أعتراف زوجي قلب حياتي رأساً على عقب

قضايا اسرية
animate

زوجي اعترفي لي بحب ارمله وحاول البعاد عنها اكثر من مره وفشل وبخلاف بيننا حرم نفسه عليه كيف ارده عن قراره وهو يقول انه يحبنا نحن الاثنين ولا يستطيع تركها ويرغب الزواج منها هل اترك له البيت ام اجعله يترك البيت ام ابقي على وضعي معه بالبيت سويا بدون كلام ام اتعايش مع بلطف لعل وعسى يحسن التفكير لدي ٣ أولاد وزوجه منذ ٢٥ سنه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . زوجك يمر بأزمه منتصف العمر ويريد أن يجدد شبابه بزواج جديد ، تجاهلي تصرفاته لعله يدرك أن زواجه هذا سيهدم حياته الأسرية . أنت متزوجه منذ خمس وعشرين سنه ولن تتركيه يدمر كل ما بنيت معه بهذه السهولة بعد كل هذه العشرة من أجل نزوه . استوعبي هذه الأزمة وتعاملي معه بحكمة وجددي في حياتك معه وحتى لو تزوج من تلك السيده وذهبت كل جهودك سدى ، لا تطلبي الطلاق ولا تضيعي تعبك ومجهودك الذي أمضيت سنين طويله في بناءه ، فالبيت بيتك وأولادك بجانبك وسيعود نادما عاجلا ام آجلا.
  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنت تستطيعي التحمل أن تعيشي في منزلك مع رجل اختار الزواج عليك إذا افعليها من أجل الحفاظ على أولادك حيث لا ينشأون في حالة اجتماعية مفككة.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة اتركيه ما دام اختار فتاة أخرة ليعيش معها وتخلى عن انت وأولاده اذا فلا تثقي به مرة أخرى.

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي يا عزيزتي أن تهتمي بنفسك وبمظهرك أكثر حتى تجذبي زوجك لك من جديد حتى لا يستطيع النظر لمرأة أخرى ويزيل فكرة الزواج من أخرى نهائيا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي معه بالطف حتى يعود عن تفكيره وإذا أصر زوجك على الزواج فاطلبي من أحد من عائلته التدخل لكي يتحدث معه حتى يقتنع أنه يدمر حياته بهذه الطريقة وعناده سوف يخسره أولاده وزوجته.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هددي زوجك بالطلاق ولكن لا تتركي منزلك وأولادك واطلبي منه ان يترك المنزل وهذا حقك بالفعل ولا أحد يستطيع أن يقول غير هذا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة أنت من حقك ألا تقبلي بوضع ان يتزوج زوجك عليكي مرة أخرى فارفضي واذا واذا تمسك زوجك اطلبي الطلاق واتركي له المنزل وأولاده حتى يعتني بهم ويقدر معاناتك معهم.

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اذ مش عاجبتك زوجتك ... روحزاتزوج وحدة ثانية وبتحصل الف وحدة احلى منها ... بس نذالة انك تشوف زوجة اخوك
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    صعب ولكن كامراة عاقله حافظي على زوجك واتركيه يتزوج فساعديه على ان لا يقع فيماحرم الله واستاجري عند الله الثواب وعيشي لاطفالك ماتبقى من العمر فاحيانا نضحي باشياء لكي تبقى نفسية لاولاد طبيبعيه ويعيشو في جو عائلتي بس حطي شروط إذا ماتنفذت تطلقي منو وهو أكيد من لواضح راح ينفذ شروط بيتك لحالك ومصروف اولادك واهتماماتو واجباتو وبدون تقصير والعدل أنا أقول شيء احاول وضع نفسي مكانك وغير مقتنعه بما اقول وانما أريد لاطفالك حياة كريم وهادئه الله يهديه يرجع لك ويمل من هاتصرفات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟