يتصرف وكأن الحال يعجبه هكذا، ماذا أفعل؟

قضايا اسرية
animate

انا متزوجه من سنه ونصف وحالتي بالبيت مع زوجي سيئه جدا ، ما صار بيننا اي حوار او نقاش كأننا ما نعرف بعض بادرت كثير لكن مافي فايده و اذا جيت عاتبت يقول ذا الوضع بسبب المشاكل وانه يحاول يبعد عن المشاكل، لا انكر ان بيننا مشاكل كثير ولكن اهماله لي ب ذي الطريقه يزيد من المشاكل مو ينهيها ويزيد الفجوه بيننا وانا تعبت من ذا الحال وما اقدر اتركه للاسف و هو احسه مو عاجبه الوضع لكن ما يبي يسوي شي ولا يبادر وانا تعبت ابادر ايش الحل !!؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . السنوات الاولى في الزواج تمر بمراحل مختلفه وبمشاكل عديده فكل طرف من الزوجين يحاول أن يتأقلم مع حياته الجديده ويفرض ربما طريقته في الحياه اليوميه . ابتعدي عن العتاب وكوني دائما مبتسمه ومتفائله وحاولي حل تلك المشاكل التي لم تشرحيها . أفضل طريقه لارضاء زوجك هي إرضاء أهله والمحافظه على علاقه طيبه معهم ، تقربي منهم ولا تشكي له أبدا عن أي تصرف أزعجك من ناحيتهم . تعلمي على طباعه وراعيها في تصرفاتك وركزي على التعبير عن حبك له ورغبتك في حياه زوجيه سعيدة.
  • علم Netherlands
    علم Netherlands
    من مجهول
    قد يكون زوجك يعاني من الغضب السلبي اقرأي عن هذا الموضوع و طرق علاجه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي أنصحك بأن تقرأي جيدا في فن العلاقات الزوجية لكي تستطيعين التعامل مع زوجك بطريقة تجعلك أنت وهو تعيشو سعداء سويا

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة ابدأي أنت بالحديث وحل المشكلة ليس عيبا أن تبدأي ولكن لامتصاص غضب زوجك والحفاظ على حياتك الزوجية معه وإزالة أي مشاكل منها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا توافقي زوجك على البعد أكثر من ذلك لأن البعد يعلم الجفاء كما يقال ولكن هذه حقيقة إذا بعد عنك زوجك فترة كبيرة سيكون الأمر طبيعي فيما بعد احذري تلك الشيء.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح ان زوجك يعاني من شيء ما في علاقتكما ولا يود أن يتحدث في الأمر ولكن المشكلة تجعله ينفر منك وهذا ليس جيدا بخصوص علاقتكما وضروري أن يكون في بينكما روح الحديث والتفاهم لكي تتخطو أزمتكم.

  • علم
    علم
    من مجهول

    بداية الزواج يا عزيزتي يعد أسعد لحظات يعيشها الإنسان على مر العصور لماذا أنتم لم تستغلوها لتحفروا ذكرى جميلة بينكم تفتكروها وتحكوها لأولادكم في المستقبل! 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما الذي دار بينكما أو رأى زوجك في حياته معك على مدار عام ونصف يجعل بينكما في كل هذه المشاكل!؟ الأمر غريب جدا ولكن عليك أن تتحدثي مع زوجك وتتفهمو الامور لأن أنتو ما زلتو في مقتبل حياتكم السعيدة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    في الواقع يا اختي هذه صفة انسانية عدم مواحهة المشاكل وانتي امامك حلين الاول القبول بها والتكيف معها او رفضها البعد عنه

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا لو بمحلك راح اهدده اما حل هذه المشاكل او الطلاق وهذا الشئ هو الدافع الوحيد الذي سوف يجعله يغير من حاله

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب ان يتم وضعه امام الامر الواقع وان تبدأي في أخذ خطوات حول المشكلات التي تواجهكم تعاملي معه كأنه رد فعل وخذي موقف القيادة إذ اردت الاستمرار في هذه الحياة

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه مدرسة بعض الاشخاص في التعامل مع المشكلات وانا منهم بالمناسبة وسبب فسخ خطبتي هو انني لا احب اواجه المشطكلات حتى أن خطيبي مل مني ومن طريقتي انا اشعر بزوجك كثيرا هو لا يحب الجدال والمناقشة وهذا شئ سيئ ولكن للاسف هذه هي طبيعية شخصيته

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحل ان تقومي بالذهاب إبى بيت اهلك ولا ترجعين إلا إذا قام هذا الرجل بعمل شئ يحل بخ المشكلات لأن ببساطة هو يشعر أنه الحياة طبيعي بسبب وجودك في البيت لكن حين تذهبين إلى أهلك راح يكون شكل من اشكال الاعتراض على هذه الحياة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟