زوجي بخيل ويتحجج بالتوفير (2)

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم اخوتي انا صاحبة موضوع زوجي بخيل ويتحجج بالتوفير عمري25 ولدي طفلان اليوم حدث امور جديده قبل كل شي قبل معرفتي بزوجي كان لي علاقه بشاب اخر ايام الجامعه ولما عرفت زوجي ترذت ذلك الشاب ولم اكلمه حرفا واحدا بدات علاقتي بزوجي وكان دايما يطلب اكلمه عن الماضي بشكل عام ولكن ما كلمته لاني كنت اسمع دايما انه البنت لازم ما تتكلم عن ماضيها وبعد فتره من الزواج اكتشفت ان زوجي يعرف بعلاقتي كان يلمح. اما اليوم فطلب مني اعمله شغله لكن باسلوب سيء الفاظ قذرة ودفشني طبعا انا رفضت اعمله لان اسلوبه سيء فقام يضرب واحضر عصاه وانا اصريت ما اعمله واولادي صارو يبكو وحكيتله ما بدي اياك طلقني لاني والله تعبت من التفكير فيه انام اصحى وانا افكر بزوجي وافعاله لا افطر ولا اتعشى من الهم فهو صار يهدد اصلا انتي مجبورة علي وكنتي بدك حدا ثاني ورح اطلقك وافضح كل سوالفك هلا شو تنصحوني؟ عملتي صح ام خطا؟ انا ما بدي اياه لكن خايفه ع اولادي من التشتت وبنفس الوقت خايفه ع نفسيتهم لما يشوفو امهم ضعيفه ومهانه وتنضرب

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي المسأله لم تعد تقتصر على بخله بل تعدتها لتصل إلى الضرب بالعصا وأمام أولادك . تأكدي أن طلاقك أفضل لأولادك من أن يتعايشوا مع مشهد ضرب أمهم وتعنيفها من قبل والدهم بالعصا . لا يحق لزوجك محاسبتك على إعجاب قديم بشاب قبل الزواج ما لم يتعدى الصداقه البريئه . إذا فضحك فهو يفضح والدة أولاده ، اطلبي الطلاق ولا تخافي . ابحثي عن عمل وابدئي مرحله جديده من حياتك من دون تردد وكلك أمل بأن الغد لا بد أفضل . يكفيك ما قاسيت معه فالزواج ليس قصاص، الزواج موده ورحمه وهو لا يودك ولا يرحمك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تظني اختي الكريمة ان اولادك سوف يكونون اسوياء عندما يشاهدون امهم تضرب بعصا.. فليفعل ما يفعل ولكن اخرجي من هذا البيت وتخلصي من هذا الزوج
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    استغلي أنوثتك وكوني لطيفة لا عيب أن تقوم الزوجة بالحيلة على زوجها وتستغل أنوثتها لتطلب منه شيئا أعجبها فتكون بذلك قد ثبتت في ذهنه أنها تريد التجمل له وأنه المستفيد.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كرهيه في البخل بشكل غير مباشر كأن تحدثيه عن أن البخل صفة مذمومة دينيا واجتماعيا ، وأن تحدثيه عن حاجة الأطفال وحرجهم بين أصدقائهم بسبب عدم اكتفائهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتسرعي وتحكمي على زوجك بالبخل، فقد يكون لهذا الحرص سبب خارج عن إرادته، فقد يكون مرتبطا بدين أو قد يكون خسر أموال كثيرة في استثمار فاشل ولا يريد إخبارك، وقتها لابد أن تقفي بجانبه ولا تحمليه فوق طاقته.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كريه بأن الله لم يخلق في الأرض كائنا حيا إلا وكتب رزقه، وأن جمع المال والتقتير والتضييق لن يزيدها بل إن الصدقة تنمي المال وتزيده وخير النفقة النفقة على أهل البيت وذكريه بانه (( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته))
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيوة عليكي ان لا تتهميه بالبخل مطلقا.. لأنه في هذه الحالة سوف يزداد سوءاً لذلك حاولي ان تجدي حل لهذه التصرفات وتعزيضها من نقص لكي لا تتفاقم المشكلة بينكم اكثر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟