زوجتي تستغل تعلقي بالأولاد وتحاول الضغط علي بطلبها للطلاق

قضايا اسرية
animate

كيف اتصرف مع زوجة متسلطة ملعونة ككل الناس متزوج ولدى اولاد واعيش مظطر من اجلهم ارى واسمع مالا يرضيني من امهم التي اعيش معها تحت التهديد والاستفزاز دون اي سبب فعند عودتي الى المنزل بعد يوم شاق تستفزني مابك فاجيبها انه لاشيء فتتفوه لي لن اكلمك بعد اليوم هذا مثال فقط فهي تنفر مني دون عذر لا تكلمني تهددني بالطلاق بعد ما يقارب ربع قرن زواج كله نفاق في نفاق مستغلة تعلقي باولادي الذين هم مؤنسي الوحيد في هاته الدنيا فهي منافقة كثيرا ومتسلطة وبما انني كرهتها بمعنى الكلمة فانني اوؤدي ايامي من اجل اولادي لا غير واحس بالملل تجاهها لكونها مستعدة لتدمير عائلة من 6 افراد وذلك لطلبها الطلاق اكثر من مرة فوالله الذي لا اله الا هو فانني متحمل تصرفاتها الطائشة المزعجة فقط من اجل الاولاد الذين لا يزالوا صغارا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . زوجتك تستغل نقطه ضعفك وتهددك بالطلاق لأنها متأكدة بأنك لن تفعل، خوفا على أولادك . حاول تغيير طريقه تعاملك معها، تقرب منها بطريقه رومانسيه كإحضار باقه ورد لها مثلا أو دعوتها لعشاء رومانسي خارج البيت وصارحها بهدوء بكل ما يضايقك معربا عن حرصك هلى علاقة جيدة معها. ربما كل ما تنتظره زوجتك منك هو بعض الرومانسيه والتعبير عن الحب والتقدير فالكلمه الحلوه والابتسامه تلين القلوب والطباع ومفعولها أكبر مما تتصور . أما ان لم تستجب فعليك ان تكون اكثر حزما وتفهمها صراحة ان آخرة تصرفاتها ستقود زواجكما الى النهاية.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    انا محتارة فالمراءة التي تطلب الطلاق وتنكد عيشة زوجها وتجعله يعيش معها من اجل الاطفال اسالهابالله كيف تعيشين مع رجل اجعلته يكرهك من شدة غبائك ووقاحتك
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لا تخاف من طلبها الطلاق اضنها تعرف نقطة الضعف عندك اعطها الاختيار اذا ارادت ان ترحل فعليها ان ترفع قضية خلع وسترى ردت فعلها
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    برئي انتم لا تفهمون بعض اجلسوا مع بعض وتفاهموا
  • علم
    علم
    من مجهول

    أولاد ن يجرى لهم شيء لو اخدتهم من امهم وارسلتها الي بيت اهلها وابعدت الاولاد عنها وبعد ذلك ستعرف قيمتك وقيمة اولادك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذهب على اهلها واجلس معهم واشرح لهم كل شيء وهددهم اذا استمرت بنتهم على هذا الأمر ستطلقها وتعيش حياتك مع زوجة ثانية والخاسر الوحيد هي بنتهم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    وهل تريد ان تنجلط من اجل زوجة مثل هذه وتصبح مريض وغير قادر على الحركة او الموت لسمح الله ، لا يا اخي انتبه لنفسك وانصحك ان تهددها بالزواج عليها ولا تسمح لنفسك ان تفعل ما تريد .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الله يكون بعونك على مثل هذه الزوجة وتصرفاتها انصحك ان لا تستمر معها وتأخذ الاولاد منها وتعوضهم عن كل شيء .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟