زوجتي لا تتقبلني وطلبت مني أكثر من مرة أن أتزوج، ماذا أفعل؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا تزوجت من 6 سنوات ولدي طفل وزوجتي توقفت عن الإنجاب بسبب اسئصال قناتي فالوب واستمر الحياة بيننا ولكن انا من طبعي الاستعجال وعدم موازنة الأمور وكم من مرة احرجتها أمام الناس ورفعت يدي عليها وزيادة علي ذلك انا اصرف علي والدي المسنان وعلي اخوتي لأنهم لايعلمون واقصر في حق زوجتي وولدي وطلبت منها الصبر ولكنها رفضت أن تصبر علي هذا الوضع وأصبحت تكرهني ولاتهتم بامري وطلبت مني أكثر من مرة الزواج باخري لانها لاتتقبلني ابدا وانها لاتخدمني في البيت من طبخ ولاتفعل شيئا ولاانام معها الاكل شهرين مرة يزيد أوينقص ولاتطيقني في البيت ماذا أفعل أتزوج عليها أو أصبر دلوني جزاكم الله خيرا مع العلم أنها سمحت لي الزواج من أخري بشرط عدم تطليقها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام انت طرحت جميع الحلول المناسبه لك من ناحيتك ولم تنظر للحل المناسب لزوجتك .يعني انت تريد ان تضربها وتهينها امام الناس وتصرف على اهلك وتقصر في حقها هي وابنها وتريدها ان تحبك وتصبر عليك لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسال هذا السؤال لاي امراه تمر عليك في حياتك واسمع جوابها الا تجد في هذا انانيه مفرطه ؟! اذا اردت زوجتك ان تتقبلك وتحبك فعاملها بلطف واحسان كما امرك الله ورسوله ان تفعل ولا تضربها ولا تهنها وانفق عليها واشعرها بالامان والمحبه عندها فقط ستحبك زوجتك وتصبر عليك وتهتم بك .وهل ستفعل بالزوجه الجديده ما فعلته بها هل ستضرب زوجتك الجديده ولا تنفق عليها واذا كنت لا تنفق على واحده فكيف ستنفق على اثنتين ؟؟؟؟ انتبه وحل مشكلتك الحقيقيه وهي تغيير طريقه معاملتك لزوجتك وعاملها كانسانه محترمه ولا تقسو عليها ولا تظلمها .
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    ، لا يوجد امرأة تقول لزوجها تزوج الا اذا شعرت بأن زوجها قاسي وغير حنون ولا يقدرها لأنها في كلتا الحالتين سوف تكون نفس الشي عندها فلذلك تقول لك ذلك، ولكن لماذا لا تقوم أنت بالعكس أي تبدا بالاهتمام بها وتعوضها وتبين لها بأنك تحبها ولا تفكر بغيرها وهي بالتأكيد سوف تبدأ تحبك اذا رأت بأنك بدأت تغير من طباعك، هذا رأيي وانت أدرى بحالك.
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ما اقول إلى الله يكون في عونها ويهديك وتغير اطباعك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بهذه الطباع التي ذكرتها لا يناسبك التعدد مطلقاً لان تعدد المسؤوليات وزيادة الاعباء عليك سيؤثرا سلبا على حياتك من مختلف الجهات بسبب طباعك ، اخي الفاضل اجد انك مستبصر بعيوبك لكن لماذا لا تخطو خطوة لعلاجها والتعديل من نفسك ؟؟ ، لم ار في عيوب الناس شيئاً .. كنقص القادرين على التمامِ !! ( كما قال المتنبي ) ، بادر بالمشورة الطبية من اقرب المستشاريين والاطباء النفسيين من حولك للمساهمة في تعديل سماتك ، زيارة المستشاريين والاطباء النفسيين ليس فقط لعلاج المرضى ليكونوا طبيعيين ، بل حتى لتدريب الطبيعيين كيف يكونوا مميزين واكثر اشراقاً وانتاجية في حياتهم ، وهي المفترض ان تكون السائد في ظني .
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    يعني تضربها وتهينها وتقصر في حقها بالله عليك ماذا تريدها أن تفعل تستقبلك بالاحضان؟ طبعا تصرف على والديك ولكن بعد أن تكفي زوجتك مصارفها وحقها هي أحق من أي أحد آخر بالنفقة عليها اما اخوانك فلهم سواعد ويستطيعون أن يتحملوا مسؤوليتهم من رأيي أن تصلح من نفسك وتعتني بزوجتك حاول تغيير هذا الوضع واهتم بها واشعرها بأن لها رجلا تعتمد عليه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟