كيف أتصرف مع زوجي الذي يعشق مغازلة النساء؟

قضايا اسرية
animate

انا امرأة في 36من عمري متزوجة منذ 14 عام عندي اربع أولاد وحامل في الخامس وفي شهر التاسع مشكلتي ان زوجي يحب مغازلة النساء وكأنه يعيش قصة حب.تتغير البطلة كل حين وعندما أراه يفعل ذلك .وأتحدث معه يتهمني بأني مريضة وإن هذا وهم ثم ينفعل معي المشاكل حتي لااتكلم ثانيا .علما بأني جميلة .أحمل شهادة جامعية أعلي منه وموظفة وراتبي كله ينفق على البيت والأولاد وهو أيضا موظف ويملك مشروعا خاصا به اعتدت ان أساعده فيه وعلاقتنا الحميمة عل أكمل وجه بشهادته هو.لم أعد أطيق ما أراه أمامي ولما أتكلم تهددني بالطلاق علما بأن له سابقة في ذلك عرفها كل الناس وآخرتها أمي عني حتي لا اطلب بالطلاق من أجل أبنائي.الأمر يتكرر وهو ينكر ما أراه بعيني أريد أن أتركه وأخلص من كل ذلك حيث تعبت صحتي وأهله ناس لا يهمهم غير مصلحتهم .انا فقط أخاف تباعا الطلاق علي أولادي حيث أنهم اربع بنات وولد ونعيش في ال ريف.وان يتركني أحد في حالي .أرجوكم لم أعد أطيق.ماذا أفعل.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت الآن تمرين بمرحله شديده الحساسيه بسبب التغيرات الهورمونيه التي أحدثها الحمل ، اصبري حتى تلدي وتستعيدي نشاطك ورشاقتك ولا تكلميه في الموضوع . قد تكون هذه عله فيه ولكنها لا تستدعي الطلاق طبعا فمسؤوليتكما كبيره وهذه تصرفات سيمل منها مع التقدم في العمر ، تجاهليها ما دام لا يخونك ، اتركي له مساحه من الحريه ولا تعلقي أبدا على ما ترينه . إذا شددت الخناق على زوجك نفر منك ، اهتمي بنفسك وتجملي له دائما له ما دام يقدر الجمال .
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    هو مايخونج يخون الله .. شوفي جربي تقولين له اقرء الاذكار وجي خليه سوي نفسج ماتعرفين اصلا ماله داعي تسالينه خلي يخون هو يخون الله
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تكلمي معاه باستمرار لكنه طول ما هو بعيد عن خيانة عميقة ممكن تصبري
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف معاملته معك؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا مدمن.. مريض نفسي.. لديه مشكلة في مكنونه الداخلي بإدمان النساء والكلام معهن.. للأسف علاجه صعب جداً.. لكن ذكريه بالله والحرام الذي يفعله
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني حازمة وصارمة اذا تمادي بهذه التصرفات ونظراته الي النساء فعليكِ ان تعرفية بأن الموضوع اصبح جدياً، واتركي القرار له .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكِ بإخباره بأن الرجل الذي ينظر الي النساء شخص وقح يعاني من مرض نفسي، وبأنك تشفقين علي زوجته وتحمدين انك لست مكانها لأن زوجك رجل محترم، ذلك سيشعره بالخجل ويكف عن هذه التصرفات.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الرائع ان تكوني علي ثقة بنفسك قوية وجميلة، وعلي قدر كبير من الاناقة ومهتمة بمظهرك، ولا تجعلي اي شئ يفقدك تلك الثقة فهذا سوف يجعله يقدرك ويشعر بأنه يمتلك جوهرة مكنونة بين يديه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تناقشي زوجك بهدوء ولا تتعصبي ولاتصرخي، فقط كوني حازمة وجدية وأخبرية أن هذا التصرف يؤذي مشاعرك ويشعرك بالاهانة وعندها قد يعود إلى رشده ويعمل جاداً للتخلص من هذه العادة السيئة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من عادة الرجل النظر الي ماهو جميل وملفت وهذه طبيعه به وليس سبب ذلك هو عدم حبه واعجابة بك
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب عليكِ أن تكوني علي معرفة بطريقة تفكير زوجك، وماهو الأمر الذي يدفعه للنظر الي النساء وان تسألي نفسك هل السبب خاص بك؟ أم طريقة ومظهر المرأة التي ينظر اليها زوجك ؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    14 سنة زواج وما تغير .. الله يعينك يا اختي . الجئي الى الله بالدعاء و الاستغفار وان شا الله بيتغير
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحل هو بدو حد من كبار العيلة يحط الو حد ويوقفه عند حده اذا هو بيهدد بالطلاق انتي هددي بالفضيحة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟