يحسدوني على زوجي وكأنهم يتكلموا عن شخص آخر

قضايا اسرية
animate

مشكلتي باختصار في زوجي المنافق و الذي لم أجد حل في التعامل معه ، قبل الزواج كان رجل مصلي يصوم و يقوم الليل ، لكن بعد الزواج اكتشفت أن كل ذالك كذب بحيث منذ تزوجت به لم يصلى يوما حتى الجمعة لا يذهب للصلاة أترجاه أذكره بعقاب الله و لكن لا فائدة ، و الأمّر انه يهينني و يضربني و يقذفني في شرفي و لكن أمام الأهل يعاملني بمنتهى الرقة و كأنه شخص أخر ، أهلي دائما يشكرون فيه و حتى زوجات أصدقاءه يحسدونني عليه و كأنهم يتحدثون على شخص أخر ,.... أخاف أن أشكوه لأهلي فلا يصدقونني لأنه يعاملهم بمنتهى المحبة و لكن أمامي دائما يشتم والدي ، ... مللت منه و كرهته و طلبت منه أن يطلقني و لكنه رفض و قال لي أنه لن يصدقني أحد و أن كل الناس ستقف معه حتى أهلي ... ماذا أفعل معه أنا أحس أني أسيرة ببيته و هو كل ما يهمه صورته و سمعته أمام الناس .... أحيانا أتمنى أن أموت لأتخلص من هذا العذاب .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده الموت لن يريحك ولن يخلصك وهو ليس حل، يجب ان تفكري بطريقة تكوني اذكى منه، وحاولي ان تقضي وقت اطول مع اهلك واهله وامام الناس حتى يبقي على صورته الحلوة وصدقيني مع الوقت سيتعب، اقض اطول فترة ممكنة امام الناس لتضغطي عليه اما ان يصبح سلوكه هكذا او يظهر على حقيقته، كوني ذكية واقرأي قصص الف ليلة وليلة لتتعلمي بعض الحركات ولا تنهاري امامه، وذكريه دوما بصفاته لارائعة ولا تطلبي الطلاق لانك لن تقدري عليه بهذه الطريقة، وربما ان اتبعت طريقة مختلفة يتحسن الوضع بينكما فعلا، انت ساعديه وحثيه على العبارادات والصلاة ولكنه يتحمل مسؤولية نفسه، كوني ذكية واما ان تعدليه بذكاء او تكشفيه او تعالجيه لانه حالة من الامراض لانفسية ويحتاج للمعالجة.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حسبه الله يحاسبه حاولي ان تسجلين سبه وشتمه لك ولاهلك وهو لايدري واشكيه وبعدين جابهيه بالتسجيلامام اهلك ويكون التسجيل عدة مرات وفيه كلام يثبت ماتدعين عليه.
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    سجلى فيديو على الموبايل ومتعرفيهوش ووريه لاهلك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    نعم سجليه فديو او صوت وهدديه
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    سجلي فيديو وافضحيه واكشفي حقيقته للناس
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تعرفى اهلك على حقيقته حتى ما ينصدمو فى المستقبل عندما يكتشفون الامر
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك مريض وله شخصيتين متناقضتين ما بيدك سوى الصبر والتحمل وتذكريه دوما بمخافة الله فى افعاله واقواله
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    سجلى له كلامه المهين عن والدك واهلك .. وسجلى له كلامك معه عن الصلاة .. سجلى له اثناء ضربك واهانتك .. وهدديه بهذه الفيديوهات والتسجيلات .. حينها سينعدل حاله عندما يدرك انه سينفضح امره ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟