متزوجة منذ خمس سنين ولا أعلم عنه شيء

قضايا اسرية
animate

زوجى لا يعرفنى اى حاجة عن تصرفاته حتى ووصلت به انه راح يعمل عملية فى محافظة اخرى ولم يخبرنى حتى علمت من مكالماته مع اصدقاءه انا بعرف اى حاجه عنة بالصدفة عن طريق مكالماته مع اصدقاءه مع العلم انه محترم ومن عاءلة محترمة وطيبة وانا اعلم انه ملتزم وانا الحمد لله مثله لكن لا اخفى عنه شيء مع العلم انى متزوجة من خمس سنين ولدى طفلتين انا طلبت منه الطلاق بسبب مشاكل من ضمنها انى لا اعلم عنه شئ ولما اتحدث معه وقول له ليه بتخبى عليا كل حاجة يقول لى انا حر خليكى فى حالك وانا فحالى المشكلة انى لااقدم على قرار الطلاق لانى مابحبش المشاكل وعايزة اربى عيالى بس عايزاه يعملنى كويس عشان نفسيتى لا تؤثر على معاملتى مع بناتى غصب عنى لو سمحتم حلوها انا مش عارفة اتعامل معاه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كل إنسان وله طباعه الخاصه وقد لا تكون بالضروره جيده ، زوجك متحفظ معك فقط ، فهو لديه العديد من الاصدقاء كما تقولين ، ولكنه لا يشاركك مشاكله أو أخباره الخاصه . هذه التصرفات مزعجه بالطبع ولكنها لا تكفي للتفكير بالطلاق فلديك ابنتين بحاجه لوالدهما مثلما هن بحاجه لك . الحل الوحيد هو أن تتجاهلي تصرفاته ولا تهتمي بأخباره ما دامت هذه رغبته ، اهتمي بنفسك وببناتك ولا تضخمي الموضوع ولا تنفثي عن غضبك بعصبيتك على الطفلتين ، فلا ذنب لهن في الموضوع . اتركيه على راحته واشغلي نفسك بهوايه أو عمل ، وتأكدي أنه سيستغرب تجاهلك له وقد يغير طباعه فجأه لتهتمي به.
  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول
    إحملي حالك ورحي عند إمه وأبوه وحكيلهم مشكلتك وإن شاء الله بتنحل
  • animate

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    يااختي احترمي قراره ،، ولاتكثري من الالحاح عليه لانه حتماً سيعاند ،، اتركيه لما يريد سيرجع ويحكي لك وذلك يحتاج وقت باعتقادي.. حياة سعيدة
  • علم
    علم
    من مجهول

    إسألي أهله عن حاله ،هل يتصرف هكذا قبل الزواج دائماً يبقى في حاله و لا يتدخل أحد في شؤونه ,, ان كانت هذه عادته فعليكي بالصبر عليه لا تغيره الخمس سنين .. ابق على علاقة طيبة معه و احسني إليه و قومي واجباتك على أكمل وجه و انسي المشاكل و الطلاق حتى لا يؤثر ذلك على تربيتك لأطفالك ..

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاوريه مجدداً بلطف و حنان ,, و أخبريه أنك زوجته و أماً لأطفاله و يهمك أمره كثيراً و الزواج حياة مشتركة ليست كما يصف أن ينصرف كل طرف بهمومه و أموره .. و إن كان يعاني من مشاكل في حياته فسيجدك إلى جانبه مهما كانت الظروف .. و إن استمر على هذه الحال ليس لك إلا أن تدخلي أهلك بالموضوع فيعلموا منه ما الذي يدفعه للعيش معك بهذه الحالة الغير مبررة ..

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    متزوج عليكي و ماخذ حذره زيادة على اللزوم واضحة القصة
  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا أعلم أنا ما يمنعك من الطلاق هو حاجتك لتربية أطفالك بجو عائلي و أن تحفظيهم من التشتت ,, عليكي بالصبر على هذا الطبع الغريب من زوجك .. هو ربما يرى أنه سيشغل بالك بأموره التي ربما اعتاد أن يديرها بنفسه و بطريقته ,, إن كان يقوم بواجبه اتجاهك و اتجاه بناتك فأحسني إليه و قومي أنت أيضاً بواجبك اتجاهه و اتجاه بيته و يرى منك الزوجة الصالحة و يلين ..

  • علم
    علم
    من مجهول

    التزامه ليس كل ما تريدين منه ,, الزوج المتدين يعامل أهل بيته بخلق و بحب و يخاف الله فيهم ,, 

    حاولي مراراً أن تفهمي ما سبب تصرفه معك بهذه الطريقة و اسألي أهله أيضاً إن كانوا يعلمون عنه و عن تصرفه هذا .. 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟