعتقد ان مشكلتك تكمن في غيرتك وجهلك وقلة دينك . لا يمكن ان يكون ما وصفت الا هذا ... انصحك اقتربي من الله وافهمي الحياة بشكل اوسع ... عمرك و عمره يمضي ... والدنيا خداعة ... وما ترينه في الافلام والمولات وعند الجارات وفي الواتس اب من سعادة هو كله كذب ومبالغ فيه ... الناس تتأنق عند الخروج وفي البيت يلبسون البيجاما...
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اتذكري ان هذا الرجل نعمه من الله لانه مؤدب ومحترم يكفي انه يعاملك بطريقه حسنه والعمر مش مقياس لانه ممكن يكون صغير ويطلع عينيك من الضرب وسوء المعامله وتذكري انه لن يصبر عليك كثيرا وإذا تطلقت ما رح تلاقي حد يعبرك وتصبحي عاله على اخوانك ونساءهم وتصبحي شغالتهم خاصه بعد وفاة الأب والام
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    واضح انك مريضة و تحتاجي انك تعرضي نفسك علي طبيب نفسي حاولي في اسرع و اقرب وقت قبل تخسري بيتك وزوجك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا مثلك تمااااما
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    ابنتي ماتقوليه غيرطبيعي انصحك استمعي كثيراللرقيه الشرعيه وسورة البقرة حافظي علي الصلاة والازكاراخرجي صدقه كوني علي وضوء طول اليوم وكلي 7تمرات يوميا ربما عندك سحراوحسد
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    كل الردود جميله بس بقولك بين عندك سحر اسمعي الرقيه الشرعيه ولاتتركي الاذكار ابدا حافظي علي الصلاة وخليكي متوضئه طول اليوم وشغلي سورة البقرة في البيت هيه والرقيه علي طول واقرئي الفاتحه وطلعي صدقه من وقت لأخر الله يسترعليكم ويهدكي لمايحب ويرضي
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    نفسك يعطيكي علقه ساخنه تحسي بوجوده لأن الأرض التعبانه لما نسبخ لها اي نعطيها سماد وسباخ تحس بنفسها وتجيب زرع حلو لانها بتحسن
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    هي ضريبه يلي بتاخد اكبر منها حاولي تعيشي مع وضعك كرامت اولادك وانت بتقولي انو مليح وبيحترمك غيرك بنفس المشكله بس ما في احترام
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الأخت الكريمة الزواج عشرة عمر كان الأولى ان تفكري قبل الزواج حاليا انتي زوجة و ام صبره على تصرفاتك لا يعني عجزه عن تاديبك او تركك يجب عليكي مراعاة أسرتك و النظر إلى النصف الممتلئ من الكوب هناك الكثير من الفتيات التي تتمنى زوج مهما كان عمره وهناك الكثير من الأسر أتمنى طفل حتى ولو كان طفل معاق المهم طفلو هناك أسر لا تمتلك منزل و أسر الزوج مهمل او مدمن و الكثير من المشاكل لا يعلم حدودها إلا اللهفكري بحياتك لو تطلقتي ومن سيتزوجك و هل الزوج الجديد سيعاملك مثل زوجك فكري بمصير أبنائك مع زوجة اب او مع زوج ام و حتى لا تعتقدي اني قاسي بنصيحتي أنا عمري اربعينات و زوجتي عشرينات و لدينا أطفال و أسرة ناجحة و لله الحمد
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    المثل بيقول ماتعرف خيرو لتجرب غيرو لمايجيك واحد يخلي حياتك جحيم يومها تقولين ياريت وياريت وتبكين وتتحسرين ولا مجال للعوده للماضي حافظي عليه وشوفي اخصائيه نفسيه لعل الله يصلح حالك
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    تعودى مرة أخرى لسبه وإهانته لأنه رجل عاقل ومؤمن ومترفع عما يسمعه، ولو أنه مسحك كف وخلا أنسانك نثار لتغيّر الحال .. أنت مثل ذاك الذى يشتكى من نفسه لما لا يطيق زوجته السوية "أنتم صنف المخربين والمفسدين واللعوبيين" - هل كَبُرَ خلال الأربع سنوات بشكل غير طبيعى حتى فاقك سنآ أم أنك وافقت عليه وأنت عارفة بالفارق الذى بينكما من قبل .. فارق العمر ليس دائمآ يكون العائق للمضى فى طريق السعادة إنما الطبيعة والفكر هو السبب، رسائلكم ناقصة لم توضحوا فيها عما تكنه أنفسكم ولو كنت قائمآ على هذه الصفحة لطلبت المزيد .. لا تقولى لا أعرف لماذا وافقت عليه يومها بل قولى السبب الحقيقى الذى جعلك تجمحين حتى تحصلين على ردود مفيدة|
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    إنتي ما رح تتغيري أبدا إلا لما تندمي ... لما يتزوج عليكي او يطلقك ومن غير رجوع فهذه الأصناف من الرجال اذا غضبت لن ترحم .. يعني طلاقك حيكون من غير رجعه ولو عندك عشرة اولاد منه .. اتقي شر الحليم إذا غضب ... ولما تجربي غيره اذا تزوجتي بعده والله فلن يكون الا رجل سليط انتقاما من الله .. تأكدي من هذه النهاية إما ان تغيري نفسك للأفضل معه وإلا اتركيه لزوجة تانيه تستحقه ... الخيار عندك ...
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    احذرى غضبه فلن يستمر على هذا الوضع هوه مقدر سنك وطيشك انما لا اظن ان يستمر كثيرا على هذا الوضع اللذى يهين كرامته ورجولته اتقى شر الحليم اذا غضب
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    وعسى ان تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    ليه كل دا يعني لا بيضربك ولا بيهنك ولا اي شئ ليه شيفه نفسك ملكة جمال يعني وحتي لو الراجل ما يعيبه شئ وفرق السن مش سبب عادي واحمدي ربك ع فرق دا لانه مابيرد عليكي ولا شاب من سنك والله لكان صبحك بعلقه هو انسان محترم حبيه والا انفصلي باحترام
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    مدام عندك ولدين اصلحي علاقتك بزوجك واضح انك لا تحبينه لكن لاستقرار أسرتك ضحى من أجلها واضح ان زوجك طيب ربي يصلح اموركم
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اسلوب معاملتك لزوجك يدل علي تربيتك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا