حين وضعتُ طفلي طلبتُ المال فكان الرد شتماً وهجرانا

قضايا اسرية
animate

أريد الطلاق. أنا متزوجه عندي ثلاث سنوات تزوجت زواج تقليدي فى عمر 34 والآن أنا 36 سنه .زوجى عامل في أوروبا.تركني عندى أهله في العام الاول فلم نتفق أنا واهله من تصرفات عائلته فذهبت للعيش في بيتي أهلي.وتركني حامل ابني الآن عنده سنه.تركني دون نقود أهلي هم المتكفلين بي وبي مصريف الطبيب .قبل إم يلدى ابني اتفقنى ان يكون معي قبل أن اضع طفلي.لكنه قبل موعد الولاده بأسبوع إتصل بي وبدأ يسبني فقفلت الهاتف لكي لا اقول كلام ثم أندم عليه.وضعة مولودي ولم يأتي وكان قد جاء من الخارج ضل مدة شهر ولم يأتي. ولمى حان وقت ذهابه جاء ورأى ابنه ولم امنعه.ثم ذهب ترك نقود لابنه لاتكفئ حتى شهر......كان يتصل لمده 4اشهر لمى قلت له ارسلي النقود للولد لأن النقود انتهت شتمني وسبني.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ابحثي عمل يغنيك عن طلب المال من زوجك حتى تتحسن علاقتكما وحتى تجدان حلا لحياتكما معا . اطلبي منه اللحاق به إلى مقر عمله فحياتكما كل في بلد مختلف ، تزيد من مشاكلكما ومن حده التعامل بينكما . أنت بحاجه للشعور به وهو أيضا بحاجه لوجودك بقربه ، يشاركك حياتك وهمومك اليوميه وتهتمين به يوميا مما يوطد العلاقه بينكما . العلاقه الزوجيه لا تقتصر على العلاقه الماديه وهذا ما يبعده عنك ، فكري فيه ، في مشاكله ، اشعريه بإهتمامك به ، تقربي من عائلته ، قومي بزيارتهم مع طفلك حتى لو لم تسكني معهم ، اظهري إهتمامك به إن أردت أن يهتم بك هو أيضا . لقد أصبح لديكما طفلا الآن وعليكما التفكير به وبمصيره ، حنني قلبه على طفله وكلميه من دون طلب المال حتى تتحسن علاقتكما ومن بعدها تبحثان في الأمور المادية .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مع احترامي لردك استاذه و للردود، لا يوجد مبرر في العالم يبرر لرجل التواجد في نفس البلد ولا يكون مع زوجته ومولوده الاول، ثم وان كان بعيد عنها نفسيا او عاطفيا هذ لا يخليه من المسؤولية، وان كان وصعه المادي متازم يجب ان يدعم عائلته بقدر استطاعته ليس من الرحوله ان يرمي بمسؤولية زوجته على اهلها هذا معناه انه يرسل النقود لاهله فقط وعندما خرجت من عندهم توقف عن الصرف عليها. اختي يبدو زوجك لديه ما يشغله في الغربه تحدثي معه اما وضعتو النقاط عالحروف او كل في طريقه
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ذكرتي كل شيء ضد زوجك لكن لم تذكري وضعه المادي هل يسمح بأن يرسل لك بالمال الكافي او لا ؟ يا ريت تجاوبيني بصراحه بدون حقد على زوجك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يحتاج لطرف ثالث يتدخل ويقنعه انه يتصرف خطأ وعليه يراعي زوجته وابنه
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك عنيد ويحتاج للين القلب والعواطف حاول تتصلي به وتعبري له عن مشاعرك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ممكن زوجك يكون متزوج بالغربة وانتي لا تعلمين
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك لا قدر الحياة الزوجية ولا يعرف مدى المسئولية
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي ان تتصلي بزوجك وتعرفي لماذا يتامل عك هكذا وتضعي النقاط على الحروف

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟