اتمنى موت زوجي واولادي لكي اعيش حرة طليقة في هذه الحياة

قضايا اسرية
animate

كنت افكر الزواج حب وعشق وهيام تزوجت ولم افكر انه الزواج فيه مسؤليات الزوج والاطفال تزوجت وكنت افكر الزواج حب وغرام ونوم وقفص ذهبي لكي اتفاجأ بعد ٥ سنوات من الزواج لابد من تغسيل ملابس الزوج وملابس الاطفال انا زين اغسل ملابسي علشان اغسل ملابس غيري تفاجأت انه لابد من تعليم الاطفال وتدريسهم وانا لاامتلك هذة القدرة لتعليمهم حرف واحد تحولت حياتي الى جحيم الان اكرة زوجي واولادي انا عرفت نفسي لم اريد الزواج والاستقرار كنت اريد قضاءحاجاتي الجميله من حب ونوم فقط لااريد المسؤليه ابدا والارتباط تندمت اني وهقت زوجي بي واولادي دائما اضربهم اريد ان امووووووووت وارتاح اوان يذهب زوجي واولادي من هذة الحياه كي اعيش حرة طليقه لاارتبط بهم لااحبهم حلوهاااا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . اسمحي لي أن أقول لك أن تفكيرك غير مقبول وأنك لا تدركين نعم الله عليك . ألا تخافين على أولادك ؟ ألا تشعرين بنعمه الأمومة ؟ كل أم تقوم بواجباتها نحو أولادها وزوجها وتثاب على اهتمامها بهم وأنت لست الوحيدة التي تتعبين في واجبات المنزل والاهتمام بهم. تخلي عن أنانيتك وفكري في حاجتهم لك ولحبك وحنانك واستغفري الله كثيرا بل وافرحي بوجودهم وتفاني في خدمتهم. كثير من الناس يتمنىون نصف ما تملكين ، ألا تشكرين الله على نعمه ؟ هل ظننت أن الحياه الزوجية عباره عن مقاطع حب وهيام كالتي تشاهدينها في المسلسلات حيث لا يظهرون الحياه الحقيقية ويعيشون في حلم غير واقعي ، افيقي الى نفسك واتقي الله في زوجك وأولادك.
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    الجيل الجديد جيل المسلسلات وحياة ال لا لا لاند انت كنت عايشة فيييييين وعلى اي تربية نشاتي وعيشة الوهم اللي تفكري فيبه غير موجودة حتى الغرب المتحررين توجد بحياتهم الزواج واتربية الاطفال وتعليمهم والاهتمام بمنازلهم وشركاء حياتهم. الحياة كله مسؤلية على مسؤلية ومن هذا اللي عايش مرتاح بدي الدنيا.. للاسف انت عقلك مضروب وتفكيرك مايتعدى الحب والنوم كما تكلمتي.. طوري من نفسك وكبري عقلك كوني واقعية تحملي مسؤليتك حياة الاحلام غير موجودة الا بالخيال والاوهام وليس بحياة البشر انفسهم اشكري الله ع النعم اللي تملكيها الله يستر عليك.
  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    وهل ذقت مرارة فراق الاحبة، اعتقد انك لم تفقدي عزيز الى الان، انا لا انام الليل لفقدان احد افراد عائلتي حبيسة في منزلي هجرت الدنيا واهلها .فهل ستتقبلين الحياة بعد موت زوجك واولادك لا سامح الله، هل ستكونين حرة وطليقة فيما هم غير موجودين؟
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الكثير يحلم بأسرة ومنزل واولاد الحياة اصلا لاتكون حياة اذا لايوجد فيها هدف طيب نمتي وصحيتي وخرجتي واتمشيتي وبعدها!!! ستملين ...اعتقد انك تزوجت صغيرة لذلك لاتدركين اهمية ان يكون لك بيت واولاد وزوج ومسؤولية ...لاتكوني مثل الانعام اكل وشرب ونوم لابد من وقوع هموم ووظائف وحقوق لاهلك عليك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مشكلتك ليست في حلمك الوردي،الكل فكر هكا رجل وامرأة بسبب مسلسلات وغيره،مشكلتك في عدم تذكرك للأجر من كل كلمة خطوة نظرة حركة، هل تعلمين أن تناولك للأكل ممكن يدخلك الجنة وغيرك لا،النية في التقوي على الصلاة بالنوم والأكل تجعل الشهوات عبادات،استحظري النية التي يريد الله،لا تعبدي هواك ولا حتى راي الناس ولا يهمك رضاً قبل رضى الله،هذه مشكلتك الأولىالثانية مشكلتناجميعاً،نكثر الملابس والاواني بلا حاجة لها صفي اغراضك واغراض بيتك حوليها لعبادة تهادوا تحابوا او تصدقواقللي ملابسك واطفالك قدر الامكان دون بخل أو تعسف امرحي اثناء العمل وناديهم يساعدوك
  • علم
    علم
    من مجهول

    حبي حياتك وأولادك وزوجك حتى تحبك ولا تنفري من نعمة الله لأنها بالفعل نعمة كبيرة الشخص الذي يكون عائلة جميلة يعيش في وسطهم ويكون لديه أولاد وبنات يكونوا أصحاب قبل أن يكونوا أم وأولادها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة الحياة الزوجية يوجد بها العسل والمر كما يقال فكما تأخذي منها الحلو تقبلي عكسه حتى هذا سيستم حياة ليست أزمتك بمفردك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا سبب غير مقنع أبدا الذي يجعلك تتمني الابتعاد عن عائلتك من أجل الراحة الشخصية .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أظن أن لا يوجد مشاكل بينك وبين زوجك ولكن مشكلتك تكمن في إطار الإلتزامات اليومية التابعة للحياة الزوجية فاحفظي على زوجك وأولادك وادعي الله أن يخليهم لكي حتى تكون حياتك مميزة عن غيرك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة استغفر الله عما تقوليه وفكري في حديثك جيدا بهدوء أنت تتمني أن تبتعدي عن أولادك وزوجك لتعيشي حرة طليقة وفي بعض النساء متزوجات وليس لديهم قدرة على الانجاب وحياتهم بالنسبة لهم جحيم لأنها تخلو من الروح والعمل وكل شخصية فيهم تتمنى أن تخدم طفلا واحدا لتشعر بمتعة.. فاحمدي الله على ما أعطاكي.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي هذه سنه الحياه ويجب أن تعيشيها بحلوها ومرها وتتقبليها لأنك إذا تقبلتيها ستفعليها بحب  واخلاص.

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    نصيحه مني تمسسسكي بعيلتك واحمدي ربك عليهم. انا كنت مثلك وعشت نفس مشاعرك وبقيت اعمل مشاكل مع زوجي لحتى طلقني وبعد ااطلاق حسيت بالنعمه اللي فقدتها. انصحك ان تبتعدي عن زوجك واطفالك لمده حوالي شهر انقطاع تااااام استعيني باحد من اهلك ليساعدك باحتواء الاطفال لمده شهر عندهم وشوفي كيف البعد عنهم بيولد الخب والشوق. انصحك انتبهي لعيلتك قبل ما تندمي مثلي
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    هذا بسبب الافلام المدبلجه والتركيه... ما سألتي نفسك امك كيف ربتك وكيف علمتك وكيف تنظف وكيف وكيف وكيف

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟