زوجتي خجولة وأنا ضحية خجلها!

قضايا اسرية
animate

اخوانى انا شاب متزوج حديثا زوجتى الحمدالله على خلق مشكلتى انها دائما تؤخر طلباتى واغراضى ولا تهتم بى واذا طلبتها للفراش تتهرب بداعى التعب واحيانا المذاكره فهى تدرس تيرم صيفى كلمتها كثيرا لدرجه انى منعت معها الكلام لمده اسبوعين فتشعر بخطئها وتتاسف وسرعان ماتعود لسابق عهدها واما من ناحيه العلاقه الجنسيه فهى خجوله جدا جدا فاأرجوا النصيحها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدي يجب ان أولا ان تعرف درجة نجاح العلاقة بينكما، وترى السبب بعين ذكية، فربما العملية مؤلمة بالنسبة لها او لا تشعر بالرضا وخاصة انكما متزوجين حديثا، لذا حاول انت من جهتك ان تعينها لتطوير نفسها واخذ التالي بعين الاعتبار انها تدرس والتيرم لاصيفي يكون مضغوط، وانها متزوجة حديثا فلا تقوى على التنسيق بين الدراسة والبيت ونفسها والعلاقة الزوجية. لذا بدلا من معاتبتها وخاصة انها صغيرة وصاحبة اخلاق عليك ان تتعاون معها،وتتقاسم معها بعض الامور التي تجعلها تشعر بالراحة ولا تكون مضغوطة ما بين طلبات الدراسة وطلبات البيت، وتذكر ان لا تحرمها من الدراسة لانها فترة قصيرة وتنتهي وتكون الشهادة سلاح بيدها، لذا صبرك الان ستقطفه بعض فترة قصيرة بنجاحها، ولكن بالنسبة للعلاقة لا تطلبها طلب، بل اعمل على التمهيد لها، تقرب منها بالمداعبة والمحبة وحاول ان تعرف ماذا تحب وزد عليها، واعطها حاجتها، اعرف ما الذي يضايقها بالعلاقة وتمهل في البداية ولا تشعرها انها امر وانها فرض لان العلاقة الزوجية ليست كبسة زر، بل هي تمهيد بمحبة وبتقديم حركة تشعرها بالرغبة لذلك، انتما في بداية الطريق فحاولا ان تتعرفا على ما يسعد الاخر، تحدث معها واخبرها بحاجتك وحبك لها ودعمك لها، صدقني ستكون خير زوجة لك بتفهمك وتوجيهها وتقاسم العبء معها. وفقك الله.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى ف الله متزوج من 13 شهر واعانى اشد المعاناه من اهمال زوجتى لى فى كل شئ من مأكل لملبس لكل شئ فهى لا تفعل لى شئ الا اذا الححت عليها فهى تمتاز بالبرود العاطفى مع انى لم ابخل عليها بالمشاعر والاحاسيس وايضا لا تعطينى حقى كزوج الا اذا الححت عليها مرارا وتكرارا فاانا اخاف ان انزلق فى طريق الشيطان والغوايه لقد هممت ان اطلقها لولا الخوف من الله وانها حامل افيدونى
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    آكبر خوف ههياا العلاقه الجنسيه آنصحك تتقرب لها شويي شويي عشآن تحس معااكك بالامان وحتعطيك الي تبغااه ااههم شيءء لاا تخليها بالغصب كل شيءء حلو بالرضاا من الطرف الاخر..
  • علم
    علم
    من مجهول
    يمكن تستحي من جسمها.... أعطيها ثقه و إمدحها.. أو إشتري لها ملابس داخليه وأطلب منها تلبسها لك في الحال.. أو إفتح خزانتها و إطلب منها تلبس شي معين قميص نوم بدون ملابس داخليه.. أطلب منها ولما تنفذ اللي بدك ياه إمدحها حتى تعيد الكره...
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كنت اخي في بدايه زواجك لازم تطول بالك عليها شوي لان فطره المراه المسلمه الحياء وبالراحه عليها لاتخلي كل همك وانت معها تشوفها بدون ملابس ترى اذا حست كذا بتتوتر وبعدين صدقني الامور هاذي بتجي مع الوقت وبدون ماتحسون وساعتها بتقول لها ياليت ترجعين مثل اول يوم كنت تستحين مني ؟؟وبتضحكون على حركاتكم اول صدقني !!!!
  • علم
    علم
    من مجهول
    صدقني يا اخي لابد ان تكون العلاقة طبيعية مع زوجتك وان تحسسها بالحب وتشعرها بانك قريب منها هي قريبة منك فكلنا اول الايام نشعر بالخجل من الزوج ولكن مع مرور الايام يصبح الوضع عادي ... حيث لابد ان لا يكون حاجز نفسي بين الزوجين وان يشعران بانهم شخص واحد ولا يخفي اي شئ عن الاخر فعندها تشعر المرأة بأن زوجها كل شئ في حياتها وبانهم شخص واحد وبذلك ستختفي شعور الخجل الذي مع زوجتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    أخبرها ان واجب المرأة المسلمة ان تعف زوجها من النظر للحرام وانك ترغب برؤية جسدها وانه لا يجوز لها ان تحرمك من هذه المتعة واظهر لها استيائك من خجلها الذي لن يقربكما لبعض وانك ستحبها اكثر ان هي تجاوبت معك ، لا انصحك بالسكوت طويلا على ذلك حتى لا تعتاد هي ذلك الامر على المدى الطويل ويصبح من الصعب اقناعها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أخي عليك متعليمها بالكلام الحلو الرومانسي وتشرح لها ان الحياه الزوجيه السعيده لاتكتمل اذا فيه خجل ويا اخي زوجتك طبعها الخجل انت عليك بالصبر وانشاء الله بطريقتك تقدر تجعلها لا تخجل منك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما انصحك بطريقة الأخ جمر في التصرف لهل الموقف !!! لانه لابد من خجل الزوجة في البداية خصوصا اذا كانت لم تاخذ الوقت الكافي للتاقلم مع الوضع ((فالزوجة غير ملامة في خجلها )) 000 بل حاول قدر المستطاع تتقرب منها وتقول لها عن اللى في خاطرك و تقدر انك مثل ما قال الاخ طير الحياة بانك تتدرج في الاضاءة الى حد ما توصل لمطلوبك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي زوج فاهم .. افهم من كلامك انكم متزوجين جديد.. والزوجه في طبيعة الحال تخجل من ان تبدو عاريه امام شخص حتى وان كان زوجها لانها لم تتعود على ذلك من قبل ..ولكنها مع مرور الوقت ستتغلب على ذلك وتتعود .. عليك بالصبر اخي والتدرج في الانوار .. اي اجعلها بالبدايه شموع وبعدها ابجورات وبعدها ستتعود .. والله يسعدكم ويوفقكم ان شالله..
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما هي المحاولات التي قمت بها لكسر الحاجز بينك وبينها؟ متى قلت لها كلمة حلوة؟ آخر هدية؟ راجع نفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت عليك نص المهمة ايضا كن جذابا .. رومانسيا.. طيب العطر والرائحة.. رقيق الكلمات .. المرأة سماعية ويؤثر بها الكلام
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك بالصبر عليها وبنفس الوقت اذا زاد الموضوع عن حده أن تُظهر تذمرك ولا ترضى بالحلول المؤقتة والمسكنات
  • علم
    علم
    من مجهول
    راجع اسلوبك معاها يمكن هناك بعض الخلل في عدم كسر الحاجز بينك وبينها وكسر الخجل او انك ممل او انك لا تجذبها بشكل رومانسي
  • علم
    علم
    من مجهول
    تحية طيبة وبعد، يا عزيزي انت ما زلت في الفترة الاولى من الزواج، وعليك ان تعرف ان الزواج هو ان تعطي وان تاخذ في الوقت نفسه.. لذا لا تتعجل واصبر على زوجتك وان شاء الله تتحسن الامور
  • علم
    علم
    من مجهول
    قد يكون السبب هو ضغط الدراسة.. اصبر عليها قليلاً حتى تنتهي من دراستها، وحاول ان تساعدها في الاعمال التي تقصر في القيام بها.. فمن واجبك كزوج ان تكون الى جانب زوجتك في الاوقات التي تكون فيها بحاجة للمساعدة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخي الكريم تحدث مع زوجتك بصراحة، فقد تكون تقوم بفعل تكرهه خلال العلاقة الجنسية، او ان الموضوع ما زال يسبب لها الالم لكنها تخجل ان تخبرك.. تحدث معها بصراحة وافهم منها ما الذي يزعجها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز، لا يجب ان تضغط على زوجتك، انتما ما زلتما في بداية العلاقة ومن الطبيعي ان تكون مرتبكة ومتوترة.. اصبر قليلاً، ومع الوقت وبالتدريج ستجد الفرق.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟