اكتشفت أن زوجي شاذ وأخاف أن يقتلني إن واجهته بالأمر

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا متزوجه لي عشر سنوات ومعي طفل واحد واعيش في غربه بعيدا عن اهلي ووطني وامر بمصيبه ولا اعلم كيف اتصرف بخصوصها قبل اسبوع نسي زوجي هاتفه مفتوح وخرج تارة اقول ان تفتيشي لهاتفه كان غلط وتارة اقول انه من حقي وبزياده لانه خائن بكثره ولديه علاقات هاتفيه كثيره مع نساء ولكن كانت مصيبتي هذه المره اني وجدت في هاتفه محادثات محرمه مع رجال لا استوعب شيء وحتى انني احس بتبلد وانطفاء زوجي كان دائما يقيم علاقات هاتفيه مع نساء ودائما ماكانت تقوم مشاكل بيننا بسبب انه يريد الزواج بالثانيه مالذ تغير ماذا حصل هو نرجسي ولكني استطعت التغلب ع نرجسيته واظنها كانت فقط نرجسيه لاخافتي منه لانهو سريع ما تلافى وضعه معي وصحح من نفسه يمد يده اذا ما حاصرته في النقاش ولسانه بذيء وهذا مايمنعني عن مواجهته هل ماقرأته صحيح هل هذا رجل الذي تتحدث معه؟؟؟ امر بوضع سيء سيء جدا اتمنى ان يموت لانه لن يتركني اذا اخبرته انني رايت اتخيل انه سيقتلني لانه يخاف ع اسمه وسمعته حالياً قاطعته وطلبت منه ان يرجعني لاهلي وكان عذري هي مشاكل كانت قد حدثت من قبل وتغافلت عنها هل اواجهه عندما اصل لبلدي ام اسكت ماذا افعل!!!!! كيف اتطلق لايوجد لدي اي حياه خاصه بي لاعمل ولادراسه واهلي دخلهم لايكفيني انا وولدي هل اتغافل واسكت مشتته ومتعبه ومصدومه حتى اني اكلم نفسي واقول اني لم ارى شيء اني اتوهم اصبحت كالمجنونه ارشدوني ماذا افعل ؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تواجهي زوجك الأن وحاولي أن تختلقي أي عذر لتسافري مع طفلك إلى أهلك وهناك بعد فترة تطلبين الطلاق وتواجهينه هناك من دون أن تفشي سره أمام طفلك. الزوج الشاذ أمر لا يسكت عنه هذا عدا وجود مشاكل أخرى كما ذكرت. تعاملي معه بشكل طبيعي حتى تتمكني من السفر فتخلصي نفسك وتخلصي طفلك . زوجك رجل عنيف ، اعتاد خيانتك مع النساء كما تقولين فتمسكي بهذا السبب لتطلبي الطلاق . طلاقك سيجعلك مسؤولة عن طفلك فقد يرفض مساعدتك ماديا ولا بد لك من الاعتماد على نفسك لايجاد عمل وإكمال دراستك . هذا الشذوذ قد يتسبب في مشاكل وأمراض  عديدة لاحقا ، أنت بغنى عنها لذلك فالافضل أن تتركيه لأنك لن تستطيعي مواجهته وتشجيعه على استشارة طبيب نفسي مثلا مما سيثير غضبه ويفقده السيطرة على أعصابه .   
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    الساكت عن الحق شيطان أخرس هاذا الزوج لم يعد صالح لك اختي الكريمة فله علاقات نسائية عديدة  والطامة الكبرى أنه يفعل أفعال قوم لوط اتركيه واطلبي الطلاق ولاتخافي على طفلك فالله المستعان

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    مالذي يجعلك تصبرين عن إنسان خائن ولديه علاقات انا لاافهم حقا عقليه النساء الذين يحبون ان يصبروا على الاذى حتى لو كان دخل اهلك لايكفي اُفضل ان اعيش جائعه وكرامتي لاافقدها حقا من المفترض من اول خيانه لك تتطلقي منه والرازق في السماء الله لن ينساك ولن تبقين جائعه ولو اضرررتٍ اعملي ولا تظلين مع انسان مريض و شاذ 

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    شوفي تواجهي هيك موضوع رح تطلعي غلطانه ورح يطلع عليكي بالصوت العالي ويقلب الطاولة عليكي واكيد رح يوصل الموضوع للطلاق ، انا برأي تكوني اكثر ذكاء بتعملي سكرين للكل المحادثات اللي بينه وبين الزلام تمام وبتحفظيها على تلفونك وبتعملي حساب وهمي وبالعقل بتهددي فيها انه رح تفضحي فيها ولازم ابدا ما يشك انه انتي ولا يكون اي اشي بثبت انتي حتى اشتري رقم جديد وحاولي توصلي لمعلومات اكتر عن الزلام اللي معاه علشان يصدق انه التهديد من طرفهم وهدديه انك رح تفضحي كل الاشخاص اللي معاه وكوني قويه وهدديه بصيغة انك ذكر تمام ديري بالك بحس انه انتي ، وبعد التهديد بتكسري الرقم وبتحذفي كل اشي من عندك ولا تخلي اي اثبات عندك ، اذا انعدل ان الله غفور رحيم واذا ما نعدل اختاري الخيار الثاني . وابدأي حياتك من جديد الحياة مو مستاهله ابدا هيك اشي وبدي احكيلك انه هو نرجسي ولا عمره رح يتغير وفعلا هاد الاشي (الشاذ) هاد تصرف من بعض تصرفاته ، وفي مصايب اكتر منها مع بنات ومنها مع ذكور ومنها للاسف مع المحارم ، النرجسي البعد عنه افضل حل وما تفكري انه في اشي بغير اطباعه اللاعقلانيه ، النرجسي مريض عقلي وليس فقط مريض نفسي.  

  • علم
    علم
    من مجهول

    عدم الدراسة فى الوقت الحالي لم تعد عائق أمام العمل ومن الممكن أن تخلقي عمل لك بنفسك بعد الطلاق ، من الممكن إذا كان لديكي موهبة الطبخ الجيد أو صناعة الحلوى تعملي فى هذا المشروع وتبيعي اكلاتك وحلوياتك وتفتحي لك قناة على اليوتيوب تعرضي فيها اكلاتك وحلوياتك وسيكون لك زبائع كثيرة غير المال الذي سيدخل إلى القناة من خلال المشاهدات أنا أرى الكثير من الفتيات والسيدات وحتى الرجال يعملون فى هذا المشروع برغم حملهم لشهادات عالية وتركوا الشهادة والوظيفة وخلقوا لأنفسهم عملهم الخاص لذلك أقول لك لا تحملي هم ما بعد الطلاق ولا تفكري فى افكار تحبط من عزيمتك وتضعفك وتجعلك تستمري مع زوج لا يصح الاستمرار معه أبداً .

  • علم
    علم
    من مجهول

    كيف تفكرين فى التغافل والسكوت على شذوذ زوجك واكمال الحياة معه ؟!!! هل انتي واعية ومدركة لما تقولينه ؟!!! هذا شاذ شاذ أي من الممكن أن يعتدي جنسياً على إبنك أنا لو كنت مكانك اتركه اليوم قبل الغد افيقي من ضعفك هذا وانظري إلى حقيقة الكارثة التي تعيشين فيها انتي وابنك وخافي على إبنك وخذي القرار الذي يحميه ويبعده عن شر والده افعلي كل ما بوسعك لكي تسافري وتاخذي ابنك معك وإياكي أن تضعفي وتتركي زوجك يأخذ الولد منك هذا شخص لا يؤتمن أبداً ومن الممكن يعتدي على الولد ويجعل منه شاذ جنسياً مثله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تجعلي الخوف يتمكن منك هو لن يؤذيكي طول ما انتي لم تواجهيه ولم تعترفي له أنك تعرفي حقيقته البشعة والآن يجب عليكي أن تجلسي وتفكري بهدوء كيف سترحلي إذا لم يوافق على سفرك انتي وابنك ونصيحتي لك إذا لم يوافق على سفرك وكان عندك ذهب بيعي هذا الذهب وادفعي انتي تذاكر السفر لك ولابنك من وراؤه وخذي ابنك واهربي وعودي إلى دولتك واهلك لا تظلي تحت رحمة شخص مثله وتنتظري أن يعتقك ويفرج عنك ويوافق على رحيلك اهربي ولا تنتظري رأيه هذا شخص لا يستحق الاستئذان من الأساس .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحقيقة اتعجب ممن يقول لك أنك مخطئة وارتكبتي ذنب التجسس وكشفتي ستره ، هذه السيدة تقول إن زوجها دائم الخيانة فكان يجب أن تطمئن من أنه مازال يخون أم لا وإلى أين وصلت الخيانة عنده حتى لا تستمر مع شخص زاني لأن الزاني لا ينكح إلا زانية مثله أو مشركة ومع الأسف هى اكتشفت ما هو اعظم من الزنا وهو ممارسة الشذوذ الجنسي ، فأنا أقول لك حمداً لله أنك تجسستي حتى لا تستمري فى العيش مع شاذ جنسي ينقل لك أخطر الأمراض الجنسية ويضيع صحتك ومستقبلك ، ويجب أن تعلمي انتي بما أنك متزوجة نرجسي سينفي التهمة عنه إذا اصبتي بمرض خطير عن طريقه أي مثلاً إذا لا قدر الله اصبتي بالإيدز فسيقول للناس أنه انتقل لك عن طريق رجل آخر غيره وليس عن طريقه وسيتهمك انتي بممارسة الفاحشة ، حمداً لله أنك تجسستي لتبتعدي عنه قبل فوات الأوان ، وقصتك هذه علمتني أهمية التجسس حتى لا تظل الزوجة على عماها إلى أن تصاب بمرض ليس له علاج .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي العزيزه انصحك نصيحة لوجه الله لا تسمعي لم يقول لك انصحي زوجك وتحدثي معه واصبري عليه ومن الممكن يتوب ، النرجسي والشاذ لا تنفع معه نصيحة وانتي إذا اظهرتي له أنك كشفتي سره وكشفتي ما يفعله من فاحشة وشذوذ وأشياء لا تغتفر وقتها سيؤذيكي لا تشعريه أبداً أنك كشفتي أمره وسافري وتطلقي ، ومشكلتك وقرار طلاقك لا يحتاج أن تأخذي رأي المفتي لأن معروف لا يصح الاستمرار مع شاذ جنسياً وهذا الأمر لا يحتاج لدرسة أو سؤال شخص درس فقه وشريعة توكلي على الله وانفصلي بدون تردد ولا تفكير .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حمداً لله معك طفل واحد وستكون مسؤوليته ليست كبيرة عليكي كغيرك معهم ثلاثة أطفال ويتطلقون وتكون المسؤولية بالكامل عليهم لماذا تصعبين الأمور على نفسك وتفكري بطريقة سلبية ؟! سافري بلدك وارفعي قضية طلاق أو خلع وبالنسبة للعمل والانفاق على ابنك وانتي ليس لديك شهادة أقول لك من الممكن أن تفتحي مشروعك الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقومي بعمل جروب أو صفحة خاصة بك وتعملي فى تجارة الملابس أو مستحضرات التجميل أو الشنط والأحذية او أدوات المطبخ وهذا العمل لا يحتاج لدراسة ولا لشهادة وسيدخل لك بإذن الله دخل جيد تستطيعي من خلاله الإنفاق على طفلك وتحمل مسؤوليته بدون الحاجة لراتب أهلك توكلي على الله وابتعدي عن هذا الشاذ وانقذي نفسك وانقذي ابنك من العيش فى هذه البيئة السامة .

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اختي في الله ،في البداية انا ارى انك ارتكبت ذنبا جسيما بتجسسك على هاتف زوجك فالبشر كلهم يخطئون ويصيبون وكلهم فيهم خير وشر والله لا يغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك في حال ان تاب زوجك واناب لله وصدق في توبته مع الله ، وقد يكون ما رأيتيه ثمناً لذنب التجسس ، حيث انك بهذا التجسس فضحت امراً قد ستره الله ولربما تاب زوجك في يوم من الايام ناهيك عن ان بعض الدول تجرم المرأة التي تتصفح هاتف زوجها دون اذنه فالمسالة إذاً يترتب عليها عواقب كثيرة أسال الله لي ولك وله ولجميع امة محمد صل الله عليه وسلم الهداية ، ثانيا فيما يخص ما رأيتيه انصحك ان تقومي بوعظه وان وجدتي منه ندما وتوبة نصوحا فاعينيه على نفسه بأن تذكريه بالله وبصلواته وقرانه وان تذهبي معه الى الطبيب ان اقتضت الحاجة وتساعديه في ان يشغل نفسه في اوقات فراغه وتدفعيه لاختيار الصحبة الصالحة والصلاة مع الجماعة فلك في هذا الاجر العظيم ، وان لم تجدي منه توبة وانابة وندما فانصحك بالاتصال على المفتين في دولتك او من رجل دين في مسجدكم وما شابه ليصدر لك الفتوى فللفتوى اهلها ولا يصح لاحد ان يفتي الا اهل العلم والذكر ، وهذه تذكرة لي ولك ولنا جميعا بأن اعظم البلاء ان يبتلى المرء في دينه والعياذ بالله ، أصلح الله حالك وحالنا ووفقك وايانا لما يحبه ويرضاه ودفع عنك وعنا خبائث النفس ووساوس الشيطان والله تعالى اجل واعلم .
  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي أخطأتي لأنك قولتي له أنك تريدي العودة لأهلك بسبب مشاكل بينك وبينه وأنك تريدي تركه ، النرجسي لا يقبل أن يُترك هو يَترك بإرادته لكن لا يقبل على نفسه أن زوجته هى من تتركه وتبتعد عنه لذلك هو لن يوافق على سفرك فكان يجب عليكي أن تقولي له أنك تريدي السفر لأهلك لأنهم اشتاقوا لك ولابنك وانتي وابنك اشتقتوا لهم وبعد أن تصلي انتي وابنك بر الأمان تواجهيه وتخبريه برغبتك فى الطلاق ، والآن انصحك أن تمثلي عليه أنك لا تريدي السفر وأنك تراجعتي عن تركه لكن فى نفسك الوقت احذري أن يقيم معك علاقة جنسية يجب أن تمنعيه بأي حجة حتى لا ينقل لك أي مرض وبعد شهر مثلاً قولي له أنا اشتقت لأهلي واريد السفر اهم اسبوع واطلبي منه يحجز لك تذكرة ذهاب وعودة لكن اذهبي ولا تعودي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالنسبة لسؤالك هل اتغافل واسكت ؟ أقول لك بالتأكيد لا كيف تتغافلي وتسكتي على وضع مثل هذا كيف تسكتي وتستمري مع شخص شاذ جنسياً انتي يجب أن تتطلقي منه لأن طالما هو شاذ فمن الممكن يكون يمارس الشذوذ على أرض الواقع أيضاً وليس على مواقع التواصل الاجتماعي فقط وممارسته للشذوذ فى الحقيقة ستؤدي الى اصابته بالإيدز وبالتالي سينقل لك هذا المرض الخطير لذلك أقول لك لا يصح أبداً أن تتغافلي وتسكتي على هذه الكارثة انتي يجب أن تتركيه فى اسرع وقت وتعودي لأهلك ومسألة كيف ستنفقي على الأولاد أقول لك اتركيها على الله بالتأكيد الله سيعوضك خير لأنك لم تقبلي الاستمرار مع شخص يفعل شيء شنيع مثل هذا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تواجهيه الآن لأنك لن تستفادي شيء من المواجهة ورد فعله سيكون إما سيصفك بالمجنونة ويحاول أن يشكك فى قدراتك العقلية وأن ما رأيتيه مجرد تهيؤات وضلالات ناتجة عن انفصامك أو إذا وجد معك دليل مثلاً كنتي صورتي محادثاته سيحذف هذا الدليل ويكسر هاتفك وسيؤذيك مثلما قولتي حتى لا تقومي بفضحه ومن الممكن هو من يقوم بتلفيق لك قضية زنا الشخص النرجسي عبارة عن شر كبير  ودائماً يشوه سمعة زوجته ليغطي على أفعاله وكثير منهم يحاول تلفيق قضية زنا لزوجاتهم ومن الممكن يأتي برجل ويدخله الشقة عليكي ويأتي بالجيران لتشهد أنه كان معك فى الشقة لذلك أقول لك لا تواجهيه الآن احتفظي بالدليل معك وسافري لأهلك وعندما تكوني فى بلدك وفى أمان قومي بفضحه ورفع قضية طلاق للضرر لأنه شاذ .

  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    عليك دليل قوي علي فعلته مش مجرد تخيلات بعده ذالك لا تتردي في السفر الي وتركه. هذا شاذ ويستحيل العيش معهوتحت سقف واحد خوفا علي نفسك وعلي اولادك منه   

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟