كيف أزيد من رغبتي الجنسية في مجامعة زوجي؟

العلاقات الزوجية
animate

السلام عليكم ..مشكلتي بدات منذ حوالي السنة..انا امرأة متزوجة من ١٢ سنة عندي اربع اطفال الحمد لله مشكلتي بدات بحملي الاخير حيث ازداد وزني كثيرا وكنت اتعب وما اقدر على التواصل بيني وبين زوجي خاصة في الاشهر الاخيرة وبعد الولادة رجع وزني مثل اول لكن لم يعد لي رغبة في الجماع وان طلبته من زوجي فقط حتى لا اظلمه واحس انه هو كمان رغبته قلت يعني كل عشر ايام مرة عمر زوجي ٤٥ وانا ٣١ سؤالي هلا هذا الامر طبيعي وكيف ازيد من رغبتي في مجامعة زوجي اخاف انه يصير الموضوع اسوء في المستقبل علما اني على قدر عالي من الجمال لدرجة انه لهلا بيجيني عرسان بفكروا اني مو متزوجة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، اقدر شعورك لكن لا تخافي، من الطبيعي ان تقل وتيرة اجتماع الزوجين مع الزمن وكثرة المسؤوليات والاهتمام الكبير الذي يتطلبه الأولاد منكما معًا. اذا شعرت ان الامر زاد عن حده وأن الامر يضايقك جدا فاستشيري طبيبك النسائي للاطمئنان من عدم وجود اَي عارض صحي.
  • المدربة جينيا الصباغ وعليكم السلام ، للاطمئنان قومي بمراجعة طبيب مختص لتعرفي الاسباب ويجيب على تساؤلاتك
  • animate

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    كوني فتاة ليل و تخلي عن الحشمة و الوقار غيشيه ليلة دخلة كل مرة

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    السلام عليكم ..انا لا اعرف هل اعاني من برود جنسي او من صغوطات الحياه ..انا سيده عمري38ولدي6اولاد ..حسيت بالاهمال الجنسي من ناحيتي من يوم توظفت ودخلوا عيالي المدارس وانا بدون خادمه فضغط الدوام وتدريس والبيت قد يكون هو السبب ..علما اني مع خلاف دائم مع زوجي ..زوجي شهواني جدا وانا عكس ذلك ..ابي الحل ..لاني احس ان علاقتنا في انهيار..اعطيه حقه كل3ايام وهو لايرضيه الا كل يوم ...ابي الحل ارجوكم

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اعانى من انخفاض فى الرغبة الجنسية وعنظى48سنة والدورة انقطعت منذ سنة بسبب نقص الهرمون الأنثوي وعندى مرض مناعة الصدفية وعندى اللا م فى داخل لكنى عند عملية الجماع
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لم اجد دعاء مستجاب للزوجة مع زوجها وزيادة الرغبة الجنسية لحد الجنون كمداعبة الزوجة ل بتاع الزوج وووو
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    عزيزتي المرسلة بعد فترة من الزواج ومع اعباء الحياة والمسؤليات تؤثر سيكولجيا على رغبات الجنسية او ان نفقد الرغبة ولتعديل هذا الامر يجب تغير العدات اليومية اي تعامل على انكم تزوجتم جديدا تغير العدات الجنسية والاماكن مثل السفر او الذهاب لفندق مع بعض التجهيزات الرومنسية ومن الممكن الرجوع لطبيب مختص لانه من الممكن حدوث خلل هرموني بعد الحمل فيقوم بوصف علاجات تساعد على تنشيط العلاقة بينكم من جديد او اعطاء علاجات مساعدة ان لم يجد الطبيب اي خلل او سبب طبي نعود لناحية النفسية تغير العادات ومن الممكن مناقشة الموضوع مع زوجك لتجديد العلاقة بينكم
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهتم بالمؤثرات السيكولوجية التي تؤثر في رغبتك الجنسية. عادة ما نستثار جنسيًا أو نفقد الرغبة بسبب بعض العوامل البيئية المحيطة ، تخلص من هذه الأغراض في حجرة النوم، لتتجنب إفساد الجو الشاعري: صور الآباء والأبناء (أيّة صور تبدو كأنها تحدق بك). والحيوانات الأليفة التي تتجول جوار فراشك. الأوراق والكتب وملفات العمل (الفوضى في المجمل).
  • علم
    علم
    من مجهول
    بعض المكملات الطبيعية مثل: فيتامين هـ ،الزنك، فيتامين ج، الأرجينين، فيتامين أ، أوكتاكوزانول، بيتا كاروتين، فيتامين ب 6، وفيتامين ب المركب. تساعد هذه المكملات في زيادة عدد الحيوانات المنوية، وتحسن من حركتها، كما تحسن من وظائف البروستاتا، وتزيد من إنتاج هرمون التيستوستيرون.بعض الأطعمة التي تتسبب في زيادة الشبق الجنسي: الموز، الأفوكادو، المانجو، الخوخ، الفراولة، البيض، الكبد، الثوم، القرع، الشيكولاتة، الكرفس، المحار، والتين.هناك بعض الأطعمة والمكملات المفيدة لنظامك الغذائي، لكن ذات تأثير ضئيل في زيادة الرغبة الجنسية والأداء الجنسي:
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقبل التغيرات لدى شريكتك بسبب التغيرات الهرمونية، وتقبلي ذلك في ذاتك (في حالة السيدات) تزداد الرغبة الجنسية لدى المرأة أثناء التبويض، والحيض، والحمل. ذلك نتيجة التغيرات الهرمونية قد تواجه المرأة نقص في الرغبة الجنسية عقب الولادة لبضعة أشهر، وعقب الوصول إلى مرحلة سن اليأس، وفي بعض الأوقات بعد استخدام حبوب منع الحمل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختر إضاءة خافتة مثل ضوء الشموع، أو مصباح كهربائي قليل القوة. اترك قليل من الهواء يدخل إلى غرفتك، واستخدم بعض الزيوت المعطرة أو الشموع ذات الرائحة العطرة. (تجنب استخدام الروائح النفاذة كروائح العطور الشخصية).
  • علم
    علم
    من مجهول
    قلل من توترك. يرتبط شعورك بالثقة وحسن الحال، بزيادة رغبتك الجنسية وانجذابك تجاه شريكك ، يقلل التوتر المطول من رغبتك الجنسية.عادة ما يعاني الأشخاص أصحاب الأعمال ذات الضغط العصبي من رغبة جنسية أقل قوة. تختلف ردة فعل الرجال عن النساء تجاه الضغط العصبي والتوتر، حيث يعتبر الرجال الجنس وسيلة لتخفيف حدة التوتر، بينما تعتبره النساء جزءً من المشكلة. تعلم الفروق بين الجنسين، وتحدث إلى شريكك ليشاركك اختيار الوقت المناسب لممارسة الجنس.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    الرغبة الجنسية تعتمد عليك وعلى مدى استمتاعك مع زوجك ,,, يمكن اصابك برود بسبب الروتين في الوضعيات جربي شيء جديد وعلى فكره تمام كل 10 ايام مره وزوجك بهذا العمر غيرك كل 3 شهور او 6 شهور وبعض الاحيان سنه ,, انتي بس لاتخافي من الموضوع والرغبه موجوده بس تحتاج منك الاستمتاع في العلاقة .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟