لا أقصر بحق زوجي ولا ألقى منه إلا الاهمال

قضايا اسرية
animate

وش رايك بالزوج اللي م يقول لزوجته وين يرروحح. لي سته سنين متزوجه وعندي عيال اذا جا يطلع. م يقول وين رايح م يكلف على نفسه. ترى طالع لمكان لفلاني مقهورررره مرره منه بعض احيان اساله وين طالع. يقول مشوار هو يطلع الاستراحه ولا عند خاله ولا اخوان هو م يقصر عللي. بالاغراض البيت ولا على عياله. متناقض بعض الاحيان مسوي نفسه ملتزمم. هو كل شي عليه حلال مثلا. البرنامج التواصل انتي. لا ماعندي غير السناب واتس بس م اضيف. احد م اعرفه م يحب السوق اطلع ع طول منه طيب م اخذت اغراض هو يطلع اماكن مثلا الجنادريه. انتي م تروحين اختلاط طيب وانت تروح. مصرررووف مافي بس طلبت منه يعطيني. اذا في جمعه اذا رحت لاهليي تعبت مره منه يفرض علي اشياء وانا م ابيهه. فتحت ضايفي بنات يسوي لهم حظر عشان م اعرف انه عنده بنات لعبة بويجي يلعب بنات مرره طفششششت ابي احل وانا ماني مقصره لا في بيت ترتيب نظافه حتى هو يشهد لي مانقصك شي كاملهه.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كثير من الرجال لا يحبون أن تتدخل زوجاتهم في حياتهم الخاصة، أين يذهبون ومع من ؟ هذا شأنهم فقط فتقبلي هذا الوضع لأنك لن تستطيعي تغييره . ما الذي ستستفيدنه إن عرفت أين يذهب ؟لزياره أهله أو أصدقائه ؟ أفضل طريقه لترضيه هي أن تتركي له مساحه من الحرية ولا تسأليه عن برنامجه اليومي ولا تفتشي في هاتفه . ارضي بزوجك وتقبلي رغباته فما يطلبه منك ليس مستحيلا خاصه وأنه يقدرك ويحبك ولا يسيء معاملتك . أنت أم لثلاثة أطفال بحاجه لكثير من الرعاية والانتباه ، خصصي وقتك لهم لتنجحي في تربيتهم ولتفرحي بهم في كبرك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذا حالنا كلنا بعد الزواج يجب ان تجدي السعاددة فيما هو متاح اهتمي بأولادك وما تشغلي بالك في زوجك وهو حين يحن سيعود اهم شئ أن تجعليه دائما في حالة اشتياق لكي
  • animate

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول
    الكل يعاني من بعض المشاكل الي عندك وبقولك شي عشان تخففي علا نفسك شوي ومتحملي همك وتشوفي انك احسن من غيرك شوفي ياختي انا زوجي لايخليني احمل لا واتس ولا سناب لا طلعات سوق ولا مشاوير الا بكل سته سبعه اشهر مره ولحد الحين حوالي سنه تقريبآ من اخر مره وداني السوق والله شاهد . مصروف مابيعطيني الا ناااادرآ كل شهرين بس انه مو مقصر معي بشي من اولويات البيت وموفر لي كل شي اعيش في بلد اجنبي ما اطلع ولا اروح مكان بعيده عن اهلي كثير ماعندي صديقات او جيران عرب علا طول في البيت لا اولاد يونسوني ويشغلو فراغي ولا هم يحزنون علا طول لحالي هذا غير طبعه الي مو كويس علا طول نفسيه ومكشر ما اشوف منه الضحكه الا بالاسبوع مره والحمدالله راضيه بنصيبي اشكي همي لله سبحانه :انتي ارضي بالواقع اغلب الازواج كذا ما يحبو احد يسالهم فين رايح من وين جيت مايحبو طلعات مشاوير الاختلاط في الاماكن العامه زي سوق او مستشفى فانتي في هاذي الحاله يا عزيزتي حاولين تتأقلمي اكثر مع وضع زوجك والله يعينك ويسخره لك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتركي له البيت وما تعودي إلا إذا غير هذه القوانين الظالمة التي تعطيه كل الحق وتأخذ منك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك وجداكي خاضعة فتمدى في الامر وهذا ما يجعل الوضع بينكما على هذا الحال، يجب ان تثوري وان تقولي له انه عليه ان يهتم فيكي وفي نفس الوقت انتي ما تحوطيه بالاسئلة بالعكس اتركيه براحته في المقابل هو يجب ان يحاول العمل على اسعادك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟