زوجي يهتم بعائلته الأولى أكثر مني، ماذا أفعل؟

قضايا اسرية
animate

انا زوجة ثاتية زوحي،يعيش مع زوجته الاولى واولاده السبعه وأنا أعيش ببلد اجنبي نحن نحب بعض جداً لكن اهتمامه بعائلته اكثر مني اعاني من الغيرة واعاني من البعد ولا نقدر ان نعيش في بلده الاصل لظروفه الماديه يصروف على بيته فقط وانا الدولة اللتي فيها تصروف علي انا مطلقة ولي ولدين وهم معي في غربتي تزوجت عن حب من رجل متزوج لكن اهتمامه لهم اكثر مني اجتمع معه كل 6 شهور في بلده لا اعلم ماذا افعل افيدوني هوا يحبني بصدق لكن ارى حياته فقط لاولاده ارجو النصيحة شكراً لكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد سمحت لنفسك بالزواج من رجل متزوج يعيل سبعه أطفال بحجه الحب ، ولكنه ليس حبا حقيقيا بل على الأرجح هروب من الروتين الزوجي لفتره ما. كيف تخيل لك أنه سينسى عائلته وأطفاله السبعه؟ ما دمت كنت تعرفين أن ظروفه الماديه لا تسمح له بإصطحابك إلى بلده وتأسيس بيت ثان لك ولاولادك فلماذا تزوجته خاصه وأنك تتمتعين براتب من حكومتك ، وما الذي إستفدته من هذا الزواج ؟ لا يحق لك أن تغيري من زوجته الأولى ومن مسؤولياته الكبيره تجاه عائلته فهذا واجبه وهو بالتأكيد يحبهم ولن يفضلك عليهم. الأفضل لك أن تفيقي من هذا الوهم وتطلبي الطلاق وأن أردت الزواج مره ثالثه فابحثي عن زوج متفرغ لك تعيشين معه حياة عائلية.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    تزوجك طمعا في الفيزا
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انتبهي جيدا انك مطلقة ولك اولاد وأي نجاوز منك سيؤثر عليكي وعلى اطفالك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تصمتى على الظلم والتفريق بالمعاملة بينك وبين زوجته الاولى طالبيه بالعدل وان يضع مخافة الله امام عينيه فى سلوكه معك ذكريه دوما بحقوقك ولكن بطريقة مهذبة ومؤدبة وما تستخدمى الشتيمة بالكلام
  • علم
    علم
    من مجهول
    ادع الله له بالهداية والتوفيق وأن يلهمه حبك، وأن يعينه على العدل بينك وبين زوجته الأولى .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حسني علاقتك بالله تعالى، فكلما ازددت قربا من الله تعالى وتعلق قلبك به، وتذكرت الآخرة دائما، تخلصت من الحقد والكره الذي تتحدثين عنه
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي أن تتفهمي شخصية زوجك أكثر وافعلي كل ما يسعده حتى لا يملك ويبتعد عنك، وليعود إليك كما كان سابقا في بداية حياتكما الزوجية .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تغيري من نفسك لأن التغيير مطلوب في الحياة الزوجية حتى لا يسودها الملل والنفور .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اطلبي من زوجك أن تجلسا جلسة مكاشفة وتعرفي منه الأشياء التي تغضبه منك وتبعده عنك وتجنبيها، وعليك أيضا أن تتطلبي منه أن يعدل بينكما .
  • علم
    علم
    من مجهول
    3- عليك بالتفكير في طرق جديدة لجذب زوجك وليس من الضروري أن تملك المرأة كل ما يتمناه الرجل في زوجته فقط ولكن الأهم والضروري أن تعرف المرأة كيف توظف ما تملكه في جذب زوجها وإسعاده .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك بالاهتمام بزوجك أكثر وأن تبعتدي عنك شبح الكره الذي يراودك لأنه لو استمر معك سيدمر حياتك الزوجية ثم تندمين بعد ذلك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟