كيف اختار بين زوجتي أم أولادي وبين حبيبتي الأوروبية

قضايا اسرية
كيف اختار بين زوجتي أم أولادي وبين حبيبتي الأوروبية

إنها معضلة كيف أختار ما بين زوجتي وأم أولادي التي أحبها جدا والتى للأسف لا تكترث بالشهور لحاجتي الجنسية ولا تتسم بالود الزوجي حتى صرت أشعر بالإهانة لتصريحي بحاجاتي كرجل لها !! وبين تلك المرأة الأوروبية التى تكبرني بعشر سنوات والتى أعرفها من خلال الإنترنت فى علاقة مهذبة منذ ٦ سنوات والتى تتمثل كل أمانيها فى الحياة أن تراني سعيدا ولا تمانع من دعمي بكل ما تملك!! فقط لأنها تحبني! كيف أختار ما بين زوجتي التى قضيت معها خمسة عشر عاما وأعرف كم هي طيبة وعلى خلق وبين السيدة الأوروبية والتى تقتصر علاقتي معها على الإنترنت وكيف أختار ما بين السيدة الأوروبية المثقفة الذكية للغاية وبين المخاطرة بالطلاق من زوجتي نظرا لأنها لن توافق بزوجة ثانية كيف أختار ما بين الزواج من السيدة الأوروبية التى قد تمثل لى سبيلا للخروج ليس فقط من مشكلاتي المادية ولكن أيضا طريق لحياة جديدة بعد عمر طويل من التعب النفسي وبين التعرض للفضيحة إذا تم اكتشاف زواجي بها والمخاطرة بسمعتي هل سيرحمني الناس إذا علموا أننى فضلت الأوروبية على الزوجة الفاضلة المسلمة؟ بالطبع لا هل الصواب فى أن أبقى فى الجانب الآمن واتحلى بالصبر؟ هل أكون بهذا قد ظلمت نفسي؟ أم هل الصواب أن أشتري نفسي فقط؟ ولكن هل أكون بهذا قد ضيعت أسرتي وألحقت العار ببناتي بعد أن سيجلدهم المجتمع بأن أباهم قد ضيع أسرته للجري وراء النساء؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شك أن سبب رسالتك هو شعورك بالذنب وتعذيب الضمير لخياتة زوجتك وأم أولادك الطيبة . هذه  السيدة  الأوروبية وحيدة  لا تكلمك  إلا وهي في أفضل حالاتها، متأنقة ، مهتمة بنفسها ومستعدة لسماعك ولإظهار أفضل ما عندها من ثقافة أو كلام معسول . زوجتك المشغولة بتلبية طلباتك وطلبات أولادك قد لا تجد وقتا لنفسها وقد تكون متعبة بعد يوم مضن في خدمتكم. لماذا لا تساعدها أو تحضر لها من يساعدها ، لتترك لها بعض الوقت للراحة  وللعناية بنفسها ، فيتثنى لها عندها تلبية رغباتك؟ هل فكرت في ظروف حياتها قبل أن تلومها وتلجأ لامرأة أخرى ؟ هل أنت متأكد بأنك ستستطيع الاعتماد على تلك السيدة الاوروبية التي تدعي محبتك كما تعتمد على زوجتك ؟ فكر مليا وتخلى عن هذه العلاقة التي تظلم فيها زوجتك بخيانتها وبالحكم القاسي عليها عند مقارنتها بامرأة أخرى لا تعرف عنها شيئا إلا ما تريد هي أن تظهره لك وما خفي كان أعظم .  
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    كذب ما في اشي اسمه مراه اوروبيه جميله ومتانقه و كل همها اسعاد رجل عربي متزوج  مع اولاد عايش ببلده الا اذا كنت حضرة اخ براد بيت اصلا سمعه الرجل العربي عامةً مش كويسه للغرب بسبب اختلاف القيم الغربيه اللي بيتساوي كل شي بين الرجل والمراه، وبمنظور معظمهم انه القيم العربيه ظالمه للمراه  يا انتا عم بتبالغ بالقصه، يا اما اللي عم تحكي معها قبيحه مش ملاقيه بمحيط مجتمعها! ليش ما تحاول يفيزه عمل بدال البهدله؟

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    زوجتك اهتم فيها و تهتم فيك

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    من قال لك ان هذه الاوروبية حقيقية؟ من قال لك انها ليست فتاة اصغر وربما رجل بحساب وهمي يريد ان يخدعك؟؟

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    تزوج الاوروبيه وانا متأكده انك ستأتي لتكتب مشكلتك هنا مجددا . لانها ستصدمك بعد الزواج  ، وستندم أشد الندم على تخليك عن عائلتك وزوجتك . 

  • علم Belgium
    علم Belgium
    من مجهول

    يا من تنصحونه بالزواج باروبية..هل أنتم صاحين ؟ هل الأوروبيات كتابيات ؟ أكثرهم ملحدات..كفاكم جهلا..نفرض إن صار له طلاق وأنجب كيف سيقع تربية الأطفال ؟ على أي دين ؟ كفاكم غباءا وإستهتار. يريد الزواج عليه بمسلمة من حقه(إن كان مسلم) وإن كان العكس لا يهمنا.

  • علم Belgium
    علم Belgium
    من مجهول

    "الأوروبية المثقفة الذكية للغاية" ؟ هل أنت واعي بما تقوله ؟ هل تعلم مع كم من رجل نامت ؟أنت إنسان طماع وزواجك زواج مصلحة لو كنت تريد الزواج فعلا لبحثت عن بنت بلدك أولى، ثم تأتي لك بالأطفال وعند أقل شجار تسحب لك الأطفال رغما عن انفك و إن لم تقوم هي بذلك الدولة سوف تقوم بالواجب معك..وسوف تأتي بصديقها إلى البيت إن لم تكن صديقتها...إن كان لك كرامة بالفعل. الزواج لا يكون إلى بكتابية ..هل هي تؤمن بالله ؟ هل أنت مسلم ؟ لم تخبرنا ؟الأوروبيات يتزوجن بالشرقي ليس لجماله بل لكي تجلس بالبيت وتتكل عليه.المفروض أنك رجل وعي كيف تفكر بهذه الطريقة..أغلب الزيجات من هذا النوع لا تدوم طويل.ونصيحة أخيرة يكفي من الانبطاح للغرب..الذكية لا تدخل إلى جهنم.

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    قبل ان تفكر في نظرة المجتمع لك لو حدث هذا، هل فكرت في انك خائن تظلم زوجتك هل فكرت في نظرة الشرع لما تفعله؟؟ هل فكرت في مشاعر زوجتك؟ هل كنت سترضى ان تكلم زوجتك رجل اخر على النت؟ ام انه حلال عليكم وحرام عليهن؟؟
  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول

     مجتمع ذكوري، هل زوجته لو كانت هى الخائنة وتتكلم مع رجل اخر هل ستردون نفس الردود ؟!يا من تحلون الخيانة للرجل

  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول

    يا الهى فعلا مجتمع ذكوري، الرجل خائن ويتكلم مع امراة غير زوجته، وتعتبرونه مظلوم؟! وزوجته المخلصة التى يمكنه الذهاب لاخر الدنيا والتيقن بانها لن تخونه، اصبحت ظالمة؟!هل قام هو بواجباته كزوج ورجل من كلامه وكلام التعليقات ، هل شارك بتربية اطفاله هل قام بواجباته كرجل على اكمل وجه، هل احترم واحب زوجته.

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول

    الأوروبية تكذب عليك، هن هكذا قبل الزواج لأن الرجال عندهم لا يتزوجونهن فقط يعيشون كأصدقاء ،لكن بعد أن تتزوجها سوف لن تعيش بسلام، لأنك لست الرجل الأوروبي الذي يرضى بكل ما تفعله. زوجته ويطبخ ويكتس ويحمل الأطفال على ظهره ،أنت رجل شرقي ولن تقبل بهذا ولن تقبل أن تخرج زوجتك مع من تشاء ومتى تشاء

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    صارح زوجتك بحاجتك الجنسية واختر اذا تفهمت امرأة مسلمة وتزوجها؛ المرأة الاوربية لها افكار وحريات تختلف عنك؛ ولن يلومك احد تذا تزوجت من بلدتك لحاجتك او اطلب من زوجتك ان تتغير واترك النت والاتصال وصفي ذهنك ستجد ان قرار الاختيار خطأ وقرار إعادة ترتيب افضل. 
  • علم France
    علم France
    من مجهول

    ولامه مسلمه خير من كافره ولو اعجبتكم..... انت ماذا. قدمت لزوجتك؟ لم ارك تذكر عيوب زوجتك ولكنك تتمدح بالاوروبيه كأنها ملاك؟ وهي ع فكره تعطف عليك ولا تحبك. انت فقط تريدها لمصلحتك.. تفكر في التفريط بزوجتك فقط لتحقيق مصالحك... انا اعيش بأوروبا.. وهنا الناس تبدو اجتماعيه ومتعاطفه ولكن الحقيقة انهم بخلاء وعنصريين ولا يهمهم الا نفسهم...... اتق الله

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    انت تعرف جميع الإجابات مسبقا....لا تكن أناني وتفضل إنسانة إفتراضية على أخرى تتصف بكل هذه الصفات الحميدة.إرجع لوعيك وعقلك واتق الله في بناتك وزوجتك وأيضا في نفسك. 

  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول

    هل انت قمت بواجباتك كرجل وزوج حتى تتكلم عن تقصير زوجتك

  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول

    كم هذا سخيف ان تجعل وكان الاوربية ملاك وزوجتك عجوز شمطاء لكنها طيبة، لو حصلت لك مشكلة او مرضت من ستكون لك مخلصة الاوربية التى تسمح بتغفسها ان تتكلم مع رجل متزوج، ام زوجتك الشريفة التى لة ذهبت لاخر الدنيا يمكنك التيقن بان فراشك طاهر لم يدنس ، وانها لا يمكنها خيانتك كما تفعل الان مع امرأة اخرى؟!اتقبل لبناتك ان يكلمن رجال متزوجين،وثانيا المراة لا تنفر نن الفراش الا بسبب اسباب يمكن من المرض والتعب، اهمالك انت لها ، هل تشارك بتربية الاطفال معها، اتساعدها اتقوم بمهامك كزوج قبل ان تتكلم عن حقوقك، هل اشعرت زوجتك بانوثتها هل احترمتها هل احتويتها هل عاملتها كامراة، وليس فقط خادمة لاشباع شهواتك وتربية اطفالك.لن يرجمك الناس اكم سيرجمك ضميرك على كسرك قلب امراة ظنت انك محترم، اتحدى ان تمتلك الاوربية قدر من الاخلاص كالذي تمتلكه زوجتك المسلمة

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنجبت بنات، وهذا يعني ان اهم شيء في حياتهم هي سمعتهن وسمعة اهلهن وسمعة اباهم، وانت تضرب بهذا بعرض الحائط من اجل امراة تكبرك ب، 10 سنوات، انت في حالة هوس لا اكثر ولا اقل وستفيق ولكن بعد حدوث الكارثة.. احذر. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    صراحة لو كانت هي مكانك ولو كنت أنت ضعيف جنسيا او مقصر معها في العلاقة لكانت طلبت الطلاق، واغلب النساء يفعلن هذا، ومن لا تفعل بكل اسف تخون زوجها، والدنيا مليئة بتلك المشاكل، ولكن النساء سيطالبونك بالبقاء معها، رغم انهن لو كن في نفس الموقف لما حدث هذا.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    بأي حق ترفض زواجك من امرأة أخرى وهي لا تعطيك حقوقك الشرعية؟ لماذا تفعل هذا من الاساس؟ قد يكون هذا مفهوما اذا كانت تلبي رغباتك وغير مقصرة ولكن هي تدمرك نفسيا وجسديا وتهين رجولتك،انها ليس لها حق في الاعتراض. 
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    هل فكرت في اولادك وما سيشعرون به، لا تقل انهم لن يفهموا ، أو لن يروا ، الكراهية ستتولد يوما بعد يوم، فما فائدة ان تنجب اولادا ومن ثم يكرهوك ويلعنونك؟ لا اعرف الحقيقة، على العموم من الواضح انك حسمت امرك ولن تستطيع ان تتخلى عن تلك الاوروبية بسهولة. 
     

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟