لم أقتنع بعذر زوجتي وخائف أن تكون كذبت علي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمه الله

بحط مشكلتي دايركت تزوجت بكر وفي ليله الدخله اول يوم عند الجماع لم يكون في اي علامه العذرية. فقالت إنهاء سقطتت ورحت عليهاء وهي صغيره ولم تخبر أحد من اهله لإنهاء لاتعلم إنهاء العذريه وكانت مستعد تحلف لي فاناء تقبلت الموضوع وكتمت ولم اخبر أحد إلا لأن سنه وحناء عايشين مع بعض ولاكن قلبي لم يتطمن ابدا ولا مقتنع بلعذر مع العلم انهم بداوه وهم ناس كتير محترمين افيدوني جزاكم الله خيرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي زوجتك من عائله محترمه تربت على قيم ومبادئ. الدم ليس الإثبات الوحيد للعذريه لأن بعض النساء لا ينزفن وغشاء البكارة يختلف من فتاه لأخرى . لا تظلم زوجتك التي خافت أن تخبر أهلها وهي صغيره والتي من المؤكد لم تكن تدرك ما جرى معها . اطرد من رأسك هذه الأفكار والوساوس وتمتع بحياتك الزوجيه الجديده . سوف تتأكد من حسن تربيتها وأخلاقها بعد فتره من المعاشره وستندم لأنك ظننت سوءا بها .
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    فوض امرك الى الله وصدقها .. ستثبت لك الأيام ان كانت محل ثقة او لا
  • animate

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    من مجهول
    يا اخي العذرية بس البنت تحس فيها انت اشعرفك فيها، مو كل بنت تنزف والله ، واذا بتتهمها في شرفها خاف ربك يمكن البنت في ولادتها فقدتها طاحت اهي صغيرة وفقدتها والله اعلم ، اعذرها ب٧٠ عذر قبل ما تظلمها ، في بنات يخسرونها وما يدرون بشي .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    هذا من وسواس الشيطان ، انت تقبلت الموضوع لانك صدقتها و هذا ليس عيب و عشت معها سنه لم تلاحظ عليها شيء يعني كانت محترمة و صاينة بيتك و اهلها محترمين خلاص يا اخي ليش تبحث عن المشاكل و تكدر صفو حياتك، و حتي لو مثلا لقدر الله اخطأت في الماضي ماعندك حق تحاسبها الله وحده يحاسبها انت حاسبها من اللحظة التي تعرفت عليها و اذا الله يغفر احنا البشر مانقدر نغفر ، لا تفسد قلبك بالشك لانه سيدمر حياتك فلا تدع حياتك تتدمر و تظلم معك بنت الناس.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كثير بنات يكونوا صغيرات ويسقطوا وتفقد البنت العذرية وتصمت لجهلها بهذه الامور . وفي بنات يعبثوا بانفسهم من باب الفضول والتعرف على جسدها فتفقد عذريتها بالخطا وهي جاهله عفيفه غافله . وكثير زوجات ما ينزل منهم دم بليلة الزفاف لسبب او لاخر . لا تفكر بهذه الامور وتتعس نفسك وزوجتك .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لمادا مهم غشاء بكارتها ...؟؟؟ اليست اخلاقها اولى و اصح و هي الاساس ؟؟ انت اخترتها لاخلاقها او لغشاءها ؟؟ هل الغشاء يلغي الاخلاق !!!! متى يتنصل عقل العربي من اعاقة كون المراة غشاء و شرفها في غشاءها...طب ياسيدي متلا انا بالخطا فضيت غشائي وين المشكلة !!!! ليش مكبرين الموضوع ....ياعم يا ابن ادم الانسان يسوى اخلاق و ليس غشاء ...غشاىي لا يعكس اخلاقي .....ارتقو من فضلكم ...و لو كان للرجل غشاء لكان اغلب الرجال فاقدي للعدرية الا من رحم ربك ...فالله ستركم بعدم امتلاككم لداك الغشاء ...و الغشاء الدي خلقه الله في فرج المراة عمله انه يمنع الميكروبات للوصول الى الرحم فهو بماتبة غربال .....فاتقي الله في زوجتك و ان اخترتها لاجل اخلاقها و دينها لا اشكك فيها لاجل غشاء ....قد تكون بالغلط فضت غشاءها ..اتخيل الوحدة تعيش 30 سنة و تتزوج و في 30 سنة و تمر بالاف الاحدات..من ضرب او ركل على الماخرة او اصطدام بشيء ما و لا تدريشيء عن الغشاء تعيش طفولتها و حياتها عادي حتى تجي ليوم الزفاف و يطالبوها بالغشاء !!!
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يبدو انا زوجتك صالحه وانت رجل صالح فعلم الشيطان ان هذا البيت سيبنى على الصلاح فبدا يعبث بعقلك ويوسوس لك . فهذه مهمة الشيطان ان يفرق بين المرء وزوجه ويهدم بيوت صالحه . الشيطان يهاجم البيت الصااالح يا اخي . تعوذ من ابليس . انت بتعذب نفسك وزوجتك وتفرح الشيطان بافكارك .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شوف الخيانة هتبان مش بنزول الدم وقت الدخلة فى كلامها وافعالها احساسها بيك ومفيش ست تعرف تخبى ده فترة كبيرة بس طالما انت عارف انها محترمة اتقى الله فى مراتك وربنا يهنيكم ويرزقكم بالخلف الصالح انشاللهء
  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول
    مش شرط انك لم تجد دم يعني انها خاينه او عندها علاقات مشبوهه !!! ممكن عيب خلقي او حادث او سقوط او يكون مطاطي او رقيق زياده او ممكن تكون عبثت به من باب الفضول و ممكن يا اخي تعرضت لحادث اغتصاب غصب عنها و دون ارادتها يعني تحاسبها بشي لا تملك ارادة و اختياره ... اذا مرتاحه و هي تحاول اسعادك و منيحة يا اخي تعوذ من الشيطان و ما تهدم بيتك
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    إنه الشيطان الرجيم لأنه الله، هدفه أن يفرق بينك و بين زوجتك، من خلال ما يوسوس به لك من أفكار سيئة.فاستعذ بالله منه، و أحسن الظن بزوجتك، فربما أنت تظلمها من خلال شكك فيها.واصل حياتك معها بحسن نية و إن شاء الله يبارك لكما في حياتنا.
  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول
    تعوذ من الشيطان و لما انها كويسه معك فما تدقق كثير بالموضوع يعني كان بامكانها انها ترقع و لا تكتشف شي ... المهم تصونك من يوم ما دخلت بيتك ....صراحة هذا الموضوع مثل قصة الايدز اول ما تسمع عنه تقول علاقات جنسية و مخدرات لكنه ممكن ينتقل عن طريق نقل الدم و الاعضاء او حتى طبيب عند قله النظافة و الف طريقة يكون الكل يفكر فقط بالشي السئ ... توكل على الله و اهم حاجة تقوي علاقتكم الاثنين كعائلة مع الله ..
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    ياخي كفاكم جهل ,, هل العذرية جدا مهمه لتحديد مصير حياتك الزوجيه مع زوجتك الان ؟ لما هذا الامر يشغل تفكيرك و يجعله شغلك الشاغل في الحياة ,, هل حياتك ممله لهذي الدرجه لمجرد التفكير في فرج زوجتك طوال الوقت ,,,, استمتع في حياتك مع زوجتك ,, فالزواج ليس فقط جنس واستمتاع في الفراش وانتهى الموضوع نسيت اهم عنصر من عناصر الزواج وهو الاستقرار المودة والمحبه بين الطرفين ,,, بما ان الامر طال لمدة سنه فأنت محتاج طبيب نفسي لكي ترتاح من عذابك الرجعي ,, الحياه السعيدة لا تتوقف على عذرية المرأه او فقدانها ... ومتوقع الردود المتكرره ان غشائها مطاطي فلا تظلمها ,,, المشكله ليست بها بل فيك انت للاسف .
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    لا تضلمها فهي صادقه وانا اصدق انها صادقه فلذلك لا تضلمها لان الضلم حرام وستحاسب عليه
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    لا تترك الشيطان يلعب بعقلك لدي صديقة صار معها نفس الشيء و لم تنزل منها و لو قطرة دم و زوجها لم يشك فيها و لو للحظة لأنه انسان مثقف فاغشية البكارة أنواع و يحدث أن تفض في بعض الحوادث لذا اخي لا تنغص حياتك بأشياء تافهة
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    قد تكون ادخلت اصبعها في مهبلها بدافع الفضول او جهلا منها ففقدت العذرية هناك الكثير من الفتيات حصل معهن هدا الامر او كانت تمارس العادة السرية فقدت العدرية وخجلت من تخبرك بالامر لاتتسرع في الحكم عليها العذرية لا تفقد دائما بالعلاقة الجنسية
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عاااادي جدا . انا تخصصي طبي ودرست تشريح جسم الانسان . يا سيدي في بنات ينولدوا بدون الغشاء اصلا . وفي بنات غشاؤهم قاسي ما ينفض من اول مرة فقد يكون حدث قطرات من الدم في المجامعات الاخرى بعد الدخله وانتم لم تنتبهوا لها . وفي اغلللب الحالات عندما يحدث النزيف تكون عبارة عن قطرات خفيفه من الدم الوردي ويكون مختلطا ببعض الافرازات من كلا الزوجين فلا يمكن ملاحظه هذه القطرات وكلام زوجتك ايضا صحيح في بنات كثييييييييير يفقدون العذريه وهن صغيرات بسبب بعض انواع الرياضه او بسبب الركوب على الخيل او بسبب السقوط على المنطقه الحساسه وقد تكون نزفت والام لم تنتبه لها وانا عملي بمكان طبي وكثير اسمع مثل هذه الحالات . واحب ان اخبرك قد تكون زوجتك اصلا لم تسقط وهي صغيرة وانما من خوفها ورعبها منك قالت لك ذلك . يا اخي لا تدع الشيطان يلعب بعقلك ويخرب بيتك . وانت حكم اخلاق البنت من عشرتك معها . انت لك ان تحاسبها من اول يوم خطبتها فيه . عدا ذلك لا احد يحاسبها عليه سوا ربها . يا اخي خاف ربك وهذه كلمه لك ولكل الرجال هذا الموضوع اللي تشككون به ليس بالموضوع الهين . (وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم ) . حط اختك او ابنتك بموضعها هل ترضا لها ذلك .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    ألم تبحث من البداية عن ذات الدين والعفة ؟ وطلبتها من أهلها واستحللت فرجها ؟ وأنِست بك وأنست بها ، واجتمعتم تحت سقف واحد ؟ وتآلفت القلوب والارواح ؟ أتسمح لغشاء بكارة ان يمزق كل ذلك ؟ أتبني يقينك على قطرات من الدم قد لا تخرج لطبيعة الغشاء الذي يختلف من امرأة الى اخرى ، ماذا ان كان غشاؤها مطاطي ؟ وكانت لا تعرف ، وخافت على نفسها الفراق فأتت بكذبة لتخفي طهرها وطبيعة جسدها ؟ بالله لا تخلعوا عنكم عقولكم فإن العقل زينة المرء
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يا اخي اتعوذ من ابليس هذه كلها وساااااوس . انا زوجتي ما نزل منها دم وجائتني مثل هالوساوس وصرت اسال الاطباء بدون علمها . وبالاخر قالوا لي عادي في نساء كثيييير ما ينزل منها دم لانو بعد الدخله يحصل توسيع فقط للمنطقه بدون جرح لان العضو الذكري قد لا يكون حجمه كبير واكبر من فتحه الانثى لاحداث جرح وفي نساء غشاؤهم مطاطي ما ينزل منه دم وفي نساء ما ينفتح غشاؤهم الا بعد الولادة الاولى وانا رجل متزوج من ١٧ سنه والحمد لله زوجتي انسانه تقيه عفيفه ورعه والله لم اشعر بيوم من الايام انها غير سويه . ولو كانت زوجتك فعلا فعلت شيئ خاطئ بالماضي كان بامكانها انا تستخدم طرق ملتويه واكاذيب لتخدعك . لكن يبدو ان البنت فعلا ساهيه وغافله عن هذه الاشياء . حرام عليك والله حراااام . اتعوذ من الشيطان وحافظ على زوجتك . الى متى بيبقى الرجل الشرقي يبني ثقته بزوجته ومستقبله مع اولاده على قطرات دم .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انا متزوجه،قبل الزواج ماكانت عندي ولاعلاقه مع اي شاب خوفاً من الله وولامره عبثت في هلمنطقه ولمن تزوجت ماطلع مني ولانقطة دم زوجي شك فيني بالرغم من عفتي حلفتله حتى بلقران وماكان مصدقني تعبت نفسيتي كثير وتالمت ،ياخوي لاتشك بزوجتك انت قاعد تجرحها وتقذف فيها خاف الله فيها الشعور يجرح
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وان فقدت عدريتها ..فرضا فعلت دلك ...فهي بينها و بين ربها و كان دلك من الماضي و ممكن تكون تابت من دنبها فمن انت لتحاسبها فهي لم تخنك بل خانت اهلها في ما مضى او زعلت لانك لست انت من زهقت غشاءها لتحس برجولتك متل بعض المجتمعات المتخلفة !!! اتقي الله فقد تزوجتها و ما كان منها قد مضى و اصبح من الماضي و الانسان لا يحاسب على ماضيه لك فقط محاسبتها و هي على دمتك ....فاستر عليها و احتويها مادا تفعل بالغشاء ان كانت زوجتك تطيعك و خير الزوجة ...القيمة في الانسان و ليس في غشاء المراة متى تفهمو هدا يا ابناء ادم !!!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟