أفكر بالزواج الثاني سرا لأن زوجتي لا تعطيني الاهتمام

قضايا اسرية
أفكر بالزواج الثاني سرا لأن زوجتي لا تعطيني الاهتمام

اريد الزواج بالثانيه !!! انا رجل شاب ابلغ من العمر ٣٣ سنه متزوج وعندي طفلين واحده منهم عمره خمسة سنوات والثاني سنتين ، عملي يتطلب من السفر كثيرا في المنطاق والمحافظات واريد ان اتزوج الثانيه سرا لا ارى هناك اهتمام عندما اعود من سفري وكلي شوقا لزوجتي وارى الامور روتينيه واحيا اعود من سفري وغياب ثلاثة اسابيع للمنزل وزوجتي لازالت في بيت اهلها او اهلي مع علمها اننا عائد من السفر وانا اعذرها لان لديها اثنين اولاد وطلبت منها اكثر من مره اننا اريد لقاء وعوده حب وحنان الا ان طبع زوجتي فيه قليلا من الجديه مع ان عمرها ٢٩ سنه وانا بنظرها عندما اطلب كيف الاستقبال اننا الشاب الفرفوش والطايش ولذا فكرت بالزواج سرا لانها لا تتقبل هذا الشيئ ابدا ابدا ابدا فشورونا هل اتوكل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تحل كل مشكلة بين زوجين  بالزواج مجددا بل بمعالجتها ومحاولة إيجاد حل، فماذا ستفعل لو زوجتك الثانية لم تستقبلك كما تتمنى؟ هل ستتزوج مرة ثالثة ؟ ماذا سيحل بأسرتك وأطفالك لو علمت زوجتك بزواجك سرا ؟ هل تظن أنها ستسكت وتتقبل الامر ؟ بالطبع لا . حاول أن تتفاهم معها وتشرح لها بوضوح ما يزعجك في تصرفاتها . صارحها بكل هدوء وبكلمة حلوة رغبتك في رؤية الاهتمام والشوق لك عند عودتك من السفر ، فربما لم تقدر أهمية هذا التصرف في نظرك . المصارحة مهمة جدا ولكن الاسلوب الذي تعتمده في الكلام معها، مهم أيضا ، فالكلمة الحلوة وإظهار المودة في التعامل مع زوجتك ،  أفضل بكثير من اللوم والانتقاد. 
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    يا اخي قلها اذا لم اجد الحنان والشوق منك حين عودتي فهذا يزعجني كثير  واحس انك غير مهتمه وهذا يدفعني للتفكير بالتعدد. 

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    صارحها انك تفمر في الزواج لانك تشعر باهمالها.. ربما تتعدل

  • علم Sweden
    علم Sweden
    من مجهول

    بدل ماتتزوج وتفتح ببت ثاني  خذ زوجتك وأطفالك معك بتكون قريبة منك وهناك بتعلمها وبتدربها كيف تكون مهتمة بك علمها الدلع والرومانسية وكل ما ظهر منها تجاوب شجعها بخروجة حلوة او هدية وستستمر الحياة بينكم 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    مفكر اذا اتزوجت بتعيش الحياة اللي تبغاها ..مابتعرف انك بتكون فتحت على حالك باب جهنم ولا تقول جواز بالسر ماعاد في شي بيضل بالسر وإلا ما ينكشف الامر و الكل بيلومك بعد ماتكون انت صاحب الملامة بانو زوجتك مهملة اوباردة المشاعر اتجاهك بصراحة مابعرف شو تفسيرها 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    انا ارى ان با تتزوج سرا .. بل ان تخبرها بان شخصيتك هكذا تحب الحياه واللعب والفرفشه وهذا شيء صحي وعادي وبالعكس يعزز العلاقه بين الزوجين. ارى ان زوجتك ربما تربت في بيت لا يعطي للحب اهميه،  وبعتبرون الزواج مقبرة الخب. اعرض على زوجتك امر الزواج ليس النبض، ربما حينها تغير من نفسها، ارى ان تعطيها فرصه قبل الأقدام على زواج ثاني .الامر ليس بالسهوله التي تتخيلها.  

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يستطيع أي أحد أن يقول لك أن لا يحق لك أن تتزوج ,, في النهاية تصرفاتها هي التي تدفعكلأن تفكر بالزوجة التي تهتك بك و تشتاق اليط و لكن أرى أن من الاغفضلف أن تكون هي على علم بما تريدأن تفعل الزواج بالسر سيسبب لك الكثير من المشاكل 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لم لا تجلس معها أولا و تتحجث معها عن هذا الموضوع ,, من الأفضل أن تصارحها أنك لا تحب الاهمال منها و أنت مشتاق اليها أعطيها مهلة و فرصة و ان لم تتغير عليك أن تبحث عن غيرها لأنه من حقك أن تتزوج ان كانت زوجتك قصر معك من ناحية العلاقة الجنسية وأنت مقتدر 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنت تتحجج بحقك الشرعى فتأكد يا عزيزى أن زوجتك من حقها أن تعلم بأمر زواجك و من حقها أيضا أن ترفض هذا و تنفصل عنك أو تقبل فهذا ليس قرارك بمفردك ، فاترك لها حريتها فى الاختيار و تمتع ببعض الشجاعه و لا تتزوج فى السر لأن هذا يدل على الضعف و الجبن .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزى هذا ليس اختيارك فأنت مجبر على تحمل هذه الحياه و أن تصبر على زوجتك من أجل الأبناء فأنت الآن اب و من دورك أن تبدى مصلحة ابنائك و سعادتهم عن سعادتك ، فتخلص من هذه التصرفات الطائشه و تذكر انك اصبحت شخص مسؤول الان أما كنت لا تنجب فى الأساس مادمت غير قادر على تحمل مسؤولية الأبناء.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من رأيى يجب عليك أن تخبر زوجتك برغبتك فى الزواج من أخرى عسى أن تكون هى أيضا تريد أن تتركك فهذا واضح من تصرفاتها ، فعدم شوقها لك و حماسها عند عودتك من السفر يدل على أنها لا تحبك فى الأساس و ستسعد بقرارك هذا حتى تجد مخرج من هذه الحياه و تنفصل عنك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع لن نقوم بنصحك بأن تخون زوجتك و لن نشجعك على ذلك فإذا كنت تشعر بالضيق مع زوجتك و تعانى من مشكلة ما فيجب عليك أن تنفصل عنها و تكمل انت فى طريقك مع امرأه أخرى و تعطى لها حقها فى أن تكمل حياتها مع رجل آخر غيرك لكن ما تفكر به انانيه حسبى الله ونعم الوكيل.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يوجد امامك الكثير من الحلول حتى تصلح من زوجتك و لكنك للأسف اخترت الطريق السهل لأن من الواضح انك تمتلك إراده مسبقه لذلك ، لا حول ولا قوه الا بالله ، من المفترض أن تنصح زوجتك باللين مراراً و تكراراً و تتحدث مع اهلها و تهددها بالهجر و ثم تهددها بالطلاق لكن تصرفك خاطئ و بالفعل مراهق و طائش .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كان هذا مبرر بخيانتك لزوجتك ، فزوجتك أيضا تمتلك نفس المبرر فأنت تهجرها بالاسابيع و الشهور و تسافر و تتركها فهى من حقها أيضا أن تعيش حياة مستقره مع زوجها فهى تعيش مع أهلك أكثر ما تعيش بجانبك فإنذا كنت ترى أن ما تفعله زوجتك معك تقصير فما تفعله انت معها تعدى مراحل التقصير و اصبح يسمى ظلم.

  • علم
    علم
    من مجهول

    حسبى الله ونعم الوكيل ، على ماذا نشورك يا عزيزى اتق الله فى زوجتك ، فمن الواضح أنك تبحث عن الحجج حتى تتزوج من امرأه أخرى لأن هذا ليس مبرر للزواج مرة ثانيه فاخرج هذه الأفكار من رأسك و تأكد انك ستخسر زوجتك و ابنائك اذا اكتشفت زوجتك هذه الفعله.

     

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    يا اخي انت تسافر وترى الحياة اما زوجتك فتهتم بالاولاد..... احساسك الذي تشعر به ما هو إلا وساوس شيطانية تريد أن تخرب بيتك!!! انت تسافر وتتجول وحتى لو كان لغاية العمل ولكن انت بالطبع تنام في أشهر الفنادق وتتناول أطيب الماكولات وتتعرف على عادات وتقاليد الدول اما زوجتك المسكينة فهي مشغولة بتحضير قنينة الحليب لأولادك!!! ومشغولة بالرمض خلف أولادك.. انصحك ان لا تتزوج عليها لان زواجك سيتسبب بخراب كل شيئ وقد تقرر زوجتك ان تفترق عنك لأنك أنت من الأساس لا تقف بجانبها.. بل بالعكس.. انت دايما غائب عن المنزل وها انت الان تحاول أن تدمر هذا الزواج بزواجك من ثانية. اتق الله في زوجتك يا اخي وحاول ان تشعرها باهتمامك وسافر معها بدل ان تسافر لوحدك وضع الاولاد عند امك او امها وسترى كيف ستتغير زوجتك.. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    انصحك بالذهاب مع زوجتك الي طبيبه خاصه بالعلاقات الزوجيه ، فانت لا ترغب في الانفصال و زوجتك ايضا يالتأكيد لا ترغب في تشتيت اسرتها و الزواج الثاني ليس الحل ، فيجب ان يكون هناك حلا لجميع المشاكل التي تمرا بها و يجب ان يكون هناك رضا منك و منها بهذه العلاقه ، و هذا الرضا سوف يأتي بحل مشاكل الطرفين و الطبيبه سوف تجعلك تفهم امرها و شخصيتها و هي ايضا كذلك .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انا من رأيي ان الشوق واللهفة عند اللقاء ليست وليدة اللحظة .. قبل ان تسافر اخبرها بانك ستشتاق لها وان ايامك بدونها صعبه واتصل عليها كل يوم وانت مسافر و اسمعها ماتحب من الكلام اللطيف .. قلوب النساء ترق بالكلمات و خصوصا اذا كانت انسانه صادقه لا تتصنع ولا تنافق في مشاعرها .. لا يمكنها ان تقابلك بشوق اذا لم تكن مشتاقه رتب للقائك معها من قبل ان تسافر.. كلمها كل ليلة قبل ان تنام و ارسل لها تساله اذا صحيت من نومكك و شوف اذا بتحتاج زوجة ثانيه ام لا .. وللعلم انت لست متاكد من ان الزوجة الثانيه ستقابلك بشوق ولهفه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    المشكله التي تدور بينك و بين زوجتك هي مشكله وارده و تحدث مع الكثرين ، لان اختلاف الشخصيات امر طبيعي و يمكن ان يحدث ،و المهم هو التغيير من الطرفين لكي يستطيعوا الاندماج و تبادل الاهتمام المطلوب ، فاجعل الحديث هو الحل بينكما و حاول أن توصل لها ما تشعر به بأسلوب ودي، وأن تسألها ما الذي كانت تتمناه من زوج المستقبل من مواصفات وطريقة تعامل؟ وأعطها المجال أن تعبر عن كل ما يدور في ذهنها وخيالها، واصغ واستمع باهتمام

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اخي لا تتزوج بالزواج الثاني من البدايه ، عليك بالتحدث مع زوجتك و ايجاد الحلول و عليك بالصبر عليها ، فلا اجد ان الزواج الثاني هو الحل خصوصا مع وجود اولادك فانت احتياجات اسرتك كثيره فلماذا تحمل نفسك فوق طاقتها ! و قد تكون انت مقصر مع زوجتك و لكنك لا تري ذلك ، الأنثى بطبعها تجذبها الكلمة الطيبة الحنونة، وتفرح بأقل الأشياء، وتحب أن تعاملها كطفلة مدللة، لا أن تنظر إليها أنها كبيرة واعية ومدركة و قد يكون تعاملك معها هو السبب .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟