هل أسامح زوجي على زواجه من اخرى بالسر؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا سيدة متزوجة منذ 23 عاما كنت امرأة عاملة في بلد غريب ساندت زوجي بكل شيئ وصبرت على جميع الظروف ولم اجعل اي فرق بيننا وبنيننا مستقبلنا مع بعض رزقنا ب 5 اولاد الحمد الله ومرت السنين واستطاع زوجي فتح عمل خاص به وهو انسان ملتزم بحياته وسمعته طيبة وعطره ومجتهد في عمله تفوق به ورزقه الله الحمد الله وفي الاونة الاخيرة عين سكرتيرة من جنسية اخرى واتفاجأ انها استطاعت ان تلف بعقله واقام معها علاقة تطورت الى ان تزوجها وكل هذا بالسر دون علمي ولكن بعلم بعض اصدقائه الذين عندهم هذا النوع من التفكير والعلاقات وبعد زواجه بشهر ونصف انكشف الامر عن طريق فاعل خير الى الان لا عرف من هو وهنا زوجي تراجع عن زواجه الثاني وندم وقال لا اعرف كيف فعلت هذا وطلقها لانه حس بطمعها به والان هو يحاول كل جهده ارضائي وفعلا نادم على فعلته لانه اصلا لا يفكر بالتعدد ولكنه ضعف امام ألاعيب هذه الفتاة الحمدالله رجع زوجي لي ولبيته وادرك خطأه وندم على فعلته ولكن الجرح الذي ترك بنفسي كبيرا وعميقا اتألم بشكل كبير وعقلي لم يستوعب هذه الصدمة خذلت بمن وثقت به واحببته واعطيته عمري لا اصدق كيف خانني وغدر بي ونسي العشرة التي بيننا ارجوكم انصحوني كيف اتجاوز هذه الحالة النفسية واتابع حياتي بشكل عادي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك ييدتي على ثقتك بموقع حلوها . بعد أكثر من عشرين سنه من زواجه مر زوجك بأزمه منتصف العمر وضعف أمام سكرتيرته الشابه فغامر . ما دام قد تراجع عن هذا الزواج وأفاق من غلطته فلا بد لك أن تسامحيه وتغفري له هذه النزوة خاصه وأنه زوج مثالي ، يعاملك أفضل معامله وسيرته عطره بين الناس . كل إنسان معرض للخطأ ، المهم أن يدرك غلطته ويصلحه وهذا ما فعله زوجك . ربما أانشغلت بمتابعه أولادك وتربيتهم ، حان الوقت الآن لتتفرغي له وتجددي حياتكما معا . اهتمي بمظهرك وجددي في تسريحتك مثلا أو لون شعرك ، اختاري ملابس أكثر شبابا ، فاجئي زوجك بتغيير في روتين حياتكما اليومية ، عبري له عن حبك ، نشطي علاقتكما التي خفتت قليلا وابدئي بتفاؤل مرحله جديده من عمرك معه.
  • علم
    علم
    من مجهول

    سامحيه ما دام اعترف بغلطته حيث انها الغلطة الأولى وليس له أي سوابق في تلك الأفعال فلا تجعليه يأخذ شكل أسوأ من هكذا

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اهتمي بنفسك وغيري من طريقة ملابس دائما اعلم ان المسؤلية والاولاد ولوازم المنزل تجعل المرأة ليس لديها وقت لقضاء حاجتها ولكن الزوج لن يقتنع بهذا ويحب دائما ان يرى فتاة تتلون وتتغير يوميا له.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا حول ولا قوة إلا بالله .. احمدي ربك انه لن ينجب منها ويصبح الموضوع معقد مدى الحياة وتصبح خطيئته لها تكمله تعيش معه

  • علم
    علم
    من مجهول

    خذي حذرك يا أختي الكريمة ولا تترك الفرصة لأي فتاة تخطف زوجك منك ومن أولاده لأن زوجك به الطمع من كل من حوله

  • علم
    علم
    من مجهول

    عندما يفكر الرجل في علاقة أخرى أو زواج للمرة الثانية الكل يلوم زوجته ويقول لها انها غير مهتمة به وبأمور منزلها وعلاقتها الزوجية ولكن أنا أرى أن كل هذا حقيقي لأنها إذا كانت تحافظ على زوجها ما كان حدث هذا

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي ما دومتي تعلمي أن زوجك لا يفكر في التعدد الزوجات وصدقتي ندمه إذا هو ليس له أي ذنب بلافعل يوجد فتيات تأخذ عقل أي رجل بألعيبها القذرة وأسلوبها المبالغ فيه والرجل ضعيف جد أمام تلك الأشياء.

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي ان تنهضي ينفسك عن كريق ملء حياتك بشيء مفيد وحاولي ان لا يخطر على بالك هذا الموضع فمرة على عمرة سوف تتخلص منه

  • علم
    علم
    من مجهول

    الزمن كفيل بامسامحه فلا تقلقي على وضعك معه

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الصعب ان تنسي ما فعله ولكن يجب عليكي ان تتعايش مع الموضوع بذكاء لكي لا يعود بفعلته هذه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟