تركني في بيت أهلي بسبب أمه، فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

حماتي ام زوجي تخطت كل الحدود دائما تقول ليا كلام لا يحتمل.اخر مره قالت لي انني لاستحي ووصلت لضربي وزوجها لا يستطيع ان يتكلم معاها وعندما صارت مشكله واخبرت زوجي لم يرضى في امه ووضعني في بيت اهلي انا والاطفال وحتى لما اتصل به لم يرد عليا وذهب اخبر اخوالي واخرج حتى اسرار بيتنا امامهم لان والدي متوفى واخوتي صغار لم اعد افهم كيف اتصرف لان خالي قال لي ارجعي لبيتك

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد تعدت والده زوجك حدودها عندما ضربتك أو هددت بضربك فالضرب مرفوض تماما ولا يحق لها أو لغيرها . من حقك أن يطيب زوجك خاطرك ولو بكلمه . ظروف عودتك لبيتك تعود لك فإما أن تعودي مباشره من دون مشاكل وإما تنتظري مجيء زوجك لاصطحابك وإن عدت لا بد من أن تغيري طريقه تعاملك مع والدته ولا تنسي أنها سيده كبيره من سن والدتك أو أكبر فاحترميها ولا تجادليها أبدا أو تستفزيها بكلامك . أنت مضطرة للعيش في بيتها ولا بد من اتباع طريقتها في كل شيء حتى يتمكن زوجك من تأمين سكن خاص بكما.
  • علم
    علم
    من مجهول

    اطلبي الطلاق ما دومتي غير مرتاحة مع حماتك وزوجك يقف بصفها ولا يعطي لك الحق أبدا ويطرد لبيت أهلك أيضا.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    للأسف ياأختي إذا كان زوجك يتبع حديث والدته ويأخذك لمنزل أهلك بسببها دون أن يسمع إذا فهو يبحث عن رضى أمه على حساب زوجته وأم أولاده فأنت ظلي جالسة في منزل عائلتك حتى يقدر زوجك غيابك ويزورك ليطلب منك أن تعودي المنزل الزوجية.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي مع زوجك بهدوء واخبريه بأن تصرفات أمه فاقت الحدود وأنها تبعثر بكرامتك أمام أولادك الصغار وهذا لا يليق بوضع أمهم وعليه أن يخبرها بأنها ليس لها أي علاقة بك فيما بعد.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما دام الأمر وصل إلى ضرب وعنف أمام أولادك من قبل والدة زوجك إذا فأنتي اطلبي من أحد أقاربك ليتدخل ويحل الأمر مع زوجك ويخبره بأن ما تفعله أمه غير لائق حتى أمام أولاده.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا من رأي خالك يجب أن تعودي إلى منزلك وتجاهلي حماتك تماما حتى لا تعطيها فرصة أن تدمر حياتك الزوجية ويدفع ثمن كل هذا أطفالك اللذي ينشؤن في بيئة اجتماعية واسرية مفككة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة إذا كان زوجك يتعامل معك بطريقة جيدة ويحبك ويحب أولاده إذا فعودي إلى منزلك من أجله ولا تركزي مع أحد إلا عائلتك الصغيرة.

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    السلام عليم بما انو مو مهتم الك ولا لولادهه خلص انسيه لا تفكري فيه وخلي عندك كرامه لانو لو رجعتي ما رح يكون في حل ورح ترجع المشاكل متل قبل واكتر إذا هو رجعك بنفسه وبدو اياكي انتي ولادك ووضع حل جذري بينك وبين حماتك ارجعي لانو المره ما الها غير جوزها وبيتها انتي الي بتشويه مناسب العمليه لا تسالي غيرك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟