هذا ما يفعله زوجي بي عندما اطلب الطلاق منه

قضايا اسرية
animate

انا ام ل6صغار ومشكلتي مع زوجي وزواجنا مدة 18سنة وكنت اعاني منه بسبب الشك وعدم الثقة ونتعرض لكل شي منه من ضرب واهانات ولكن دوما افكر في صغاري وبعد 16 سنة قام بالزواج للمرة التانية ومن دون علمي ومع ذلك صبرت بسبب الاطفال ولكن الوضع زاد سوء ومشاكل من كل النواحي بسبب زواجه وبسبب عدم الثقة وبحثث وقريت وقالو الشك مرض وانتى لازم تتعايشي مع زوج مريض ولكن مرضه معاي فقط والطرف التاني لايعاني مثلي ولايشك فيها وعاطيها كامل حريتها وانا محاسبة على اقوالي وافعالي حتى النظرات اقسم بالله يحاسبني عليها ونتعرض للضرب ومنها ينكر انه ضربني او مد يده عليا دوما اطلب الطلاق لاني تعبت واصبحت عصبية واعاني مشاكل صحية وانا كارهة الحياة ودوما انظر للصغار ماالذي يحدث لهم لو طلقت لانه فعلا صعب ان اكمل معاه هو تفكيره دوما اضطهادي معاي والزوجة التانية ام تنجب ومع كثرة المشاكل قلتله طلقها اقل ضرر للصغار وخلى نرتاحو تعرضت للضرب وكذلك اي ظرف او كلام يؤؤل باني اريده ان يطلق الطرف التاني اصبحت اي مشكلة هو يسقطها علي طلاقه حاليا افكر ان ارفع قضية طلاق بنفسي وارتاح من هذا الوضع .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تستعجلي الطلاق واتركيه كآخر خيار فاولادك صغار وهم بحاجة لأبيهم. حاولي التفاهم مع زوجك وافهمي منه أسبابه كي تعالجيها. ان لم يتجاوب معك فالجئي للاهل ليساعدوك باقناعه باضرار الشك على علاقتكما وتأثير هذا التوتر المستمر على الأولاد. في نفس الوقت، اهتمي بنفسك وبصحتك وحاولي ان تهدئي وتنظمي حياتك، سعادتك بيدك فحاولي تحديد مشاكلك كلها ومعالجتها او التعايش معها حتى ترتاحي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكي التوجه للمحكمة اذا كان نفذ صبرك وتحملك على زوجك وعلى افعاله وارفعي قضية لضمان حقك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    قبل المحاكم توجهي لطرف ثالث ان يتدخل في قصتك ويلزم زوجك في احترامك ويلزمها في كل شي وخليه يلتزم في هذا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يضربك ويهينك وفي المقابل زوجته الثانية كل الحرية لها وانتي متحلمة كل هذا من أجل ابنائك ، اذا في حل تاني غير الطلاق من اجل الابناء حاولي تتوجهي اله حتى لا تخسري ابنائك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أختي الكريمة أعتقد زوجك يتصرف معك هكذا بسبب ضغوطات منك عليه ، لهيك اتركيه ولا تسألي فيه وصدقيني هيعود لطبيعته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الطلاق والله مو سهل، عن جد الأولاد رح يتبهدلوا من بعدك، بس المشكلة إنه وضعك كمان صعب جدا ، امشي في موضوع الطلاق وتوكلي على الله، الاولاد بيتربوا ، ما بيصير لهم شي
  • علم
    علم
    من مجهول
    الجمعيات المختصة بحقوق المرأة وقضاياها بيحلولك مشكلتك ، وبيبهدلوا زوجك وبيربولك اياه، وبيجيبولك حقك وحق أولادك منه تالت متلت ، ولو صار طلاق بيدبرولك مصدر دخل تعتاشي منه هاد غير حقك من النفقة، اعرضي عليهم مشكلتك وشوفي شو بيقولولك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ارفعي وتوكلي على الله ، واشتكيه للمحاكم وجرجري فيهم بس لازم يكون في عندك إثباتات ودلائل على صحة كلامك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟